افضل مطعم دجاج الرياض

انواع الدجاج في الرياض

تعتبر وجبات الدجاج هي الاكثر استهلاكا و انتشارا داخل المملكة العربية السعودية مقارنة باللحوم او باقي الاطعمة الرئيسية الاخرى حيث يمكنك الحصول على الدجاج في شكل وجبات سريعة او في شكل سانوديتش او تتناولها داخل مطعم .

و لذلك فان المطاعم تتنوع في تقدمها و يمكنك ان تحصل على الدجاج بالطريقة السعودية من خلال مطعم القرية النجدية و يمكنك ان تأكل الدجاج مع البهرات على الطريقة الهندية من خلال مطاعم شواية ورز و مطعم شيزان الهندي و مطعم زافران  .

ايضا يمكنك ان تتناول بشكل بروستيد و هو النوع الارخص من مطاعم الطازج و مطعم بيت الفروج و مطعم دجاج كنتاكي و مطعم بروستد الكوخ الاخضر و مطعم البيك الشهير .

اسعار دجاج البروستيد في الرياض

نوع الدجاج البروستيد مشهور بشكل كبير لانه يكون مقلي و مقرمش و ساخن و مميز في الاكل اما عن الاسعار فهي تبدأ من 15 ريال للوجبة الواحدة التي تكفي اكثر من شخص و في بعض الاحيان تأتي وجبة البروستيد المسحب بعدد 8 قطع بهذا السعر .

اسعار دجاج شواية في الرياض

الدجاج شواية يأتي في شكل وجبات كاملة مثل الحصول على حبة دجاج شواية مع نفرين ارز بسعر يبلغ 30 ريال او الحصول على حبة دجاج على الفحم مع ثلاث نفر ارز بسعر 35 ريال و في حالة اذا كنت وحدك فيمكنك ان تحصل على نصف حبة دجاج شواية مع نفر ارز بسعر 15 ريال تقريبا .