افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021

الدوري الانجليزي – Premium League



من هم افضل لاعبين الدوري الانجليزي؟

يعتبر من أكثر الأسئلة شيوعًا والتي يطرحها متابعي وعشاق كرة

القدم

في جميع أنحاء

العالم

خاصة عن

الدوري الإنجليزي

الممتاز والذي يعد من أقوى البطولات العالمية بسبب المنافسة الشرسة في البطولة من جميع الفرق المشاركة، وفي السطور التالية سنقدم لكم قائمة بـ افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021 في موسم كرة القدم الحالي.


يعتبر من أقوى بطولات كرة القدم في العالم وهو من سمات ولاية إنجلترا حيث تم استخدام اسم الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992 م، حيث يتكون الدوري من 20 فريقًا وتقام البطولة تحت رعاية

بنك

باركليز الإنجليزي، وبالتالي تم إطلاق اسم باركليز ليج على البطولة.


وتبدأ البطولة في أغسطس وتنتهي في مايو من كل عام، بـ 38 مباراة لكل فريق، وبذلك يصل العدد الإجمالي للمباريات في موسم واحد لكرة القدم إلى 380 مباراة، كما تُلعب جميع المباريات يومي السبت والأحد، وبعض المباريات يومي الاثنين أو الثلاثاء.


ترتيب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2021


فيما يلي قائمة بـ افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي2021، وهي:


  • محمد صلاح


يعتبر أغلى لاعب في القائمة هو محمد صلاح براتب 12.5 مليون جنيه إسترليني، والذي سجل 231 نقطة الموسم الماضي من خلال أدائه مع ليفربول.


في موسم شهد ليفربول معاناة من الإصابات في الدفاع، اعتمدوا بشكل كبير على لاعبيهم المهاجمين لتجاوز المباريات، وفي النهاية، التأهل إلى دوري

أبطال أوروبا

في اليوم الأخير من الموسم.

وكان صلاح مجددًا أفضل هدافهم حيث سجل 22 هدفًا في الدوري وسجل أيضًا خمس تمريرات حاسمة، وسيكون اللاعب المصري  محمد صلاح مفتاح أي نجاحات يحظى بها ليفربول هذا الموسم مرة أخرى.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • ساديو ماني


ويأتي في المركز الثاني ماني براتب 12.5 مليون جنيه إسترليني، حيث سجل 11 هدفًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان رصيده البالغ 176 نقطة في “Fantasy “Football لا يزال من بين الخمسة الأوائل في الدوري بالنسبة للاعبي خط الوسط، على الرغم من ذلك، كان المستوي الذي يتمتع به في الموسم الماضي مخيب للآمال.


ومع عودة دفاع ليفربول بخط وسط أقوى، نتيجة لذلك يمكن أن يعود ماني إلى أفضل حالاته مع الضغط قليلاً.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • كيفين دي بروين


يعتبر الكثيرون أن كيفن دي بروين هو أفضل لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتقاضى راتب 12 مليون جنيه استرليني، ولكن كخيار “فانتسي فوتبول” كان رقمه الموسم الماضي في المركز الرابع عشر، على الرغم من أنه غاب عن المباريات بسبب الإصابة، كما سجل ثاني أكبر عدد تمريرات حاسمة لأي لاعب في الموسم الماضي، خلف هاري كين.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • برونو فرنانديز


بينما في المركز الرابع  يأتي فرنانديز  حيث يتقاضى راتب 12 مليون جنيه استرليني، ومنذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من نادي سبورتينج سي بي في عام 2020، كان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد  البرتغالي برونو فرنانديز، إلى حد كبير أفضل لاعب وسط والأكثر فاعلية في الموسم الماضي من حيث نقاط كرة القدم الخيالية، حيث حصل على 244 نقطة في المجموع، أكثر من أي شخص آخر.


ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى مع اقتراب الموسم الجديد، حيث حصل البرتغالي على نقاط أكثر من أي لاعب آخر في 2020-21 – 18 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة تساهم في الحصيلة النهائية البالغة 244 نقطة.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • رحيم سترلينج


لم يكن موجود في النصف الثاني الرائع من الموسم 2020/21 وغالبًا ما تم استبعاده من التشكيلة الأساسية لفيل فودين، لكن الآن بعد أن أصبح جاك غريليش موجودًا، أصبحت منافسته على ذلك المكان في الجناح الأيسر أكثر شراسة براتب 11 مليون جنيه استرليني.


