أساسيات حقيبة الجامعة للبنات

أساسيات حقيبة الفتيات الجامعية

الفتيات تحتاج في حقيبتها الجامعية الكثير من الأشياء التي لا غنى عنها مثل:

  • أقلام والأدوات المكتبية التي تحتاجين إليها.
  • مرآة
  • مناديل ورقية ومبللة
  • فوط صحية
  • مرطب للبشرة.
  • فرشاة الشعر لغير المحجبات.
  • دبابيس إضافية للحجاب.
  • واقي الشمس
  • بطارية لشحن الهاتف (باور بانك)
  • نظارات شمسية

  • معقم اليدين

أشياء يجب أن تكون في حقيبتك الجامعية


دفتر ملاحظات سلكي متعدد المساحات:

لا تحتاجين إلى شراء دفتر ملاحظات منفصل لكل درس، نظرًا لأنه يحتوي على فواصل.


الأوراق اللاصقة:

الأوراق اللاصقة مفيدة جدًا عند قراءة الكتب وتدوين الملاحظات أو المقالات أو تدوين ملاحظات صغيرة أثناء البحث، إنها مفيدة أيضًا لسهولة العودة لها مرة أخرى وتميز الصفحة.


دفاتر الملاحظات المخططة:

يعلن المدرسون عن أشياء  في المحاضرات لا بد من تدوينها مثل تاريخ الاختبار والمنهج

الدراسي

والأبحاث والتكليفات مقدمًا، حتى أنه يحدد مسبقًا النقاط التي تحتاج إلى العمل عليها، فإذا قمتي بحفظها فلن يكون لديكي ما يشغلك للتذكره أو تخشى نسيانه.

عندما تحصلين على

جدول

أعمال منظم، سيسمح لكي بإدراج الواجب المنزلي الذي عليكي القيام به، والمهام، والمدفوعات، وحتى امتحاناتك، يمكنك أيضًا إعداد جدول الأعمال بنفسك عن طريق كتابة

التاريخ

على مفكرة صغيرة في أعلى اليمين، لكن من الجيد أن يكون لديكي شيء تفعلينه كل يوم.


دبابيس صغيرة:

غالبًا ما تتكون ملاحظات المحاضرة من أوراق متناثرة، والأمر يكون متروك لكي لتنظيمها. يمكني تجنب الالتباس عن طريق تدبيس ملاحظات المحاضرة، إذا كنتي شخصًا يقوم بتدوين ملاحظات المحاضرات بانتظام، فستكون الدبابيس الصغيرة أحد أفضل

الأصدقاء

المحبوبين في الكلية.


أقلام بألوان مُضيئة:

ستكون هناك حاجة إلى أدوات

التمييز

كثيرًا لتأكيد الملاحظات المهمة أثناء الدراسة، تحتاجين في حدود 3 إلى 4 أقلام تلوين بأسعار معقولة، وسبب احتياجك إلى ألوان مختلفة حتى لا تفوتك الملاحظات المهمة، يمكن التغاضي عن الملاحظات عندما تكون كلها من نفس اللون.


قلم سنون:

يمكن أن تؤذي أقلام الرصاص العادية إصبعك وقد تحتاج إلى استخدام مبراة عند كسر رأسها، نظرًا لأن المبراة شيء صغير فمن المحتمل أن تضيع، لهذا السبب أقترح عليك شراء قلم، قلم عالي الجودة مثل Rotring أو Fabercastel من السهل العثور على 0.7 خيوط.

من الممتع حقًا جعل ملاحظاتك ملونة أثناء تدوينها ومن المهم لفت انتباهك، يمكنك أيضًا الاختيار من بين العناصر متعددة البيع.


الممحاة:

يمكن أن تضيع الممحاة طوال الوقت، وسيكون هناك دائمًا شخص يستخدم الممحاة طوال الوقت، في الواقع ستكون هناك أوقات في الاختبار قد تخشى فيها حتى أن تنظر إلى الشخص المجاور لكِ


ذاكرة فلاش:

العروض التقديمية وأوراق الفصل الدراسي، جزء لا غنى عنه من

الحياة

الجامعية، سيطلبون منك عادةً عبر البريد الإلكتروني، ولكن ستكون هناك أيضًا موضوعات تحتاج إلى تقديمها، لهذا السبب تحتاج إلى USB.

حتى إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر، يمكنك استخدامه على كمبيوتر شخص آخر أو من أجهزة كمبيوتر المدرسة، ومع ذلك يلزم وجود USB لنقل العرض التقديمي الخاص بك.


