تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي

تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي

Everyone aspires to have a dream in life to pursue. Dream Job is one of the main focuses for almost everyone who seeks for success in their future. Growing up we all had these ideas of what we wanted to be when we got older.

Everyone of us wants to be something when we grow up and there are millions of jobs to choose from. During long years of high school everyone learns many things in and out of the classroom. This helps us to decide what job or profession we want to pursue when we grow up.

Almost all of us dream of our dream job from our childhood. The specific profession we choose is called a dream job. This dream job may be a teacher, a doctor, an engineer, a nurse, a photographer, a cook or whatever we want to be in the future.

We might get the inspiration of our dream job from either someone in our family like our mum or dad, a role model or someone whom we really admire like our teacher in the school, or even from our interests in life. For example, some people want to be writers or something like that.

In fact, having a dream job would definitely help us to work harder to follow our dream and achieve our goal and be the person we always wanted to be. Remember that having a dream job is easy but achieving this dream is not an easy task. So if you want to be successful you need to work hard.

ترجمة تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي

كل شخص منا يطمح إلى تحقيق حلمه وطموحه في هذه الحياة. وظيفة الأحلام هي واحدة من الأحلام التي يركز عليها تقريبًا كل شخص يسعى للنجاح في حياته ومستقبله. هناك عدد من الأمور الضرورية والرئيسية للسعي وراء

وظيفة الأحلام

وللوصول إلى وظيفة الأحلام.

كل شخص منا يريد أن يكون شيئًا عندما يكبر. هناك ملايين الوظائف في الوقت الحالي في العالم للاختيار من بينها. يمكن أن يكون هذا الاختيار مبنيًا على عدد من الأمور. على سبيل المثال، خلال السنوات الطويلة من المدرسة الثانوية، يتعلم كل شخص الكثير من الأمور سواء داخل الفصل أو خارج الفصل. ولا شك أن ذلك يساعدنا في تكوين فكرة عن الوظيفة أو المهنة التي نريد ممارستها عندما نكبر.

نحلم جميعًا تقريبًا بوظيفة أحلامنا منذ صغرنا. وظيفة الأحلام هي الوظيفة أو المهنة التي نختارها ونسعى إليها. وظيفة الأحلام مختلفة من شخص إلى آخر حسب ميول كل شخص. قد تكون الوظيفة التي تحلم بها مدرسًا أو طبيبًا أو مهندسًا أو محاميًا أو ممرضًا أو مصورًا أو أو أي شيء آخر تسعى إليه في المستقبل.

قد نحصل على الإلهام لوظيفة الأحلام إما من شخص مقرب من عائلتنا مثل والدتنا أو والدنا، أو من شخص قدوة لنا مثل معلمنا أو معلمتنا في المدرسة أو من اهتماماتنا في الحياة. على سبيل المثال، قد تكون الوظيفة التي تحلم بها لاعبًا رياضيًا أو كاتبًا أو رسامًا أو شيء من هذا القبيل.

في الحقيقة، سيساعدنا وجود الحلم في السعي والتحدي من أجل تحقيق الحلم وذلك من خلال العمل بهمة وبجدية من أجل تحقيق الحلم. تذكر أن كل شخص في هذا العالم له أحلام يطمح أن يحققها يومًا ما ولكن ليس كل شخص يحقق أحلامه فعلًا. لذلك في حال كنت تريد أن تصل إلى ما تريد عليك بالعمل الجاد. وتذكر أن العمل الجاد يجني ثماره. [1] [2]

تعبير قصير عن وظيفة احلامك بالانجليزي

One of the most important decisions someone can make in their lifetime is what they are going to be when they grow up. Everyone of us has a dream that they wish to achieve in their lifetime.

A dream motivates people to achieve their goal. That’s why a dream is extremely important in people’s lives. Our dreams motivate us to work harder to accomplish our goals.

واحد من أكثر القرارات أهمية في حياة أي شخص منا هي اخذ قرار حول الوظيفة المستقبلية أو المهنة المستقبلية وماذا يريد كل شخص أن يصبح عندما يكبر. لا شك أن كل شخص منا يمتلك أحلام وطموحات حول الوظيفة المستقبلية أو المهنة المستقبلية.

وجود طموح أمر ضروري في حياة كل شخص. وذلك لأن

الطموح

يولد لدينا حس التحدي من أجل تحقيق الحلم. وهذا الأمر يجعلنا أكثر همة وجدية من أجل السعي للوصول إلى وظيفة الأحلام في المستقبل. الأحلام هي أكبر حافز من أجل العمل الجاد وتحقيق الأحلام والأهداف في الحياة. [3]

عناصر تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي


ما هي وظيفة أحلامك


يجب أن تذكر في بداية التعبير ما هي وظيفة أحلامك وما هو سبب اختيارك هذه الوظيفة أو هذه المهنة. وعلى أي أساس كان اختيارك لهذه الوظيفة أو لهذه المهنة. في حال كان قرارك متأثرًا بشخص آخر من الممكن أن تذكر هذا أيضًا. على سبيل المثال، أنا أطمح أن أصبح معلمة مثل والدتي أو شيء من هذا القبيل.


ما هو سبب اختيارك لوظيفة أحلامك


بعد ذكر وظيفة أحلامك يجب عليك ذكر سبب اختيارك هذه الوظيفة بالتحديد دون غيرها. ما هو السبب الذي جعلك تسعى للوصول إلى هذه الوظيفة بالتحديد. يمكنك ذكر الإيجابيات لهذه الوظيفة.


ما هي غايتك من وظيفة أحلامك


ما هو الشيء الذي تسعى إلى تحقيقه من خلال وظيفة أحلامك. على سبيل المثال، في حال كنت ترغب أن تصبح طبيب يمكنك ذكر الغاية وهي مساعدة المرضى. في حال كنت ترغب أن تصبح محامي يمكنك ذكر الغاية وهي مساعدة المظلومين. وهكذا.


ما هي الصعوبات أو التحديات عند السعي وراء وظيفة احلامك


يمكنك البدء في ذكر الصعوبات من أول لحظة في رحلتك في السعي وراء وظيفة احلامك. ما هو رأي أهلك بقرارك وبطموحك. هل تحصل على الدعم الكافي والوافي من أجل السعي إلى الوصول إلى وظيفة احلامك. حاول ذكر الصعوبات أو التحديات التي تجدها. [4]