اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

اشهر 10 روايات لـ جين ويبستر

جين ويبستر (اسم مستعار لأليس جين تشاندلر ويبستر) ولدت في 24 يوليو 1876 وتوفيت في 11 يونيو 1916 ، كانت كاتبة أمريكية ومؤلفة العديد من الكتب بما في ذلك Daddy-Long-Legs and Dear Enemy ، تتميز كتبها الأكثر شهرة بشخصيات شابات مفعمة بالحيوية ومحبوبة ، وقد بلغن سن الرشد فكريا وأخلاقيا واجتماعيا ، ولكن مع ما يكفي من الفكاهة والحوار السريع والتعليقات الاجتماعية اللطيفة لجعل كتبها مستساغة وممتعة للقراء المعاصرين ، لا تزال أعمالها تقرأ ويستمتع بها القراء اليوم في جميع أنحاء العالم.

عندما ذهبت باتي إلى الكلية

When Patty Went to College ، هي أول رواية لجين ويبستر ، نُشرت عام 1903 ، إنها نظرة فكاهية للحياة في كلية البنات في مطلع القرن العشرين ، باتي وايت ، بطلة هذه القصة ، هي فتاة مشرقة ومحبة للمرح ولا تزعج نفسها ولا تحب التوافق ، يصف الكتاب مغامراتها العديدة في الحرم الجامعي خلال سنتها الأخيرة في الكلية ، تستمتع باتي بالحياة في الحرم الجامعي وتستخدم طاقاتها في لعب المقالب وللتسلية عن نفسها وأصدقائها ،  فتاة ذكية ، تستخدم أساليب إبداعية للدراسة فقط بقدر ما تشعر أنها ضرورية. باتي ، مع ذلك ، مؤمن بالقضايا وبطل للضعفاء. إنها تبذل قصارى جهدها لمساعدة الطالبة التي تشعر بالحنين إلى الوطن أوليفيا كوبلاند التي تعتقد أنها ستُعاد إلى المنزل عندما تفشل في أربعة مواد في الامتحان.

ترى نهاية الكتاب أن باتي تفكر في شكل حياتها بعد الكلية ، تلعب دور هوكي من الكنيسة وتلتقي بالأسقف ، في محادثة مع الأسقف ، تدرك باتي أن عدم المسؤولية والمراوغة في سن مبكرة يمكن أن يؤثر سلبًا على شخصيتها كشخص بالغ وتقرر أن تحاول أن تكون شخصًا أكثر مسؤولية.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

جست باتي

Just Patty ، جست باتي هي الرواية السادسة لجين ويبستر ، وقد نُشرت في عام 1911 ،  مقدمة لكتاب “عندما ذهبت باتي إلى الكلية”  ، كتاب يروي بعض المغامرات السابقة لباتي التي ذهبت إلى الكلية ، المغامرات هي من النوع الصحي السعيد الذي ستسعد فيه كل فتاة في سن المدرسة ، سيستمتع القراء الأكبر سنًا ، الذين تعرفوا باتي بالفعل كفتاة جامعية ، بهذه القصص عن أيام شبابها ، الكتاب مليء بالفكاهة والمقالب البريئة ومثالي لتقديمه لفتياتنا .

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

صاحب الظل الطويل

Daddy-Long-Legs  أو

رواية صاحب الظل الطويل

، يحكي

قصة رواية صاحب الظل الطويل

قصة الفتاة الصغيرة جيروشا أبوت التي تمت مداهمتها في دار للأيتام  ، لكونها أكبر التلاميذ ، عليها أن تعمل بجد من أجل معاشها التقاعدي ، مما يساعد في رعاية الأطفال الآخرين ، على الرغم من الحياة الحزينة والمملة التي تعيشها ، إلا أنها شخصية مرحة ومبدعة ولديها موهبة في الكتابة.

ذات يوم ، قرأ أحد أمناء دار الأيتام إحدى المقالات التي كتبتها للمدرسة ، وتحدثت عن حياتها كطفل يتيم ، وأثارت إعجابه لدرجة أنه قرر أن يدفع لها مقابل الالتحاق بالجامعة ، معتقدًا أن لديها القدرة على أن تصبح كاتبة ، لكنه يضع شرطًا غريبًا: يجب أن تكتب له جروشا رسالة كل شهر تخبره عن حياتها ودراساتها ، لكن يجب ألا تتوقع منه أي رسائل في المقابل ، وقد تمت ترجمتها باللغة العربية وهي من

روايات عربية تستحق القراءة

.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

عدوي اللدود

Dear Enemy أو عدوي اللدود  هو تكملة لرواية جان ويبستر Daddy-Long-Legs. نُشر لأول مرة في عام 1915 ، وكان من بين أفضل عشرة كتب مبيعًا في الولايات المتحدة عام 1916 ،  قُدمت القصة في سلسلة من الرسائل كتبها سالي ماكبرايد ، زميلة جودي أبوت في الفصل وأفضل صديق لها في Daddy-Long-Legs ، ومن بين متلقي الرسائل جودي. جيرفيس بندلتون ، زوج جودي ورئيس دار الأيتام حيث تملأ سالي مكانه حتى يتم تعيين مشرف جديد ؛ جوردون هالوك ، عضو الكونجرس الثري وخطيب سالي اللاحق ؛ وطبيب دار الأيتام ، الأسكتلندي المرير روبن ساندي ماكراي (الذي وجهت إليه سالي رسائلها: “عزيزي العدو”) ، يستخدم ويبستر بنية رسائلي لتحقيق تأثير جيد ؛ تكشف اختيارات سالي لما ستسرده لكل من مراسليها عن الكثير عن علاقاتها معهم.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

