مميزات جوال هواوي p50 برو – HUAWEI P50 Pro ” مكتبة صور عالية الجودة “

مميزات جوال هواوي p50 برو

  • يمتلك بطارية كبيرة تبلغ 4360

    ملي

    أمبير/

    ساعة
  • كما له ميزة الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط5
  • وأيضاً الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط 6
  • يتميز بميزة مكبرات صوت الستيريو المزدوجة
  • يتميز بتصميم كاميرا Dual-Matrix
  • لديه شاشة True-Chroma مقاس 6 بوصة 1
  • له معدل تحديث 120 هرتز2
  • له خاصية مميزة وهي مقاومة الرذاذ والماء والغبار من فئة3 IP68
  • له كاميرا True-Form Dual-Matrix7
  • ولقطة True-Chroma
  • نطاق Zoomيبلغ x 8200 اللقطة الثابتة AIS Pro True-Steady
  • له مشاركة ذكية عبر الأجهزة بالإضافة إلى التشغيل السهل والسريع بجانب الخصوصية والأمان.
  • تتناسب الشاشة الكبيرة والبطارية في HUAWEI P50 Pro مع جسم صغير لذلك فهو أخف وزناً من الجيل السابق له ومناسب بشكل أفضل للحمل.
  • تم ضبط الشاشة مقاس 6 بوصة1 بشكل منفرد له حتى يعرض لك عالمًا واقعي ومميز، كما يدعم الهاتف معدل تحديث 120 هرتز2 ومعدل تحليل

    اللمس

    يصل إلى 300 هرتز9 من أجل التمتع بتجربة عرض سلسة ومثيرة.
  • حاصل هذا الهاتف على تصنيف IP683 لمقاومة الرذاذ والماء والغبار.
  • تعمل بصريات HUAWEI XD Optics على إمكانية التصوير الفائق بالهاتف الذكي بوضوح كبير بينما يساعد محرك

    الصور

    HUAWEI XD Fusion Pro الذي تمت ترقيته على إعادة إنتاج تفاصيل الصورة بدقة كبيرة حيث تعرض لك الكاميرا الرئيسية عالمًا مليئاً بالألوان الحقيقية وخاصية SuperZoom matrix قادرة على التقاط الصور بوضوح كبير من مسافة قريبة أو مسافة بعيدة بنطاق واسع ومقرب.


مكتبة صورة عالية الجودة لهاتف  هواوي p50 برو

جوال هواوي الجديد

هاتف هواوي الجديد له كاميرا تعرض

الألوان

بصورة حقيقية كما يتميز الصور True-Chroma بنظام مستشعر محسن للضوء المحيط حيث يتميز بنطاق الألوان P3 الواسعة ويتميز بأكثر من 2000 تعديل للألون من أجل إظهار

العالم

بكل ألوانه الحقيقية.

أوضح هذا الهاتف الجديد ان الأولوية هي للوضوح وهذا يعني أن بصريات HUAWEI XD Optics الجديدة ومحرك الصورHUAWEI XD Fusion Pro له إمكانية دخول المزيد من الضوء والتقاط صور لها العديد من الأنماط والأنسجة بتفاصيل أكبر حتى يمكنك الحصول على لقطات فائقة الوضوح بصفاء لا كبير.

يمكنك هذا الهاتف من الذهاب إلى عالم من المجهول وذلك لأن الكاميرا لها القدرة على التقريب بقدرة 64 ميغا بكسل 12 حتى تجلب الأشياء البعيدة أمام عينيك بينما تعمل بصريات HUAWEI XD Optics على تحسين جودة الصورة بشكل كبير بجانب نطاق Zoom الذي يصل إلى 8200 حتى يمكنك دائمًا من الحصول على لقطة واضحة وثابتة.

سواء كان التقاط الصور من قريب أو من بعيد فلا يوجد مزيد من الضبابية حيث تعمل ميزة AIS Pro الاحترافية مع OIS للحصول على لقطة ثابتة True-Steady وهذا يساعد المستخدم على تسجيل المشهد من نافذة

السيارة

أو من أي مكان لتسجيل اللحظات المثيرة بثبات وسهولة ولن يؤدي اهتزاز يديك إلى إتلاف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مرة أخرى أبدًا.

كما يمكنك التقاط كل شيء أثناء تحركك وتسجيل كل لحظة عابرة حيث تساعدك هذه الميزة على التصوير السريع True-Focus Fast Capture وعلى التقاط كل الأحداث بسهولة.

يتميز هذا الهاتف بأنه يتيح الصورة البورتريه بالكاميرا الخلفية التي تمت ترقيتها لكل إطار مختلف ويمكن إعادة إنشاء ألوان المكياج بشكل جميل واستعادة إشراق بشرتك أيضاً.

