30 خلفيات سوداء فخمه

خلفيات سوداء فخمه


خلفيه للقمر غامقة


خلفيه طبيعية


خلفيه طبيعية سوداء


خلفية طبيعية مذهلة


خلفية أشجار وبحار داكنة


خلفية أشجار عالية

اللون الأسود ليس حكرًا على الرجال، لأنه لون الفخامة، والأناقة، واللون الأسود لون يناسب جميع المناسبات، للأفراح، والأحزان، ومناسبات العمل وأي مناسبة أخرى، وإذا أردت ان تكون على الجانب الآمن مع الحفاظ على أناقتك فاختر اللون الأسود.

أما اللون الأسود من الناحية العلمية، فهو لون يشمل كل الألوان، هو اللون الذي يمتص كل الأضواء من الطيف الضوئي، ووفقًا لعلم نفس الألوان، العواطف المتعلقة بلون معين ترتبط بتفضيل الشخص للون معين وتجاربه السابقة مع هذا اللون، فلنتخيل أن الشخص قام بحادث وهو يرتدي لون معين، عندها سوف يكره هذا اللون.

اللون الأسود مثله كباقي الألوان، له:

  • ارتباطات إيجابية
  • ارتباطات سلبية

الارتباطات الإيجابية: بعض الأشخاص يتعلق

اللون الأسود

في مخيلتهم وعقلهم بالأناقة، ويربطونه مع الجاذبية، لذلك يقوم الكثير من الاشخاص بارتداء الملابس السوداء في المناسبات الراقية، وبعض العلامات التجارية العالمية تستعمل اللون الأسود في اللوغو الخاص بها مثل تيفاني& كو.

يرتبط اللون الأسود مع القوة في الكثير من المجتمعات، لهذا يرتديه القضاة والأشخاص الذين يشغلون مراكز مهمة.

الارتباطات السلبية مع اللون الاسود: اللون الأسود يرتبط بشكل كبير مع المشاعر السلبية، ومنذ الازل يرتبط هذا اللون مع الحداد والموت ومع الأشياء السلبية، كما يثير اللون الأسود مشاعر الغضب، والخوف والحزن.

كما أن الرابط بين اللون الأسود وبين الأمور السلبية يظهر بشكل جلي في اللغة الإنجليزية، فيربطون اللون الأسود في الكثير من التعابير اللغوية التي تدل على الشؤم، أو المصائب، ومن هذه التعابير نذكر (Black Plague اي الطاعون الأسود)، (Black magic السحر الأسود)، (Black mood مزاج سيء)، (Blackmail تهديد)

نرى تأثير اللون الأسود يمتد أيضًا إلى الأفلام، فإذا أراد المخرجين تصوير شخص على أنه شيطان من شدة أفعاله الشريرة، يظهرونه وهو مرتدي اللون الأسود، أو بدلة سوداء تعبيرًا عن الشخص الشرير، وتكون الشخصيات السيئة غالبًا مرتبطة باللون الأسود.

من المعلومات الأخرى المثيرة للعجب أنه في الصين الموت والحداد لا يرتبط باللون الأسود كأغلب الثقافات الاخرى، بل يرتبط باللون الابيض.

محبي اللون الأسود لا يحتاجون لسبب لارتدائه، أو تصميم ديكورات منازلهم باللون الأسود، لأنهم يحتاجون هذا اللون ليكون معهم في كل مناسبة، لذلك خلفيات اللون الأسود هي خلفيات مصممة للاشخاص الذين يحبون اللون الأسود ويضعونه على خلفيات هواتفهم. [1]


