فوائد عشبة الموميان للجنس

ماهي عشبة الموميان

عشبة الموميان تعتبر من احد اهم الأعشاب الطبيعية في العالم ، و لها العديد من الفوائد .يوجد في داخلها الكثير من الفوائد الصحية للجسم ، و العظام ، لانها تحتوي على كمية كبيرة من المعادن الغذائية المهمة ، يطلق على عشبة الموميان أسم اخر هو الموميان ، أو عشبة الشلاجيت ، يوجد عدة أنواع من عشبة الموميان على سبيل المثال ، عشبة الموميان القرغيزي ، و الموميان الأيراني ، و الموميان الباكستاني ، و الموميان الأفغاني ، و لكن أفضل أنواع الموميان هو ، و الموميان القرغزي لاحتوائه على فوائد أكثر. و تتكون عشبة الموميان من مجموعة إفرازات الصخور التي توجد في جوف الجبال الضخمة و الشاهقة ، على سبيل المثال ، جبال الهملايا ، و جبال الألب ، و جبال كلكيت ، و التي تقع في شمال باكستان ، و لكن افضل انواع الموميان هي التي تم استخراجها من صخور جبال الهملايا. و هي إحدى المواد ذات الملمس الصمغي و تكون باللون الأسود ، التي تتواجد في الصخور الجبلية فقط ، على سبيل المثال ، الصخور الجبيلية المتواجدة في جبال أفغانستان.

مما تتكون عشبة الموميان و لماذا سميت بهذا الأسم

هي عشبة تشبة في شكلها بالأحجار و لونها أسود ، تتكون من مادة لزجة صمغية و لينة ، تتكون من تجمع مخلفات الأعشاب البرية و مخلفات الحيوان التي تبقى لفترات طويله من الزمن ، و هذا السبب يعود وراء تسمية هذه العشبة بالمومياء ، تقوم هذه الأعشاب في تجدد نفسها بشكل تلقائي في فصل الشتاء اثناء العواصف الثلجية و المطرية ، و في الصيف اثناء الأرتفاع العالي لدرجات الحرارة.

كيف تم اكتشاف عشبة الموميان

هناك قصة وراء اكتشاف عشبة الموميان ، يحكى بأن كان هناك ملك يخرج كل يوم لكي يصطاد الحيوانات البرية ، و في يوم من الأيام رأى كبش و أراد ان يصطاده و لكن لم يستطع الألحاق به ، طلب الملك من الحرس ان يعثروا على هذا الكبش ، و عثروا عليه في احدى الكهوف كان لديه جرحا طفيف ، اعادوا الحرس الكبش الى القصر ، لان الملك اراد ان يقتله بيده ، بعد ما قتله ، وجد أثار لشي يوجد على فمه ، و قد اكتشاف بعدها ان هذه العشبة هي التي كانت تساعد الكبش في تسكين الجرح الذي اصابه به الملك ، و منذ وقتها عرف الموميان بفوائدة الكبيرة.

القيمة الغذائية لـ عشبة الموميان

تحتوي عشبة الموميان على ست و ثمانون معدن منها حمض الفوليك ، حمض الهيوميك ، هذان الحمضان لهما دور كبير في تعزير الدورة الدموية في الجسم ، و له دور ايضا في ايصال الدم الى الأعضاء التناسلية. و له الكثير من المعادن الأخرى الضروية لصحة الأجسام ، يوجد لدى عشبة الموميان فوائدة عدة منها يعالج الضعف الجنسي ، و يرفع الطاقة الجنسية ، يؤخر سرعة القذف ، و يقوم على تقوية عملية الأنتصاب.