جيري جونيور

نسخة مصورة بالكامل من رواية سعت إلى استكشاف إمكانية وجود علاقات أكثر مساواة بين الرجال والنساء ، “جيري جونيور” هي رواية عام 1907 للكاتب الأمريكي جان ويبستر ، روايتها الثالثة ، تتبع أميركيًا ثريًا من الطبقة العليا يُدعى جيري الذي يوشك على جذب امرأة أمريكية جذابة أثناء انتظار وصول أخته إلى قرية إيطالية ، تدور أحداث هذه الكوميديا ​​الرومانسية في القرن العشرين ، وستجذب المهتمين بالخيال الرومانسي وإيطاليا في مطلع القرن العشرين  ، وهي من

روايات رومانسية تستحق القراءة

.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    



لغز البرك الأربعة


The Four Pools Mystery ، إليكم واحدة من أفضل ، إن لم تكن أفضل ، قصص الغموض والمآسي في القرن التاسع عشر،  إلى ‘Four-Pools’ ، مزرعة مخزون هادئة تقع في وادي Shenandoah الجميل ، يأتي محامٍ متهالك من نيويورك لقضاء إجازة ، إنه شاهد على العديد من الأشياء الغريبة والمأساة الأخيرة ، إن كشف الألغاز التي تتبع بعضها البعض بفائدة تراكمية يرجع إلى فصل ذكي في صحيفة نيويورك. إنها قصة غير عادية ومثيرة ، حيث يتم تصوير الحياة في مزرعة جنوبية والرعب والخوف الذي يثيره الزنوج مما يعتقدون أنه مظاهر من مظاهر “ هانت ” الأسلاف بشكل واضح .

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

أميرة القمح

The Wheat Princess ، في هذه الرواية ، يتم تقديم دراسة عن تجربة أمريكية مشتركة بدرجة كافية ، ولكن من وجهة نظر جديدة ، كوبلي ، ملك القمح ، حاصر الإمدادات الأمريكية من القمح. تُجبر ابنته مارسيا ، الموجودة في إيطاليا ، على رؤية الناس يتضورون جوعاً ويتمردون لأن مناورات والدها في السوق رفعت سعر الخبز اليومي. يسعى عمها الذي تعيش معه إلى تخفيف المعاناة التي تسبب بها شقيقه من خلال توزيع الأموال على الإيطاليين الجائعين ؛ لكن كرمه يساء فهمه ، وتعرضت ابنة أخته للنعيق وكادت تتجول في الشارع باسم “أميرة القمح” ، التي تساعد في صقل وجوه الفقراء ، يظهر لورانس سيبرت ، سكرتير المفوضية الأمريكية في روما ، كرجل غامض يحمي الناس ويوبخهم ، بالطبع ، هناك شخصيات أخرى ، العديد منهم ، لكنهم لا يمثلون سوى القليل في التيار العام للقصة ، وهو قوي وصوري وصادق.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    

الكثير من اللغط حول بيتر

Much Ado About Peter ، نتبع حياة بيتر أثناء العمل كعريس لعائلة كارتر الثرية ، كان عليه أن يتعامل مع الأطفال الصغار المشاغبين من أصحاب العمل من الطبقة العليا ، الذين يميلون إلى النظر إلى الأسفل وإلى بيتر ، هناك الكثير من الفكاهة الساخرة مع المزح والحيل التي يلعبها الأطفال ، في وقت لاحق ، بدأ بيتر في اتخاذ قرارات غريبة ومشكوك فيها ، ولكن كل شيء ينتهي بشكل جيد.

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”    


Daddy Long-Legs: a comedy in four acts

يعتبر هذا الكتاب من قبل الأكاديميين والعلماء ذا أهمية كبيرة وقيمة للأدب ، هذا يشكل جزءًا من قاعدة المعرفة للأجيال القادمة ،حتى لا ينسى الكتاب أبدًا ، تم تمثيل هذا الكتاب بتنسيق مطبوع بنفس الشكل الذي تم نشره فيه لأول مرة .

جيري

Jerry جيري هي قصة فكاهية لمحاولة شاب لكسب سيدته ، جيري ينتظر أصدقائه في فندق بإيطاليا ، وهو يشعر بالملل والوحدة ، لم يسبق أن واجه غوستافو في تاريخ علاقته بفندق دو لاك مثل هذا الضيف اللطيف والودود والواسع والمسلي والفريد من نوعه وغير القابل للتفسير حتى حقيقة أنه أمريكي نادرًا ما يكون مسؤولاً عن كل شيء .

اشهر 10 روايات لـ ” جين ويبستر  ”