خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


على الرغم من صعوبة الانضمام الى كلوب هاوس Clubhouse و على الارجح انت انضميت اليه من خلال احدى الدعوات التي تلقيتها من فيسبوك او واتس اب او باقي منصات التواصل الاجتماعي و بعد استخدام مطول له لم تجد أنه مناسب لك و بالتالي انت ترغب في حذف

حساب

كلوب هاوس أو ايقاف الحساب .


معلومات عن حذف وايقاف حساب كلوب هاوس


ليس

معنى

ان تقوم بحذف تطبيق كلوب هاوس من الجوال الخاص بك هذا يعني أنه قد تم حذف حسابك من عليه فهذا الامر غير حقيقية ، يظن البعض أن منصات التواصل الاجتماعي التي عليهم حساباتهم تحذف الحاسب بسهولة .


بمجرد ان تقوم بالضغط بشكل مطول على ايقونة التطبيق لتظهر لك عدة خيارات من بينها إلغاء التثبيت Uninstall ، ستختفي الايقونة من أماك فعلا و لكن حسابك مازال يعمل كما هو في التطبيق .


هذا الأمر ينطبق على كلوب هاوس و ايضا على جميع التطبيقات الاخرى مثل فيسبوك و تويتر و تيك توك و

انستقرام

و سناب شات و غيرهم .


على الرغم من ان حذف الحساب و ايقاف تنشيطه او تعطيله غالبا ما يكون ذو معنى مختلف في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر فانت قادر على ايقاف الحساب و ايضا قادر على حذف الحساب و الأمرين مختلفين من حيث طريقة القيام بذلك و كذلك من خلال النتائج التي ستحصل عليها بعد ذلك .


في كلوب هاوس يمكنك ايضا ان تقوم بأمرين مختلفين وفقا للمعلومات التالية .


إلغاء تنشيط كلوب هاوس


يمكنك ان تقوم بازالة الحساب الخاص بك في كلوب هاوس عن أعين الجمهور المتابع لك في التطبيق و مع ذلك يظل التطبيق يحتفظ بالبيانات الخاصة بك و تحديدا بيانات المستخدم و يمكنك خلال ثلاثون يوما من تاريخ إلغاء تنشيط الحساب ان تقوم باعادة فتحه مرة أخرى .


خلال الثلاثين يوما إذا لم تقم بفتح الحساب مرة أخرى فإن تطبيق كلوب هاوس سيقوم بتعطيل الحساب و بالتالي فانك لن تكون قادرا بعد ذلك على الوصول الى حسابك وتسجيل الدخول إليه كما في السابق و ايضا يظل كلوب هاوس قادر على الاحتفاظ بالبيانات الاساسية لك .


حذف حساب كلوب هاوس


هنا المقصود اننا نرغب في ان نقوم بازالة الحساب بالكامل كأن لم يكن بالاضافة إلى حذف بيانات المستخدم في خوادم كلوب هاوس و هذا ما نرغب في الوصول إليه من خلال موضوعنا الحالي والمميز انك قادر على القيام بذلك سواء من خلال جوال الاندرويد واجهزة الايفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS .


كيفية ايقاف حسابك في كلوب هاوس


في البداية قم بفتح تطبيق كلوب هاوس على الجوال الخاص بك و من خلال الواجهة الامامية من التطبيق ستجد صورة ملف التعريف الخاص بك يوجد في الشريط العلوي و تحديدا في الجانب الايمن من هذا الشريط في شكل دائرة ، قم بالدخول عليه .

خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


صفحة الحساب الخاص بك تحتوي على المعلومات التابعة لك بالاضافة الى زر الاعدادات و هو عبارة عن ترس دائري متواجد في أقصى اليمين من الشريط العلوي لك قم بالضغط عليه .

خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


داخل صفحة الاعدادات و التي تأتي باسم Settings ستجد شريط علوي في الصفحة تحتوي على الاسم الخاص بك و اسم المستخدم و كذلك الصورة الخاصة بك و عليك ان تقوم بالضغط عليه .

خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


الان سيظهر لك صفحة باسم Account الحساب و التي تحتوي على ثلاثة خيارات وهي التوصيل مع تويتر Connect Twitter و التوصيل مع الانستقرام Connect Instgram و الخيار الثالث هو إلغاء تنشيط الحساب Deactivate Account ، قم بالضغط على الخيار الاخير .

خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


ستظهر لك الصفحة بعنوان Deactivate و التي ستتضمن بعض المعلومات حول فكرة الغاء حساب كلوب هاوس و عليك الاطلاع عليها جيدا و في النهاية قم بالضغط على خيار ” انا افهم ، ايقاف الحساب I Understand Deactivate Account ” .

خطوات حذف و ايقاف حساب كلوب هاوس نهائيا


و بشكل مباشر ستجد نفسك خارج حسابك في كلوب هاوس و تعود الى الواجهة الرئيسية من التطبيق و في حالة تسجيل الدخول مرة اخرى الى حسابك سيتم إلغاء إيقاف الحاسب .


كيفية حذف حساب كلوب هاوس بشكل نهائي


في كلوب هاوس كل ما عليك القيام به هو الانتظار لمدة ثلاثون يوما بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة وفقط القيام باختيار ” الغاء الحساب ” أو إلغاء تنشيط الحساب و خلال هذه الثلاثين يوما في حالة القيام بفتح الحساب مرة اخرى و تسجيل الدخول اليه سيتم إعادة تنشيط الحساب .


أما في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك و تويتر ستجد هناك زر ” حذف الحساب ” اسفل زر ” إلغاء تنشيط الحساب ” يمكن من خلاله بسهولة ان تقوم بحذف الحساب بشكل مباشر .


و لكن لكي تقوم فعليا بحذف الحساب عليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء كلوب هاوس و ذلك من خلال التراسل على البريد الالكتروني support@alphaexplorationco.com الخاص بهم و تطلب منهم ان يقوم بحذف الحساب بشكل كامل من حيث بيانات المستخدم وفقا لسياسات الخصوصية .


في الحقيقة ليس هناك معلومات عن الميعاد المتوقع لكي يتم حذف الحساب الخاص بك او معالك طلبك و لكنهم في النهاية سيقومون بمعالجة الطلب و سيقومون بتنفيذ الطلب و لكن من غير المعروف المدة المطلوبة لهذا الأمر .