يبرز التفاصيل التي تبرز الجمال وذلك عندما تلتقط صورًا ذاتية أو جماعية بإستخدام الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة الفائقة البالغة ‎100°‎13 مما يوضح ملامح الوجه والمكياج بتفاصيل دقيقة وعلى مسافة تصل إلى 14 سم فقط مما سيساعد على التركيز التلقائي على إنتاج لقطات مقربة ورائعة.

يوفر لك ميزة

الإطارات

المذهلة التي تساعدك على خلق

قصص

مذهلة والتي تتيح لك إمكانية تسجيل الفيديو فائق الدقة (4K) شامل النطاق وتسجيل التفاصيل المثيرة في

الحياة

في مقاطع فيديو بجودة صورة عالية.

يمكن تحويل فكرتك إلى فيديو Vlog رائع ويتم هذا بفضل الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة الفائقة البالغة °100 المزودة بخاصية التركيز التلقائي وميزة AIS المضادة للاهتزاز كما إن الفيديو يقوم بالعرض المزدوج بين الأمامي والخلفي حيث يمكنك مشاركة ما تريده بطريقتك الإبداعية الخاصة.

يوفر لك نصائح لحيل AI رائعة والتي تسمح لك AI Remove بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها التي تظهر في الصورة لذلك يمكنك تسجيل الأشياء المتحركة وسوف تكون داخل مشهد ثابت مع العرض السينمائي AI Cinemagraphy لتضيف بعض المرح إلى لحظاتك اليومية.

‏قد تتطلب هذه ميزات ترقية HOTA الصورة غير ملتقطة بواسطة HUAWEI P50 Pro والذي يظهر تأثير AI Remove بعد تحرير الصورة باستخدام HUAWEI P50 Pro لغرض التوضيح فقط لذلك يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

كما تقدم مجموعة الرقائق الرائدة 5 نانومتر أداءً فائقًا في معالجة البيانات وفي تعدد المهام ووقت الاستجابة بينما يضمن نظام Graphene التبريد السائل ثلاثي الأبعاد تشتيتاً سريعًا ومستقرًا للحرارة.

يمكنك الاندماج في الصوت القوي الشامل من

مكبرات الصوت

بالستريو المزدوج والمقدم من HUAWEI Histen والذي يوفر لك التأثيرات الصوتية للمقاطع المختلفة بحيث تشعر دائمًا أنك جزء من المشهد سواء أكنت تلعب ألعابًا أو تشاهد مقاطع فيديو.

يتميز بإمكانية البطارية الكبيرة التي تبلغ إلى 4360 ملي أمبير/ ساعة كما يمكنك الاستمتاع بمزيد من الحلقات أو مزيد من الألعاب أو المكالمات الطويلة مع أحبائك.

جميع مواصفات Huawei P50 Pro

بفضل تصميم الزاوية المدورة الموجودة على الشاشة والذي يبلغ طول قطرها من الخارج 6 بوصة وذلك عند قياسه وفقًا للمستطيل القياسي ولكن مساحة العرض الفعلية أصغر قليلاً.

يتوفر معدل تحديث الشاشة البالغ 120 هرتز للتطبيقات والسيناريوهات المخصصة.

لذلك يصنف هذا الهاتف على أن له التقييم IP68 من حيث مقاومة الرذاذ والماء والغبار بموجب معيار IEC 60529 وتم اختباره تحت ظروف مختبرية مخططة، ولكن لا تمثل مقاومة الرذاذ والمياه والغبار ظروفًا دائمة وقد تنخفض المقاومة بمرور

الوقت

بالاستخدام العادي ويجب أن لا تقم بشحن الهاتف عندما يكون مبللاً أو داخل بيئات رطبة ويرجى الرجوع إلى الدليل للاطلاع على إرشادات التنظيف والتجفيف حيث لا يغطي الضمان غمر الجهاز في السوائل والضرر الناجم عنه، وهذا يعني التقييم IP68 أنه استنادًا إلى بعض ظروف الاختبار المحددة وتتم حماية الجهاز ضد دخول

الماء

الثابت الضار بسرعة تصل إلى 5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة وفي الوقت نفسه يكون الفرق في درجة الحرارة بين الماء والجهاز لا يتعدى °5 مئوية.

القيمة النموذجية هي السعة المقدرة للبطارية والتي تبلغ 4260 ملي أمبير/ ساعة وهذا بناءً على النتائج المقدمة من مختبرات HUAWEI حيث يعتمد عمر البطارية الفعلي على ظروف الاستخدام الفعلية.

يعتبر 66 واط هي أقصى طاقة للشحن حيث لا يمكن الوصول إليها إلا عند استخدام شاحن وكابل الشحن الفائق SuperCharge وهو المخصص من HUAWEI بقدرة 66 واط.

كما يعتبر 50 واط هو أقصى طاقة للشحن اللاسلكي ولكن لا يمكن الووصول إليه إلا عند استخدام قاعدة الشحن الفائق SuperCharge وهو الشحن اللاسلكي المخصص المقدم من HUAWEI ويكون بحد أقصى 50 واط ويتم شراؤه بشكل منفصل.[1]