كيف تكتب بدون نقاط بالجوال

كيف تكتب بدون نقاط بالجوال، هناك العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي ظهر في الآونة الأخيرة والتي تساعد كثيرا مستخدمي هذه التطبيقات، حيث تعمل هذه التطبيقات الإلكترونية الحديثة على تسهيل عمليه استخدام الأجهزة الخلوية الحديثة، كما يعد تطبيق الكتابه على الجوال بدون نقاط على كونه أحد التطبيقات الحديثة التي تميز من خلاله الشخص الذي يستخدمه بمميزات عديدة وكثيرة عنها، ومن خلال فقرتنا التالية سنعمل على التوضيح أكثر عن كيف تكتب بدون نقاط بالجوال.

كيف تكتب بدون نقاط بالجوال

كثيرا ما نسمع ان اللغة العربية بالاصل كانت بلا نقاط او تشكيل, هل ترغب بمعرفة اذا كنت انت او اصدقائك قادرين على كتابة وقراءة النصوص العربية بلا تنقيط .
قم بتنزيل أول لوحة مفاتيح عرببة بلا تنقيط وارسل لأصدقائك عبر كل برامج المحادثات و وسائل التواصل الاجتماعي نصوص عربية غير منقطة. واختبر قدرتهم على قراءتها بالشكل الصحيح،  حيث ان هذا التطبيق مجاني يأتي مع اعلانات وهتاك نسخة غير مجانية خالية من الاعلانات، وتأتي لوحة المفاتيح بتصميمين: الكامل حيث تكون أحرف لوحة المفاتيح الخالية من النقاط متطابقة مع لوحة المفاتيح القياسية ولكن، الأحرف غير منقطة والتصميم المصغر حيث يمكنك استخدام الأحرف التسعة عشر المميزة وبنفس ترتيب الاحرف العربية.

لتنزيل تطبيق Dot-less Arabic Keyboard‏ للاندرويد اضغط مــن هـــــنـــــا.