أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


ما هي أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


تنتشر الكثير من أنواع شاشات

السيارات

في المواقع ومت إمكانية الاختيار عن طريق المواقع على الإنترنت يصبح الاختيار صعب وهل يوجد بالفعل مواقع يمكن الثقة في الشراء منها أفضل شاشات بعد

بحث

طويل تبين أن هناك

موقع

ان شهيران يمكن اللجوء لهم لشراء شاشات السيارات وهما يقدمان تعاملهم لأغلب أو جميع دول

العالم

، يمكن التعرف عليهم في الفقرات التالية:


  • موقع أمازون


حيث يتوفر الموقع في دول الخليج والسعودية ويقدم شاشات السيارات للطلب من خلال الموقع، ويعد أمازون تاجر تجزئة ضخم عبر الإنترنت يبلغ رأسماله السوقي اعتبارًا من يونيو 2018 ما يزيد عن 268 مليار دولار أمريكي ، بالإضافة إلى كونه تاجر تجزئة عبر الإنترنت، فهو أيضاً يسمح للأفراد والشركات ببيع وعرض المنتجات للبيع عبر الإنترنت فهو أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم من حيث الإيرادات، حيث بلغت عائدات أمازون في عام 2017 أكثر من 177 مليار دولار.


يعد موقع أمازون أحد

أشهر

الأسواق عبر الإنترنت التي يستخدمها الأفراد والشركات على حدٍ سواء، والموقع متاح بالعديد من البلدان واللغات المختلفة.


يعد Amazon Kindle أحد أكثر منتجاتها شهرة بالإضافة إلى متجر تطبيقات Amazon تقدم أمازون شاشات السيارات المختلفة لإمكانية الاختيار من بينها ومن الرابط

هنا

يمكن الدخول لموقع أمازون العالمي الشهير. [2]


  • موقع علي إكسبريس


علي إكسبريس يقدم من خلال الموقع شاشات السيارات بمختلف ميزاتها ويعد AliExpress هو متجر إلكتروني شهير لشراء المنتجات بأسعار أرخص بكثير من أمازون وغيرها من الخدمات المماثلة تأسس المتجر في عام 2010 وهو مملوك لشركة Alibaba ، وهي شركة صينية ضخمة متعددة الجنسيات تركز على

التجارة الإلكترونية

والحوسبة، وهي واحدة من أكبر شركات الإنترنت في العالم


ويمكن الدخول إلى موقع علي إكسبريس من

هنا

.


  • موقع لبيب


حيث يقدم هذا الموقع السعودي خدماته للمواطنين والقانطين للملكة العربية السعودية والاي تشمل خيارات مثيرة ومتعددة من أهم تلك الخيارات هي شاشات السيارات و هو من

أهم مواقع قطع غيار السيارات

في المملكة العربية السعودية، ويتنيز بتنوع المنتجات المقدمة من خلاله بشكل يسمح للمشتري اختيار ما يريد من بين مجموعة كبيرة من الخيارات، ويمكن الدخول للموقع من خلال هذا الرابط

هنا


أنواع شاشات السيارة


في الآونة الأخيرة أصبح رؤية شاشات السيارات مع تطورها واختلافها أمر

طبيعي

لكن ربما يحتاج الشخص لمعرفة الفرق بين أنواع هذه الشاشات بالتفصيل فيما يلي تفاصيل شاشات السيارات.


  • شاشات LCD


يحتوي Quality Mobile Video على أكبر مجموعة من شاشات LCD هناك شاشات تعمل على حل أي شيء لعرض الفيديو المحمول.


سواء كان هناك حاجة إلى شاشة لجهاز

الكمبيوتر

الخاص بصاحب

السيارة

أو للسيارة، هنا يمكن حمل مجموعة كاملة من شاشات LCD من 1.8 بوصة إلى 65 بوصة، تتوفر شاشات LCD للسيارات في العديد من الأنواع ومنها ما يلي:


  • الشاشات العلوية




شاشة مثبتة في السقف لا تحتوي على مصدر فيديو مدمج تم تصميم هذه الشاشات لتوصيلها بمصدر خارجي مثل الهاتف الذكي أو مشغل DVD.

أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات




  • مشغلات DVD العلوية


شاشة مثبتة في السقف مع مشغلات DVD مدمجة، هذه الوحدات محتواة فيها بالكامل ولا تتطلب مصدر خارجي.

أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


  • شاشات مسند الرأس


أجهزة مراقبة يتم وضعها على مسند الرأس الشاشات المصممة ليتم تثبيتها أو تركيبها في مساند الرأس في السيارات تم تصميم هذه الشاشات لتوصيلها بمصدر خارجي مثل الهاتف الذكي أو مشغل DVD أجهزة شاشات مسند الرأس متوفرة في أنواع وأشكال بديلة.

أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


  • مشغلات أقراص DVD في مسند الرأس



الشاشات المصممة ليتم تركيبها أو توصيلها بمساند الرأس في السيارات مع مشغل DVD مدمج هذه الوحدات محتواها فيها بالكامل ولا تتطلب مصدر خارجي، تتوفر مشغلات DVD بمسند الرأس كبديل شامل أو مخصص للسيارة وهي مصممة لتلائم المقصورة الداخلية الحالية.

أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


  • شاشات عالمية



يمكن استخدام الشاشات العالمية لأي تطبيق تقريبا فيه حاجة إلى عرض يمكن توصيل هذه الشاشات بالكاميرات ومشغلات DVD وأي مصدر آخر يعمل المراقبون العالميون على 12 فولت مما يجعلها شاشات مثالية للزوارق والسيارات والاستخدامات المحمولة.

أفضل مواقع لطلب شاشات السيارات


  • لوحة شاشات جبل



تشبه شاشات الجبل نفس ألواح الشاشات العالمية، وهي مصممة لتكون موجودة في لوحة مسطحة مثل الحاجز أو الرف للمعدات أو أي تطبيق آخر.


شاشات مرآة الرؤية الخلفية


بالنسبة إلى شاشات مرآة الرؤية الخلفية تعد شاشات مرآة الرؤية الخلفية إحدى أسهل الطرق لإضافة شاشة للعرض الاحتياطي تم تصميم شاشات مرآة الرؤية الخلفية لتعمل كمرآة رؤية خلفية مثالية ولا تعرض سوى الكاميرا الخلفية عندما تكون السيارة في وضع الرجوع للخلف، ومنها:




  • شاشات VGA


شاشات VGA – شاشات VGA هي شاشات مصممة لتوصيلها بجهاز كمبيوتر أو رسام تخطيطي لبعض الأجهزة الأخرى التي تقوم بإخراج RGB التناظري.


  • شاشات HDMI


شاشات HDMI – شاشات HDMI هي شاشات مصممة لتكون على مصدر HD عبر كابل HDMI وهذا يجعل الاتصال بهم أمرًا سهلاً للغاية ويمكن الاستمتاع بدقة تصل إلى 1080 بكسل.


  • شاشات حاجب الشمس


بالنسبة لشاشات حاجب الشمس تعتبر شاشات حاجب الشمس طريقة مثالية لإضافة شاشة فيديو إلى السيارة وجعلها تتكامل مع المقصورة الداخلية للسيارة  يمكن قص الشاشة أو استبدال حاجب الشمس الحالي بواحد مزود بشاشة مدمجة.


  • شاشات مفتوحة للإطارات



شاشات مفتوحة الإطار شاشات مفتوحة للإطار  يمكن تثبيتها مخصصة في أي سطح أو مواد تقريبا مع هذه الشاشات لتعرض على الشاشة المطلوب، يمكن إنشاء Trimes and Frames تناسب تطبيق الشخص وما يريد تخصيصه عليها. [1]


أجهزة المراقبة داخل السيارات


لم تعد السيارات مجرد محرك وأجهزة داخلية ومقاعد بل أصبح الأمر أكثر تطور وتعقيد مما مضى فقد امتلأت السيارات بالعديد من الأجهزة التي تسهل على قائد السيارة القيادة وتقديم رفاهية أكثر سواء للقائد نفسه أو من معه في السيارة إلى جانب العنصر الأساسي والأهم في قيادة السيارات وهو عنصر الأمان، والذي اعتبر في الفترة الأخيرة

محل

اهتمام كبير من مصنعي السيارات.


ومن الأجهزة الحديثة التي تم إلحاقها بالسيارات أجهزة مراقبة الاستعداد OBD2 هي إجراءات فحص ذاتية بسيطة للسيارات لكنها قوية التأثير فهي توفر نظرة ثاقبة للتشخيصات الذاتية للسيارة.


الغرض من أجهزة مراقبة الاستعداد هو الاختبار الذاتي لأنظمة التحكم في انبعاثات السيارة، تُعرف الشاشات أيضًا باسم Emissions Monitors، وكما يشير الاسم فإنها تلاحظ أداء الأنظمة المتعلقة بالانبعاثات في السيارة.


قد تقوم السيارات بإجراء ما يصل إلى 11 اختبارًا أو إجراءً روتينيًا للنظام تسمى هذه الاختبارات بمراقبة الاستعداد، يخبر ناتج أجهزة مراقبة الجاهزية ما إذا كان كمبيوتر السيارة قد أكمل الاختبارات بنجاح أم لا.


[3]