أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون

تتوافر العديد من تطبيقات IPTV (تلفزيون البروتوكول الدولي) لمشاهدة تلفزيون الإنترنت من تلفزيوننا الذكي أو حتى من الهاتف المحمول.

ولمن لا يعرف فإن تلك التطبيقات تقوم ببث المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت، وتقدم تلك التطبيقات مزايا معينة مثل القدرة على رؤية المحتوى الذي نريده، فهي توفر جميع أنواع المحتوى وتسمح لنا بحفظ المحتوى على أجهزتنا حتى نتمكن من رؤيته متى نريد والوصول إلى العديد من القنوات الأخرى التي لا نستطيع  الوصول إليها من خلال بث التلفزيون العادي، وبجودة عالية.

وعادة ما تستخدم تطبيقات IPTV قوائم M3U وهي عبارة عن تنسيق ملف نصي يحتوي على معلومات تتعلق بقائمة القنوات مثل اسم القناة وعنوان URL لمصدر القناة ورقم مرجع القناة المقسم إلى مجموعات مختلفة من البلدان لسهولة الوصول.

ومعظم تلك التطبيقات تحتاج الاتصال بمزود خدمة خاص داخل بلدك ودفع اشتراك سنوي بسيط مقابل الحصول على قوائم القنوات، لكن تكلفته لا تقارن بالمحتوى الذي يمكن أن تحصل عليه.


وهذه هي أفضل مشغلات iptv لأجهزة تلفويونات

سامسونج

و LG:

Smart IPTV (siptv)

أول تطبيق في تلك القائمة هو Smart IPTV أو Siptv وهو متاح على متجر تطبيقات Samsung ويمكن تنزيله بسهولة. سيساعدك هذا التطبيق في تشغيل IPTV على التلفزيون الذكي الخاص بك، والتطبيق نفسه ليس لديه أي قنوات محملة، لذلك يجب عليك إضافة قائمة M3u بشكل يدوي.

و التطبيق جميع أنواع أجهزة تلفزيون Samsung والتطبيق يعمل بسرعة البرق لكن إذا واجهت أداءً بطيئًا للتطبيق، ففكر في استخدام تعطيل الشعارات أثناء تحميل قائمة التشغيل لتجاهل الشعارات المضمنة في قائمة التشغيل.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

LiveNet TV

لن تضطر أبدًا إلى تفويت برامجك التلفزيونية المفضلة مرة أخرى مع تطبيق Live Net TV، حيث يتميز تطبيق IPTV المجاني هذا بأكثر من 800 قناة رياضية وأخبار وطبخ وموسيقى وقنوات أطفال ودينية وترفيهية جميعها مجانًا، وهذا يعني أن المستخدمين غير مطالبين بالتسجيل أو الاشتراك في أي باقة.

تتضمن بعض ميزات هذا التطبيق دعم Chromecast ودعم المشغل الخارجي (MX player و XMTV Android) وتحديثات القناة اليومية والإشعارات.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

SS IPTV

التطبيق الثاني هو SS-IPTV، وهذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة، فهو أحد أفضل تطبيقات IPTV على التلفزيون،وهو تطبيق مجاني وله تطبيقات متعددة الأغراض لتشغيل الفيديو في الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت، التطبيق متكامل مع مجموعة من الخدمات ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات عن التطبيق على الصفحة الرسمية.

ومن أهم مميزاته إمكانية  الوصول إلى محتوى مزود الخدمة، واستخدم قائمة التشغيل من معظم التنسيقات: m3u ، xspf ، asx ، pls، وإمكانية  المراقبة الأهلية.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

Ottplayer – IPTV

ottplayer هو واحد من أفضل خدمات تلفزيون الإنترنت، جيث يجمع لك كل -TV IP الخاص بك في جهاز واحد ، حيث تتيح لك استخدام قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك على جميع أجهزتك سواء التي تدعم iOS أو Android أو Windows Mobile أو Samsung Smart TV ، و LG Smart TV.