خلفيه للنجوم


خلفيه لرائد فضاء سوداء


خلفيه سوداء مزينة


خلفية سوداء مع وردة


خلفية سوداء مع أغصان


خلفية سوداء

خلفيات سوداء فخمه بنات


خلفيه شعر فتاة سوداء


خلفيه شعر فتاة


خلفيه فتاة سوداء

اللون الأسود من أشيع الألوان، وهو ليس اللون المفضل فقط عند الفتيان، بل لدى الكثير من الفتيات أيضًا، يشير اللون الأسود إلى الغموض، القوة، والأناقة، أما من الناحية العاطفية وناحية المشاعر، فاللون الأسود يعبر عن مشاعر الحزن والغضب، والكثير من العلامات التجارية يستعملون اللون الأسود في علاماتهم التجارية،

نقوم بالكتابة أيضًا باللون الأسود لأن القراءة سهلة من خلاله، ويستعمل اللون الأسود الكثير من

البراندات العالمية

مثل شانيل ونايك، تستعمل شانيل اللون الأسود لعلامتها التجارية وتضع الكثير من الصور باللون الأسود والأبيض

بعد تصفح الصور في موقعهم، يظهر لديك خط أسود على رسوماتهم، كما أنهم يستعملون اللون الأسود بكثرة، مع الخلفية البيضاء، ونايك أيضًا تستعمل الألوان الأسود والأبيض والرمادي مع بعضها البعض في مواقع الويب الخاصة بها.

هذه المعلومات كانت للاستفاضة عن سبب اختيار اللون الأسود وشرح عنه، وشرح لماذا يميل الكثير من الفتيات والبنات أيضًا لحب اللون الأسود

وإذا كنتِ من الفتيات اللواتي يحبون اللون الأسود، فإليك أجمل الخلفيات باللون الأسود التي يمكنك أن تضعينها على هاتفك المحمول، أو تأخذي إلهام لطلاء غرفتك مثلًا. [2]


خلفيه وجه فتاة قريب


خلفية لفتاة


خلفية فتاة تغني


خلفيه فتاة بشعر طويل


خلفيه لفتاة سوداء


خلفية فتاة سوداء

خلفيات سوداء فخمة للاولاد


خلفيه لفتى سوداء


خلفيه سوداء لشاب


خلفيه لشاب وفتاة


خلفيه سوداء شاب


خلفيه لاعب سوداء

اللون الأسود له معاني مختلفة، وكل شخص لديه سبب مختلف لحب هذا اللون، وفي بعض الثقافات الصينية اللون الأسود يجلب التوازن في المنزل، والمكتب، ويمكن أن يترافق اللون الأسود مع القوة، الغموض والهدوء.

الجوانب الإيجابية المترافقة مع اللون الأسود يه القوة والحماية، والغموض، والبداية والنهاية، أما الأمور السلبية التي تترافق مع هذا اللون هي الاكتئاب، الانطواء على الذات، والغموض.

إذا كان الأسود هو لونك المفضل، فإن هذا له دلالات عديدة وهي:

  • ربما حبك وإعجابك للون الأسود يدل على أنك تبحث عن حماية من السلبية المحيطة بك
  • اللون الأسود يشير إلى أنك من الاشخاص المحبين للغموض، وهو لون له جاذبية قوية
  • اللون الأسود يمكن أن يشير إلى أن الشخص يعاني من اكتئاب في حياته، ولا يسمح للسعادة أن تتغلغل لداخله
  • يمكن أن يشير اللون الأسود إلى أن الشخص انطوائي على نفسه، ولا يحب مشاركه حياته مع الآخرين، وربما يعبر ذلك عن خوف بداخل الشخص
  • قد يعبر اللون الأسود عن حب الشخص للمثالية، على سبيل المثال، يريد الشخص دائمًا أن يتأكد من أن كل شيء على ما يرام

قد يكون حبك للون الأسود ليس له سبب من هذه الأسباب الموجودة، ويكون فقط إعجابًا بهذا اللون لأنك تراه أنه لون يعبر عن الفخامة، وهذه الصور والخلفيات مناسبة لك إذا كنت من محبي هذا اللون الفخم [3]


خلفيه سوداء للشباب


خلفية سوداء كئيبة


خلفيه كرتون سوداء


خلفيه سوداء كرتونية