قصات حلاقة اطفال اولاد


حلاقة اطفال اولاد


نظرًا لأن الشعر جزءًا لا يتجزأ من المظهر العام للفرد ، فقد وصلت قصات الشعر وتسريحات الشعر إلى آفاق جديدة من الإبداع عندما يتعلق الأمر بتمرين خصلات شعر الطفل أيضًا ، في حين أن بعض قصات الشعر تجعل الأطفال يبدون رائعين للغاية ، فقد يكون البعض الآخر نسخة أصغر من تصفيفة شعر الرجال العصرية للغاية ، وفيما يلى حلاقة اطفال اولاد مميزة:


الحلاقة الاولي


هذه القصة مناسبة للأولاد الصغار ذوي الشعر الرقيق الناعم الذي يمكن أن يكون مسطحًا ، ستوفر تصفيفة الشعر هذه للطفل مظهرًا متطورًا ، يظهر الشعر متوسط الطول بشكل مذهل مع جوانب خفيفه ذات مظهر ناعم ، مما يتيح تصفيف الشعر العلوي الطويل بطريقة أنيقة.

قصات حلاقة اطفال اولاد


الحلاقة الثانية


لا يتم إجراء أي قصات أو حواف إضافية ، فهذه القصة ذات مظهر مميز وايضاً مريحة للصبي ، من خلال فراق قصير من جانب ، يتم اجتياح كمية أكبر من الشعر إلى الجانب الآخر ، وتظهر خصلات الشعر تتدفق إلى أسفل وتنمو بشكل جميل على طول الخطوط المفصولة.

قصات حلاقة اطفال اولاد


الحلاقة الثالثة


هذه التسريحة تتناسب مع وجوده الاولاد


المستديرة أو البيضاوية ، حيث تُظهر الجوانب المحلوقة توازناً مثالياً مع الشعر الطويل في الأعلى ، والذي تم قصه في طبقات تمتد من أعلى الرأس إلى الأمام.

قصات حلاقة اطفال اولاد


الحلاقة الرابعة


يحافظ الشعر القصير على السماح للجوانب بالتدفق لأسفل بنعومة مطلقة ، بينما يتم ضبط الجزء الأوسط لتشكيل شكل مميز.

قصات حلاقة اطفال اولاد


الحلاقة الخامسة


من خلال الجمع بين فكرة الرقة والأناقة ، أثبتت هذه التسريحة الطويلة أنها واحدة من أكثر

قصات شعر الأطفال

الصغار المحبوبة ، إنه مثالي لأولئك الذين لا يريدون الالتزام بشعر محدد جداً فهي يسهل تسريحها.

قصات حلاقة اطفال اولاد


تحليقات اولاد


  • الأولي



يتم فصل الجزء الصلب على جانب واحد من الشعر الأوسط بمشط ، فإن الجانب الآخر يتميز بانتقال فائق النعومة نحو الأسفل ؤ يأتي الشعر الأوسط بطول متزايد تدريجياً باتجاه الأمام.


  • الثانية


هذه  القصات القديمة التي تناسب جميع الوجوه.

قصات حلاقة اطفال اولاد


  • الثالثة


إذا لم تكن خصلات شعر الطفل مجعدة ، وليست مستقيمة تمامًا ، فإن قصة الشعر القصيرة الرائعة ستضيف الكثير من التميز إلى شخصيته ، من خلال إبراز مظهر رائع محكم للشعر ، هذه نسخة أقصر من قصة الشعر التقليدية ذات الطبقات ، والتي يسهل إدارتها بشكل سهل للأطفال.

قصات حلاقة اطفال اولاد


  • الرابعة


غرة جانبية طويلة مع جوانب قصيرة من الصعب جعل قصات الشعر غير التقليدية تتلاءم مع الأجزاء الجانبية الكلاسيكية  ، ولكن هذه الطريقة تفعل ذلك تمامًا من خلال إقران ضجة جانبية طويلة ناعمة وحريرية مع شعر جانبي رفيع وقصير ، إذا كان شعر الطفل متوسطًا أو طويلًا ، فيمكن أن تثبت قصة الشعر هذه أنها رائعة عند ضبطها باستخدام مثبت شعر لطيف.