ومن مميزاته إمكانية المراقبة الأهلية، واستخدم قائمة التشغيل من معظم التنسيقات: m3u ، xspf ، asx ، pls كما أنه سهل الاستخدام ويسهل مزامنته على جميع الأجهزة.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

GSE Smart IPTV

مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت، تقدم GSE Smart IPTV نفسها كواحدة من أبرز عملاء IPTV لمشاهدة تلفزيون الإنترنت، حيث يدعم المشغل أكثر من 45 تنسيقًا للفيديو و 5 تنسيقات دفق، ويوفر التوافق مع Chromecast ، وإعادة الاتصال التلقائي ودعم الترجمة وتبديل اللغة الديناميكي والعديد من أشكال التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما  والتي يمكن أن تكون نقطة مفضلة إذا كنا من مستخدمي تطبيقات IPTV لأول مرة.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

IPTV Smarters Pro

يعد هذا التطبيق أحد أكثر عملاء IPTV اكتمالًا وأفضلها قيمة من قبل مجتمع Android، ولذلك يفضله معظم الموزعون فباستخدام هذا التطبيق المجاني، يمكننا تشغيل البث التلفزيوني المباشر باستخدام ملفات M3U أو عناوين الويب على الإنترنت (عناوين URL).

وهذا المشغل متوافق مع أجهزة  Android TV والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، ويسمح بإنشاء رقابة أبوية ويتضمن ترجمات، ويوفر التكامل مع مشغلات خارجية أخرى ويدعم EPG وهو متاح في متجر LG للتطبيقات .  [2]

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

IPTV Strike

هل أنت من محبي الرياضة؟ فهذا هو أفضل تطبيق IPTV يمكن استخدامه، حيث يسمح لك IPTV Strike ببث مباشر للرياضة عالية الدقة الحية المفضلة لديك.

ليس هذا فقط ، باستخدام تطبيق IPTV هذا لنظامي التشغيل Android و iOS ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 1500

فيلم

ومشاهدة البرامج التلفزيونية، ويتم تحديث جميع مقاطع الفيديو حسب الطلب على أساس يومي وتوفر خوادم تدفق قوية لتجنب أي تجميد أثناء المشاهدة. [2]

Lazy IPTV

يتميز lazy ip tv بأنه عميل IPTV خفيف

الوزن

أي أنه لن يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية لجهاز Android الخاص بك، وهو لا يتم تضمين قائمة تشغيل أو فيديو مثبت مسبقًا، لكن كل ما عليك فعله هو الاتصال بمزود خدمة والحصول على عنوان URL ثم إضافته لرابط IPTV الخاص بك وسيقوم المشغل نفسه بالباقي، وهو من المشغلات المثالية سواء لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام وأو حتى مقاطع فيديو YouTube والمزيد.

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

Perfect Player IPTV

هذا التطبيق أيضًا من مشغلي يث تلفزيون الإنترنت الذي لا يمكن تجاهله، حيث أنه من أكثرها استخدامًا، فهذا اللمشغل لا يسمح لك فقط بتشغيل محتوى IPTV لكنه يدعم أيضًا تشغيل الفيديو المحلي، ولديه جهاز تحكم عن بعد عبر Perfect Cast IPTV ويمكنك قراءة قوائم M3U و XSPF ، كما أنه متوافق مع تنسيقات EPG XMLTV و JTV.

لكن هذا التطبيق أيضًا لا ينزل مع قوائم تشغيل خاصة به، بل عليك الاتصال بمزود خدمة للحصول الخدمة. [3]

أفضل تطبيق iptv للتلفزيون .. ” 10 تطبيقات هي الأكثر إستخداماً “

VLC

يعد  تطبيق VLC أحد أفضل مشغلات الوسائط المتعددة والذي يمكنه بث برامج تلفزيون الإنترنت مفتوحة المصدر، ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، وبالطبع سوف تحتاج الحصول على  عنوان URL للقناة التلفزيونية، ثم إدخاله والاستمتاع بالمشاهدة على تلفزيونك أو هاتفك الذكي .