برنامج الابتعاث الخارجي لمنسوبي ومنسوبات هيئة الترفيه

برنامج الابتعاث الخارجي لمنسوبي ومنسوبات هيئة الترفيه، لقد تم الإعلان من قبل المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه، عن البدء في إطلاق برنامج الابتعاث الخارجي لمنسوبي ومنسوبات هيئة الترفيه في تخصصات معينة ومحددة والتي لها العلاقة المباشرة في القطاع الترفيهي الذي يعد من أفضل الجامعات العالمية، ومن خلال فقرتنا التالية سنعمل أكثر على توضيح كافة ما يتعلق عن برنامج الابتعاث الخارجي لمنسوبي ومنسوبات هيئة الترفيه.

برنامج الابتعاث الخارجي لمنسوبي ومنسوبات هيئة الترفيه

حيث قال تركي آل الشيخ المستشار الملكي في مقطع فيديو قد قام بنشره من خلال حسابه عبر “تويتر”: “بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. هذه الرسالة موجهة لمنسوبي هيئة الترفيه.. اليوم أطلقنا برنامج الابتعاث في مسارات مختلفة في هيئة الترفيه مع أرقى الجامعات في العالم”.

حيث تابع تركي آل الشيخ قائلا : “أتمنى لكم التوفيق وتخدمون بلدكم ويا ريت تحققون لي حلمًا كنت زمان أحلم فيه فكنت أتمنى الالتحاق بواحدة من هذه الجامعات من قبل وأنها كانت حلمًا بالنسبة لي”.

وأضاف تركي آل الشيخ ايضا قائلا : “الآن في واحد أو واحدة منكم تحقق حلمًا أنا عجزت عنه.. كل الدعم مني ومن كل منسوبي هيئة الترفيه لكل واحد فيكم”.
شارك الخبر.