تهنئة عقد قران اسلامية – تبريكات عقد قران

تهنئة عقد قران اسلامية – تبريكات عقد قران، يعتبر مصطلح عقد القران من المصطلحات الشرعية التي يرمز اليها بالعقد الشرعي الذي يستوفي شروط الزواج الكاملة، وايضاً يرمز على حصول العقد دون الزفاف بين الزوجين، وبعد عقد القران بين الزوجين يقوم المباركين من ذوي الزوجين او الاصدقاء بتقديم التهاني والتبريكات لهم، عبر الرسائل النصية، او عبر ارفاق محتوى على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنقدم لكم بعضاً من تهنئة عقد قران اسلامية – تبريكات عقد قران.

تهنئة عقد قران اسلامية – تبريكات عقد قران

وفي هذه السطور نضع لكم اجمل تهنئة عقد قران اسلامية – تبريكات عقد قران، وهي : 
  • في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة في نفس الميعاد أقبلت كعادتها شهرزاد لتحكي لشهريار أجمل ما لديها من حكايات وأرق الكلمات بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد إن الشاطر خطفت قلبه الموعود ست الحسن فذهب لوالديها الكريمان وقال لهما بكل امتنان قلبي يريد الاطمئنان وفي يد ابنتكم الأمان فأعلن قبول الوالدين ليبدأ فرح الخطيبين، ألف مبارك عليكما عقد القران.
  • نبارك للعروسين حفل عقد القران والزواج وفقهما الله ورزقهما الذرية الصالحة، وجعل حياتهم سعادة وهناء، وفق الله الجميع لعمل الخير، وفق الله جميع أبنائنا وبناتنا.
  • أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني وكلماتي تتراقص طربًا على نبضات قلبي فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكِ، وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير.