معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل الشمالي وأروع الشاليهات

هناك الكثير من المميزات التي يتميز بها الساحل الشمالي والتي يقدمها إلى الأفراد حتى يتمكنون من قضاء المصيف به وهذه المميزات هي التي تجعل المكان بالشهرة التي هو عليها الآن فهو يقدم العديد من الخدمات الرائعة التي يجدها الأفراد فيه ولا يجدونها في غيره من الأماكن التي تميزه عن غيره وتجعله من الأماكن التي كثيرًا ما يفكر الأفراد في الذهاب إليها.

ومن المميزات والخدمات التي يقدمها الساحل الشمالي إلى الأفراد هي الشاليهات الرائعة التي يمكن شرائها وتأجيرها والتي تساعد في الحصول على إجازة صيفية مميزة للغاية من خلال الخدمات التي تقدمها هذه الشاليهات من طرق الحصول عليها سواء بالشراء أو بالتقسيط ومن خلال جودة هذه الشاليهات التي تعتبر من أفضل الشاليهات التي توجد في المنطقة العربية.

وهذه الشاليهات يوجد بها الخدمات الأخرى التي تجعلها مهبط للأفراد التي تريد أن تقضي الإجازة الصيفية التي تكون مميزة عن غيرها من الأماكن وهذه الخدمات تتمثل في أنها تتيح للأفراد أن تحصل عليها بطريقة  الشراء التي يوجد بها أسعار مميزة وبطريقة أخرى وهي التقسيط التي يريد أن يقوم بها الأفراد الكثيرون بالإضافة الي العديد من الخدمات للشاليهات.

تعتبر من أفضل الشاليهات التي تتيح لك العثور على مكان مميز بجوار

البحر

الذي هناك الكثير من الأفراد تبحث عن منطقة تكون قريبة للبحر لأن الجو في مصر في فصل الصيف يكون حار إلى درجة ليست قليلة التي تجعل الكثيرون يبحثون عن مكان يكون من ناحية خاص بهم ويكون من ناحية أخرى من الأماكن التي تكون قريبة من البحر وتكون مساحته واسعة.

معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

هناك الكثير من الأفراد في مصر والعالم يبحثون عن معلومات مهمة عن الساحل الشمالي الذي يعد من المناطق الرائعة والتي تتميز بالجو البارد في الصيف الذي يريد الكثيرين في مصر والعالم الذهاب إليه للاستمتاع بأوقاتهم في مناخ متميز إلى جانب الكثير من المميزات الذي يشتمل عليها الساحل الشمالي والكثير من الخدمات الرائعة التي يقدمها للأفراد.

هناك العديد من المشروعات التي تقدمها شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي لكي تعلو بالساحل الشمالي إلى المكانة التي يستحقها مما يجعله من الأماكن الرائعة في المنطقة من حيث المناخ المميز له ومن هذه المشروعات التي تقدمها  شركة ماونتن فيو هي مدينة العلمين الجديدة التي تعد من المدن الرائعة في الساحل الشمالي والتي يريد الكثير الذهاب إليها.

وقد قامت الشركة ماونتن فيو الساحل الشمالي بعمل الكثير من المشروعات على ساحل البحر المتوسط لكي تجعل من الساحل الشمالي منطقة من المناطق التي تعد مظهراً طبيعياً رائعا تتميز به مصر في

العالم

وفي المنطقة لأن البحر المتوسط به الكثير من المناطق الرائعة التي من الممكن أن تبقي وتصبح من الأماكن العالمية في عالم التميز والجمال والازدهار للدولة.

فيلا ماونتن فيو الساحل الشمالي

هناك العديد من المميزات التي يقدمها الساحل الشمالي إلى الزوار و إلى العملاء إلى الأفراد الذين يبحثون عنه ويريدون الذهاب لقضاء الاجازة الصيفية فيه ومن هذه المميزات والخدمات التي يقدمها هي الفيلات التي يعمل على تقديمها إلى الأفراد والتي تكون من الفيلات الرائعة التي تطل علي البحر والتي تقدم خدمات رائعة وهذه الفيلات كالآتي:-

  • من أنواع الفيلات التي تقدمها شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي هي الفيلات ذات الطابق الواحد وهذا النوع من الفيلات تكون الكمية منه محدودة ويتراوح مساحته ما بين 400 متر الي 600 متر.
  • النوع الآخر من الفيلات هي فيلات مستقلة وتنقسم هذه الفيلات المستقلة إلى ثلاثة أقسام كالآتي:-
  1. فيلا مساحتها تكون 270 متر ويكون إلى جانب الفيلا روف مساحته 90متر وهذا النوع من الفيلات يحتوي على خمس غرف أساسية في الفيلا بالإضافة إلى جانب غرفة تكون خاصة بالخادمة وغرفة أخرى إضافية للسائق ويكون عدد الغرف ككل 7غرف وهذه الفيلا يكون سعرها 9مليون جنيه.
  2. فيلات مساحتها 225متر وهذا النوع من الفيلات لا يوجد به روف وهذا النوع من الفيلات يحتوي على عدد 4 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة للخادمة وغرفة للسائق ويكون سعر هذا النوع من الفيلات 7.9مليون جنيه.
  3. فيلا مساحتها 170 متر وتحتوي على روف يكون مساحته 30 متر هذا النوع من الفيلات يحتوي على 3غرف نوم ويكون سعر الفيلا 5.7مليون جنيه.

الشقق الفندقية في ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقدم شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي الشقق الفندقية الرائعة التي تكون من الشقق المتنوعة من حيث المساحة والأسعار والتي تتناسب مع العديد من الأفراد وتقسم على حسب المساحة والسعر الي  عدة انواع من الشقق الفندقية وهي كالآتي:-

  • تقدم شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي شقق تكون مساحتها 66 متر وهذا النوع من الشقق الفندقية التي يبحث عنها الأشخاص الذين يريدون قضاء الإجازة منفردة لأن هذه الشقق تكون غرفة واحدة.
  • تقدم شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي شقق تكون مساحتها 125 متر تكون هذه المساحة مقسمة إلى غرفتين للنوم ويكون بها روف أيضًا وهذا النوع يختص بالأفراد من الأزواج الجدد الذين يريدون قضاء شهر العسل.
  • تقدم شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي شقق تكون مساحتها 158 متر تكون هذه المساحة مقسمة على ثلاث غرف وهذا النوع من الشقق يهتم بالعائلة وتكون هذه الشقق بسعر 4.8مليون جنيه.

طرق السداد في ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقدم هذه الشركة الرائعة شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي للعملاء الكثير من الخدمات التي تجعل العملاء يتركون الشركات الأخرى ويلجئون إلى هذه الشركة لقضاء الاجازة الصيفية ومن هذه الخدمات والمميزات الرائعة هي طريقة السداد التي تقدمها ماونتن فيو الساحل الشمالي إلى العملاء حيث تقدم دفعة تعاقد 10%

وهذه من طرق السداد التي تتيح للعديد من الأفراد سهولة التعاقد مع الشركة للحصول على ما يريد من شقق فندقية أو من فيلات أو من

شاليهات

تكون بالنسبة للفرد الذي يريد قضاء إجازة صيفية من الطرق السهلة والبسيطة والتي تكون في

الوقت

ذاته من المناطق صاحبة الجودة الرائعة التي تحقق له الراحة والاستمتاع بالإجازة وهذه هي الطريقة الأولى التي توفرها الشركة من طرق السداد.

أما بخصوص الطريقة الثانية وهي التقسيط التي تعد من الطرق التي يبحث عنها الكثيرون في طرق الدفع والتي تجعل العديد من الفئات تستطيع التعامل مع الشركة لأن هذا التقسيط لا يجبر الفرد الذي يحتاج إلى الشراء في أماكن ساحلية على دفع قيمة السعر مرة واحدة ولكن يصل تقسيط شركة ماونتن فيو الساحل الشمالي إلى 8 سنوات وهذه المدة كبيرة للدرجة التي تجعلك لا تشعر بالمبلغ الذي تدفعه وتحقق لك ما تريد.[1]