تعبير بالانجليزي عن الرياضه قصير

تعبير بالانجليزي عن الرياضه قصير، هناك العديد من المواضيع المهمة التي يمكن ان يتم إدراجها ضمن مواضيع التعبير، ومن أجل صياغة موضوع تعبير بشكل جيد يجب أن يتضمن العديد من الجمل التي تثري المعنى وتوضحه بشكل كبير، فمن ضمن الموضوعات المهمة التي يتم إدراجها ضمن المواد التعليمية، هي التي تتعلق بالحديث عن الرياضة وأهمية الرياضة بشكل أساسي على صحة الجسم، والتمتع بجسم صحي، وتتنوع الرياضات التي يمكن للإنسان القيام بها.

تعبير بالانجليزي عن الرياضه قصير

في منهاج اللغة الإنجليزية يجب أن يتعلم الطالب صياغة موضوع التعبير من خلال كتابة مقدمة ومحتوى وخاتمة، ومن خلالها يتم توضيح أهم المفاهيم التي تتعلق بأداء الرياضة، وفيما يلي سندرج تعبير بالانجليزي عن الرياضه قصير كما يلي:

Sports is such an activity that it can be taken up by anyone; at any age and any point in life. Adults, children and elders everyone alike can take part in sports. Many regard sports as a mere co-curricular or extra-curricular activity in schools. However, in reality, sports play an equally important role as does education in a person’s life. To achieve overall and all-round development in life, one should be well-versed in both sports and culture. While training sharpens the mind, sports sharpens the body and fitness