قصات حلاقة اطفال اولاد


  • الخامسة


تمت إضافة بعض التعديلات إلى الفكرة التقليدية للشعر المجعد الجانبي ، وهذا واحد يناسب الجانبين وكذلك الجزء الخلفي من الرأس.

قصات حلاقة اطفال اولاد


تحليقة اطفال


الحلاقة الاولي


في هذه القصة يتم الاحتفاظ بالجوانب قصيرة ، ولكن ما يسرق النظر تمامًا هنا هو هذين الخطين الصغيرين اللذين تم عملهما على أحد الجانبين.


الحلاقة الثانية


تعتبر من القصات الكتناسبة مع الطفل الرضيع بطول شعر قصير إلى متوسط ​​، تبرز خصلة الشعر المصقولة مع عنصر الشعر الكثيف والسميك ، مريح وفوضوي ، يجعل هذا الشعر يبدو وكأنه قد تم تمشيطه بشكل مستقيم ، بينما تضيف الجوانب القصيرة اندفاعة من التباين.

قصات حلاقة اطفال اولاد


الحلاقة الثالثة


هذه القصة مصممة خصيصًا للشعر المجعد والسميك ، يأتي هذا النمط بشكل وتعريف دقيقين على التاج ، مع تلاشي الشعر في الخلف. على الرغم من عدم وجود فراق واضح ، إلا أن الشعر على الجانبين قد تم تناقصه إلى الجلد ، بدءًا من الحافة السفلية للجزء العلوي المسطح من الأفرو متقدمًا نحو الأذنين.

قصات حلاقة اطفال اولاد


نوع قصة الشعر التي يتن اختيارها للطفل تضفي طابعًا جديدًا تمامًا على شخصيته ومع ذلك  فإن الأمر الأكثر أهمية هو البحث عن قصة لا تجعله أنيق فقط ، بل تجعل أيضًا يشعر بالراحة.[1]

قصات اطفال اولاد


متى يجب قص شعر طفلي لأول مرة


يوصي البعض بالانتظار حتى 6 أشهر لقص شعر الطفل بينما يوصي البعض الآخر بالانتظار حتى عيد ميلاد الطفل الأول ، بغض النظر عن الاختيار ، تذكر أنه كلما كان الطفل أكبر سنًا ، كانت العملية أسهل على الأرجح.


أيضًا العديد من الأمهات والآباء يختارون عدم قص شعر أطفالهم على الإطلاق فهذا الأمر يعود إلى تقدير الآباء والامهات.


لماذا نقوم بقص شعر الطفل وهو رضيع


يختلف سبب اختيار الناس لقص شعر أطفالهم ، بالنسبة للبعض تعتبر حلق رأس الطفل ممارسة ثقافية ، بينما بالنسبة للآخرين ، فهي محاولة يائسة لتصحيح مشكلة متصورة من قبل الوالدين.


تشمل هذه المشاكل على سبيل المثال لا الحصر:


  • نمو الشعر غير المتكافئ

  • شعر رقيق

  • شعر كثيف وعنيف

  • شعر طويل جدًا


على الرغم من أن هذه أسباب شائعة يختار الآباء قص شعر طفلهم الأول ، فمن المهم ملاحظة أنه ليس كلهم ​​متجذرون في الواقع.


مثلاً قد يكون قص شعر الأطفال على أمل أن يزداد سمكًا جهدًا غير مجدٍ ، تظهر معظم الأبحاث أن هذه الممارسة لقص الشعر لا تؤدي في الواقع إلى نمو الشعر بشكل أسرع ، بدلاً من ذلك يعتمد نمو الشعر وجودته بشكل كبير على العوامل الوراثية وعوامل أخرى ، مثل الصحة والتغذية.[2]