افضل لاعب في مانشستر سيتي 2021

افضل لاعب في مانشستر سيتي 2021

نادي مانشستر سيتي يعتمد على منظومة اللعب الجماعية و ليست الفردية و لذللك يصعب ان تقوم بأن هناك لاعب هو الافضل بفارق كبير عن باقي زملائه و لكن الفروق متساوية في الفريق الانجليزي .

في الموسم الحالي تمكن نادي مانشستر سيتي من تعويض التعثرات التي حدثت له في بداية المشوار من الدوري الانجليزي 2020/2021 و وصل حاليا الى الصدارة بعد مرور ثلاثون اسبوع بعد ان حصد 71 نقطة و بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد .

تمكن مانشستر سيتي خلال 30 مباراة من الفوز في 22 مباراة و الخسارة في 3 مباريات و تعادل في 5 مباريات ، و تمكن الفريق خلال هذه المباريات من تسجيل 64 هدف باعتباره اقوى خط هجوم في الدوري و سجله فيه 21 هدف باعتباره ايضا اقوى خط دفاع بالدوري .

اما عن اداء الفريق في بطولة كأس الرابطة الانجليزية فقد وصل الى دور نصف النهائي و سيقابل نادي تشيلسي حتى يتمكن من الوصول الى المباراة النهائي ليقابل اما ليستر سيتي او ساوثهامبتون .

و في بطولة دوري ابطال اوروبا فقد وصل الفريق الى دور ربع الهائي بعدما تغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني بمجموع اربع هداف في المباريتان ، و ينتظره في دور ربع النهائي نادي ريال مدريد الاسباني .