انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


نادي العميد الاتحاد السعودي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن نادي

الشباب

في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الأول الهلال يستعد للمنافسة على اللقب في الموسم الجديد و مع ذلك فلم يبرم سوى ثلاث تعاقدات هامة بينما رحل من صفوفه العديد من اللاعبين .


من أهم اللاعبين الذين تعاقد معهم هو قلب الدفاع النابض أحمد حجازي الذي كان معر إليه من الدوري الانجليزي و هو اللاعب المصري السابق للنادي الأهلي وكذلك التعاقد مع البرازيلي ايغور في صفقة قياسية بلغ 10 مليون يورو تقريبا .


صفقات الاتحاد السعودي موسم 2021-2022


ايغور كورونادو

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


هو لاعب برازيلي الجنسية انتقل بشكل رسمي من نادي الشارقة الإماراتي إلى الاتحاد السعودي في صفقة كبرى و هي الأعلى من حيث القيمة السعرية هذا الموسم بالنسبة لنادي الاتحاد حيث بلغت قيمتها 10.15 مليون يورو تقريبا .


وقع اللاعب مع الفريق موسمين سيحصل خلالهم على راتب 5.5 مليون يورو تقريبا .


يبلغ اللاعب مع

العمر

29 عاما ويشارك في مركز خط الوسط الميداني و خط الوسط صانع العاب و رأس الحربة .


يذكر أن اللاعب انتقل من باليرمو الايطالي الى الشارقة في عام 2018 في مقابل 6 مليون يورو .


خلال الموسم الماضي شارك اللاعب مع نادي الشارقة في 25 مباراة بالدوري سجل خلالها 17 هدف وصنع 7 أهداف و في دوري ابطال اسيا شارك في 3 مباريات و في كأس السوبر شارك ايضا .


احمد حجازي

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


المدافع المصري المخضرم و البالغ من العمر ثلاثون عام حاليا ، انتقل بشكل رسمي من نادي ويست بروميتش الانجليزي الى الاتحاد السعودي في مقابل 500 ألف يورو تقريبا و ربما يرى البعض أن هذه القيمة قليلة و لكن في الحقيقة فإن النادي كان قد دفع سابقا في اعارة اللاعب مبلغ 2.5 مليون يورو لتصبح القيمة النهائية هي 3 ملايين يورو تقريبا .


في

أكتوبر

من عام 2020 انتقل حجازي الى الاتحاد على سبيل الاعارة لموسم واحد في هذا الموسم شارك اللاعب في الدوري السعودي خلال 26 مباراة سجل خلالهم هدفين وشارك مباراتان في بطولة الكأس سجل خلالهم هدف واحد .


يمتلك حجازي مجموعة من الألقاب حصل عليها جميعا مع النادي الاهلي المصري و التي منها لقب الدوري مرتين ولقب الكأس مرة و لقب كأس السوبر المصري مرة واحدة .


عبدالله فريد الحافظ

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


هذا اللاعب جاء على سبيل الاعارة من نادي

الوحدة

لمدة موسم واحد ينتهي في شهر يوليو من عام 2022 القادم و ليس هناك اي معلومات عن تكلفة إعارة اللاعب .


يذكر أن اللاعب السعودي الجنسية والبالغ من العمر 28 بدأ مشواره الكروي مع نادي الفتح السعودي ثم انتقل الى الهلال و هاجر و الوحدة و قضى العديد من الاعارات خارج فريقه .


مركز اللاعب الأساسي هو مركز قلب الدفاع و في الموسم الماضي شارك في الدوري السعودي في 22 مباراة و في دوري ابطال اسيا شارك في مباراة واحدة .


الراحلون عن الاتحاد في صيف 2021


عبدالمجيد السواط

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


لاعب نادي الاتحاد السابق والذي تم الإعلان عن انتقاله بشكل رسمي الى نادي الفيصلي دون الإعلان عن قيمة الانتقال و قد وقع الأخير مع الفريق الجديد ثلاث مواسم .


اللاعب البالغ من العمر ستة و عشرون عام كان يشارك في مركز خط الوسط شارك الموسم الماضي مع الاتحاد في 11 مباراة من مباريات الدوري السعودي وشارك في مباراة واحدة في بطولة الكأس المحلية .


اللاعب في الأساس من ناشئين الهلال و انتقل الى

التعاون

على سبيل الاعارة في عام 2017 ثن انتقل اليه رسميا و بعد ذلك انتقل الى الاتحاد في العام الماضي بشكل مجاني .


فواز القرني

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


حارس المرمى الشهير في نادي الاتحاد و الذي يعتبر واحدا من ابنائه حيث تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2011 و الان بعد مرور عشر سنوات ينتقل بشكل رسمي الى نادي الشباب السعودي في صفقة لم يعلن عن قيمتها بشكل رسمي الى الان .


مشاركات القرني مع نادي الاتحاد كانت قليلة ففي الموسم الماضي لم يشارك سوى في مباراة واحدة بالدوري و في الموسم السابق شارك في 12 مباراة استقبل خلالها 22 هدف .


عون السلولي البيشي


هذا اللاعب انتقل بشكل رسمي الى نادي التعاون السعودي وذلك بعد أن قضى عدد من المواسم خارج أسوار النادي في الإعارات .


عون هو من ناشئين نادي الاتحاد حيث تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2017 و في عام 2019 انتقل على سبيل الاعارة الى نادي الفيحاء و ثم انتقل الى نادي النهضة على سبيل الاعارة والان ينتقل رسميا إلى التعاون .


مركز اللاعب هو قلب الدفاع و في الموسم الماضي لم يشارك اللاعب سوى في مباراة واحدة فقط بالدوري .


عبدالعزيز العرياني

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


انتقل العرياني الى نادي الباطن السعودي دون التعرف على القيمة المالية للانتقال .


العرياني يبلغ من العمر 25 عام و مركز الاساسي هو مركز خط الهجوم وتحديدا رأس الحربة و خلال الموسم الماضي لم يشارك اللاعب نهائيا مع الفريق .


اللاعب من ناشئين الاتحاد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2016 و في عام 2020 انتقل الى نادي ضمك الرياضي موسم واحد على سبيل الاعارة .


ألكسندر بيجوفيتش

انتقالات الاتحاد السعودي الصيفية لموسم 2021-2022


اللاعب الصربي الجنسية و الذي بلغ الآن عامه الواحد والثلاثين فقد أصبح بلا نادي بعد انتهاء فترة التعاقد مابينه و بين نادي الاتحاد .


هو لاعب في مركز رأس الحربة تم التعاقد معه في عام 2019 لكي ينضم الى الفريق من نادي باوك سالونيك اليوناني في مقابل 10 مليون يورو .


خلال هذه المدة خاض اللاعب مع الفريق 49 مباراة في الدوري السعودي أحرز خلالها 15 هدف وصنع 5 اخرين وشارك في بطولة الكأس في 8 مباريات