ومع ذلك، إذا لم يوقع مان سيتي على كين، فهناك احتمال حقيقي بأن يتم استخدام سترلينج بشكل روتيني كمهاجم، مما يعني أن المستخدمين قد يحصلون على أهداف قلب الهجوم، ولكن من مكان لاعب خط الوسط.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • هيونغ مين سون


أقام هيونغ مين سون وكين ثنائي مُدمر في الموسم الماضي، حيث عزز الكوري مكانته كواحد من أكثر المهاجمين تدميراً في الدوري، حيث سجل الثنائي ما مجموعه 470 نقطة بينهما الموسم الماضي، كما إنه يعتبر لاعب خط وسط في Fantasy””، على الرغم من ذلك، فإن مساهماته في الأهداف يمكن أن تكون حيوية لأي فريق.


لا يزال سون الدولي في كوريا الجنوبية يقدم مشوارًا مثمرًا للغاية على الرغم من معاناة توتنهام التي جعلته يحتل هذا المركز في الترتيب، في حين أثبتت أهدافه الـ 28 أنها مماثلة تمامًا لمحمد صلاح.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • ماركوس راشفورد


وفي المركز السابع راشفورد براتب 9.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن يجب أن يكون المستخدمون حذرين في البداية لأن ماركوس راشفورد سيبتعد في بداية الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف.


هذا يعني أنه لا ينبغي اختياره بشكل مبدئي، لكن هذه الإصابة هي التي تسببت في تراجع طفيف في مستواه الموسم الماضي، لذلك عندما يعود يجب أن يكون لائقًا، ومرة أخرى  فإنه يعتبر مهاجم فعال، لكنه يعتبر أفضل لاعب خط وسط في الدور الانجليزي.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • رياض محرز


ربما لا يزال رياض محرز مستخفًا، فقد اتخذ في النهاية

موقع

ًا في الجناح الأيمن لفريق مان سيتي بسبب أدائه الرائع الموسم الماضي، وبشكل عام حصل على 145 نقطة وكان معظمها من أهدافه التسعة، وستة تمريرات حاسمة، وبراتب 9 مليون جنيه استرليني.


ومع قدوم غريليش على الرغم من وجود منافسة هائلة على تلك الأماكن في خط الهجوم، لذا عليك أن تتساءل عما إذا كان الجزائري سيشهد نفس

القدر

من الإثارة.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • كاي هافرتز


وفي المركز التاسع يأتي هافرتز براتب 8.5 مليون جنيه استرليني، حيث استغرق الأمر من هافرتز وقتًا طويلاً للانطلاق بسرعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وربما كان متأثرًا في البداية حيث يبلغ سعره 72 مليون جنيه إسترليني، ومع مرور

الوقت

تم نشره في مجموعة متنوعة من المناصب لكنه تأقلم أخيرًا مع الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما سيمنحه فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا مقابل مانشستر سيتي ثقة كبيرة، ومن المؤكد أنه سيكون متشوقًا للذهاب في موسمه الثاني في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


  • جاك غريليش


أكمل جاك انتقاله إلى مانشستر سيتي في 5 أغسطس براتب 8 مليون جنيه استرليني، حيث يضيف المزيد من الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالموهبة العالمية.


أنتج غريليش نجم أستون فيلا السابق ستة أهداف، و 12 تمريرة حاسمة في الدوري الموسم الماضي، وهناك فرصة سانحة لتحسين هذا العدد هذا الموسم تحت إشراف بيب جوارديولا.

افضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي 2021


جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021


اختير مدافع مانشستر سيتي روبن دياز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2020-21، بينما حصل مدرب الفريق بيب جوارديولا على جائزة أفضل مدرب، حيث تفوق دياز على منافسيه الرئيسيين منهم محمد صلاح لاعب ليفربول المصري وروي كين لاعب توتنهام الذي فاز بالحذاء الذهبي.[1]


وتم

تحديد

الفائز بلقب الأفضل في نهائي الدوري من خلال تصويت الجمهور على موقع “”EA Sports، بالإضافة إلى أصوات قادة 20 فريقًا من الدوري الممتاز ومجموعة من خبراء كرة القدم.


والجدير بالإشارة، لعب المدافع البرتغالي دياز البالغ من

العمر

24 عامًا دورًا أساسيًا في دفاع مانشستر سيتي وساهم في فوز فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في أربع سنوات.