ملف متعدد الفترات:

سيكون هناك عرض تقديمي في كل تدريب، سيقوم أساتذتك بنسخ الملاحظات التي قاموا بإعدادها، ولكن نظرًا لأنك ستكون مشغولًا في الحياة الجامعية، فقد تنسى المكان الذي وضعت فيه هذه الأوراق. هذا

الملف

متعدد النطاقات سوف ينقذ حياتك.

سيتم الاحتفاظ بملاحظاتك بشكل منظم وستتمكن من الاحتفاظ بها جميعًا في مكان واحد. الأسعار ليست باهظة الثمن أيضًا، بالتأكيد احصل عليه.


ورق A4:

أحد أكثر الأوراق المطلوبة هو ورق A4، بدلاً من الشراء من القرطاسية طوال الوقت، تأكد من وضع الكثير في الملف متعدد المسافات الذي تشتريه، على الرغم من أنه يمكنك التعامل مع معظم العمل باستخدام مطبوعات

الكمبيوتر

.

فقد يكون لديك بعض الواجبات المنزلية التي يجب عليك كتابتها يدويًا، ستحتاج أيضًا إلى ذلك عند تقديم التماس إلى المدرسة.


مشابك الورق:

على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها تفاصيل صغيرة، إلا أنها شيء سيوفر عليك أثناء المعاناة مع الأوراق، لأنك قد لا ترغب في حمل ملاحظات جميع دروسك معك في ملف ضخم، يمكنك الاحتفاظ بها في دفتر ملاحظاتك بمساعدة مشابك الورق.

هي مناسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ولكنهم يريدون الحصول على كل ما يحتاجون إليه، بشكل عام تحتاج هذه بالطبع إذا كنت تدرس في الأقسام الفنية، مثل الهندسة المعمارية أو الهندسة، فقد تكون هناك احتياجات مختلفة في هذه الأقسام، عادة ما تكون هذه

الاحتياجات

بعد الصف الأول، ولكن إذا كنت قد بدأت للتو فستكون هذه القائمة كافية لك.

الخصائص التي يجب أن تتمتع بها حقيبتك الجامعية


المساحة:

لا شك أنكي بحاجة إلى حمل كل شيء من مفاتيحك إلى الكمبيوتر المحمول، لذلك أفضل شيء هو أن الحقيبة التي تختارها بها مساحة كبيرة، أكثر ما يمكن أن يساعدك في ذلك هو الجيوب الداخلية، من الأفضل تجنب حمل حقائب صغيرة فضفاضة في جميع أنحاء حقيبتك.


المنظمة:

يجب أن تتمتع بوصول سريع إلى ما تحتاجينه، لهذا السبب نوصي بحقيبة بها منظم داخلي، إذا رأيتي أنها لا تحتوي عليها يمكنك شراء حقيبة منفصلة وبهذه الطريقة يمكنك اختيار الحقيبة التي تريدينها دون إهمال التنظيم اللازم لأي يوم في الجامعة.


الراحة:

دون شك يجب أن تكون حقيبتك الجامعية مريحة، على الرغم من صعوبة الحصول على هذه الميزة في بعض الأحيان، إلا أنها ليست مستحيلة، ما عليكي تحقيقه هو أن

الوزن

متوازن بشكل جيد، وهذا سيمنعكي لاحقًا من المعاناة من آلام الظهر الغازية والمزعجة.


المتانة:

كما نعلم بالفعل فإن الفصول الدراسية طويلة ولا يمكنكي تغيير حقيبتك في كل مرة تبدأ فيها دورة جديدة، لذلك من الأفضل أن تستثمري في حقيبة تدوم أي أن الاستخدام اليومي لا يجعلها عديمة الفائدة لاحقًا. لبضعة أشهر.


تعددية الاستخدامات:

عندما نبدأ الكلية، لا تصبح مسؤوليتنا الوحيدة، فلدينا أيضًا عمل، وبالطبع كيف ننسى حياتنا الاجتماعية، بين الكتب وقراءة الكتب، يجب أن تخصص وقتًا لرؤية أصدقائك وتكون حقيبتنا متناسبة مع ذلك.

لهذا السبب سيكون هناك العديد من الأيام التي لا تعود فيها إلى المنزل حتى المساء، لذلك يجب أن تكون حقيبتك قادرة على التكيف مع مواقف نزهة مختلفة وتكون جاهزة عندما تحتاج إليها.


التصميم:

من أكثر النقاط التي تثير اهتمامك، ألا تعرفين ما هي أحدث الحقائب العصرية؟ حسنًا، ضعي هذا القلق جانبًا، وأعلمي أنه لا توجد علاقة للعلامة التجارية بالتصميم، لذا تخلصي من فكرة إنفاق الكثير من الأموال على حقائب مشهورة، وبالتأكيد سوف تجدين تصميم مميز بسعر معقول.[2][1]