لعبة صرف فلوس إيلون ماسك

لعبة صرف فلوس إيلون ماسك

إذا كنت قد تساءلت يومًا عما ستفعله إذا كان لديك أموال Elon Musk ، فإن لعبة على الإنترنت تسمى “صرف فلوس إيلون ماسك” تمنحك فرصة للقيام بذلك ، حيث تمنحك اللعبة ثلاثين ثانية لتفجير صافي ثروة إيلون ماسك البالغة 166 مليار دولار.

عندما تبدأ اللعب ، يتم منحك خيار إنفاق الأموال في واحدة من اثني عشر فئة تتراوح أسعارها من الأعلى إلى المنخفض ، حتى إذا لم تفعل شيئًا ونقرت على اختيار إطلاق صاروخ فالكون 9 الذي يكلف 50.000.000 دولار ستجد أنه لا يزال هناك ما يكفي لبدء ربما ثلاث أو أربع سيارات تسلا من الصفر مرة أخرى.

يحتل الرئيس التنفيذي لشركة Tesla المرتبة الثانية على مؤشر Bloomberg للمليارديرات والثالث على قائمة Real Time Billionaires في Forbes،  في حين أنه من السطحي بعض الشيء قياس الشخص من خلال صافي ثروته ، فمن الجدير بالذكر مدى فاحشة ثروته ، هذا هو الهدف من اللعبة وفقًا لخيارات التأجير الخاصة بالمطور ، والتي تشجع اللاعبين على مشاركة النتائج على وسائل التواصل الاجتماعي مع رابط يعود إلى موقعهم، إذا كنت تتساءل من هو أغنى رجل في العالم ، فهو مؤسس أمازون جيف بيزوس بثروة صافية قدرها 188 مليار دولار وهذه هي

قصة نجاح ايلون ماسك

. [1]

مميزات لعبة صرف فلوس إيلون ماسك

قد يكون Elon Musk مديرًا تنفيذيًا بدون راتب ، لكن صافي ثروته الحالية سيجعل أي شخص يتخلى عن راتبه إذا كان هناك تبادل معروض ، ولحسن الحظ ، تتيح لك اللعبة عبر الإنترنت إنفاق كل هذه الأموال وحتى المضي قدمًا وتتفاخر بكل شيء ، من خلال العناصر الفاخرة التي توفرها لكل اللعبة ، علاوة على ذلك ، لا يطلب منك نظام اللعبة دفع أي رسوم ، فهي لعبة جيدة مناسبة لكل الأعمار.

في وقت سابق من هذا العام ، شاهدنا لعبة مماثلة يشارك فيها جيف بيزوس ، ومع ذلك في أقل من تسعة أشهر ، تغيرت حظوظهم بسرعة ، على الرغم من أن بيزوس رأى مكاسب في قيمته الشخصية ، إلا أن الارتفاع السريع في قيمة ماسك هو الذي جعل نمو بيزوس يبدو صغيراً ، على عكس Musk ، لا تحتاج إلى العمل لمدة عقدين من الزمن لتصبح أغنى شخص في العالم في هذه اللعبة. [2]

بدلاً من ذلك ، لديك كل شيء مرتب من أجلك في محفظة رقمية جاهزة حيث يمكنك شراء الموز بأكثر من دولار واحد أو تفاخره على السيارات الراقية ، تمامًا مثل Musk ، ولديك أيضًا خيار شراء محرك مكوك فضائي بدلاً من الأمل في إطلاق محركات Raptor في الوقت المحدد ، مما يجعلك تخاطر بفقدان كل شيء.

اللعبة ليست أصلية حتى بعد أن اعتبرت أن اسم Jeff Bezos في العنوان قد تم استبداله.  في وقت سابق من شهر مايو ، أبلغت قناة CNBC عن لعبة مشابهة استخدمت أيضًا اسم Musk في العنوان ، وكان الأمر أيضًا صعبًا لأنك اضطررت إلى إنفاق أكثر من 160 مليار دولار في 30 ثانية أو أقل.  الهدف من اللعبة ليس معرفة مدى سرعة النقر والشراء ، بل رؤية الكميات الهائلة من الثروة التي جمعها هؤلاء الأشخاص والتي لا يمكنك حتى إنفاقها كلها حتى لو كان لديك كل القوة في العالم للقيام بها.

من المحتمل أن تكون هذه اللعبة تتيح لك شراء الأشياء فقط علامة على أوقات المتعة التي نعيشها ، وكان استخدام المال لحل مشكلة الجوع في العالم أو تطعيم البلدان النامية خيارًا جيدًا في التخطيط المكون من تسع صفحات ولكن هذا لن يتماشى مع اختيارات ماسك ، ربما يساعد سداد ضرائب هذا العام على تقليل العبء. [3]

كيفية لعب لعبة صرف فلوس إيلون ماسك

لقد استغرق إيلون ماسك عقودًا ليجمع ثروته التي تزيد عن 160 مليار دولار ، رلكن اللعبة الجديدة على الإنترنت تتيح لك محاولة إنفاقها كلها في أقل من 30 ثانية ، ونجد أن اللعبة ، المسماة “صرف فلوس إيلون ماسك” ، متاحة للعب مجانًا على الموقع الإلكتروني لشركة Leasing Options ، وهي شركة بريطانية لتأجير السيارات.

يبدأ اللاعبون بإجمالي 166 مليار دولار (أحدث تقديرات بلومبرج لصافي ثروة الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX تبلغ 161 مليار دولارًا ، اعتبارًا من يوم الأربعاء ، يتم منح اللاعبين بعد ذلك نصف دقيقة فقط للاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر “لشرائها” بثروة Musk الهائلة من خلال النقر عليها ، بينما تحافظ اللعبة على رصيدها.

يمكن للاعبين الاختيار من بين العناصر الأصغر ، مثل ماكدونالدز بيج ماك 8 دولارات أو 18 دولارًا للاشتراك المميز في Netflix ، إلى خيارات أكثر تكلفة تدريجيًا: ساعة رولكس 40 ألف دولار ، أو شقة في مدينة نيويورك بقيمة مليون دولار ، أو طائرة خاصة بقيمة 4.5 مليون دولار ، أو حتى 50 مليون دولار.

أو حتى لإطلاق أحد صواريخ سبيس إكس فالكون 9 ، (تسرد شركة Musk في الواقع سعر إطلاق Falcon 9 على موقعها الإلكتروني على أنه 62 مليون دولار ، والخيارات الأخرى لا تعتمد على الأشياء التي يمتلكها.)

كما تخبرك اللعبة “أنفق على ما تريد ، عدة مرات كما تريد” ، وفقًا للتعليمات ، يمكن للاعبين حتى النقر على الأزرار التي تسمح لهم بشراء 10 أو 15 من كل عنصر في كل نقرة للإنفاق بشكل أسرع.

الهدف من اللعبة هو “إظهار مدى ضخامة القيمة الصافية لثروة Musk”  ، وفقًا لمتحدث باسم Leasing Options ، والذي يشجع لاعبي اللعبة على مشاركة نتائج محاولاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب رابط يعود إلى موقع الشركة على الويب.

في حين أن ماسك يستثمر بعض ملياراته في العقارات والمشاريع الأخرى ، فإن الغالبية العظمى من صافي ثروته مرتبطة بحصته البالغة 20٪ تقريبًا في Tesla ،  نتيجة لذلك  ، ارتفعت صافي ثروة ماسك في عام 2020 ، عندما ارتفع سعر سهم تسلا بفضل الأرباح المتزايدة ، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla يحتل حاليًا المرتبة الثالثة في قائمة بلومبيرج لأصحاب المليارات ، خلف بيزوس وشركة التجزئة الفرنسية برنارد أرنو ، لكن يعد الأكثر تأثيرًا. [4]