استخدام عشبة الموميان في الجنس

تعتبر عشبة الموميان من احد المنشطات للطاقة الجنسية الطبيعية ، و لها عدة فوائد اخرى في الجنس ؛

  • تعتبر عشبة الموميان من منشط جنسي طبعي ذو فعالية عالية و نتائج سريعة ، يمكن استعماله كعلاج فعال في ضعف الأنتصاب ، و يزيد من نشاط الجسم و الذي يساعد على زيادة الفترة الزمينة للعلاقة الزوجية.
  • تساعد هذه العشبة على معالجة ضعف الأنتصاب ، و الضعف الجنسي ، لدى الرجال الذين يعانون من هذه المشاكل و المشاكل الجنسية الأخرى.
  • تقوم عشبة الموميان على ضبط سرعة القذف في صور فعالة جدا ، و تعتبر هذه احدى اهم المشاكل الجنسية لدى الزوجين.
  • تساعد عشبة الموميان في تعزيز الدورة الدموية في الجسم ، و تزيد من سرعه و صول الدم الى الأعضاء التناسلية ، و التي بدورها تقوم بزيادة سرعة الأنتصاب ، و قوته.
  • يوجد داخل الموميان زيت يزيد من انتاج الحيوانات المنوية ،لانها يقوم على تنشيط هرمون التستوستيرون الذكري.

فوائد عشبة الموميان للرجال

لعشبة

الموميان

فوائد لا تعد و لا تحصى و من  اهم فوائد عشبة الموميان ؛ تساعد عشبة الموميان في علاج سرعة القذف للرجال و ضعف الأنتصاب ،  و كذلك  تساعد على رفع الطاقة الجنسية و ذلك لإحتوائها على 84 نوع من المعادن التي تقوي الأنتصاب عند الرجل .

كما تستخدم ايضا في تمديد جسم الأنسان بالطاقة و الحيوية ، و تقيهم من الشعور بالتعب و الأرهاق و الضعف العام ، الذي ينتج عن وجود نقص في العناصر و المعادن الغذائية. و تساعد ايضا على التخلص من فقر الدم و الأنيميا عند تناول الكبسولات ، و بالتأكيد استخدام

الموميان للعظام

حيث تساعد في علاج الكسور .

طريقة تحضير عشبة الموميان لعلاج سرعة القذف

يمكنك تحضير عشبة الموميان بهذا الشكل  التالي ؛

  • تقوم بخلط ١٦٨ملجم من عشبة الموميان ، و تقوم بمزجها مع ٤٠ملجم من العسل ، و يتم تناول هذه الخليط لمدة لا تقل عن ثلاث ايام متتالية.

أضرار استخدام عشبة الموميان في الجنس

مع الرغم من و جود فوائد عديدة لعشبة الموميان ، هناك اضرار لها و خاصة عند استخدامها في الجنس  و من هذه الأسباب ؛

  • جذور الموميان يمكن ان تسبب في ظهور الفطريات و الطفح الجلدي.
  • في بعض الأحيان تسبب بالشعور بالدوخة و الدوار بعد استخدامها في الجنس.
  • قد تؤدي الى زيادة من سرعة نبضات القلب.
  • اذا قمت بأكل الموميان و هو صلب من دونه طحنه ، قد تسبب الموميان في تكسر و تحطيم اسنانك .
  • احذر ان يكون الموميان ملوث ، فسوف يتسبب لك في الأصابة بالتسمم و فساد معوي.
  • لدى بعض الأطفال حساسية تجاه هذه العشبة ، فقد تسب لهم بآلام في البطن و انتفاخها ، و الشعور بالحكة.

يجب إن تتأكد من إن عشبة الموميان أصلية و ليست تقليد لكي لا تتسب لك بمشاكل عند استخدامها ، في ما يلي بعض من الطرق التي تستطيع من خلالها إن تميز بين عشبة الموميان الأصلية و عشبة الموميان التقليد ؛

  • تتميز عشبة الموميان الأصلية عن الموميان التقليد ، بأن يتميز الموميان الأصلي ، بلونه اللامع و البراق ، على عكس التقليد يكون لونه باهت جدا
  • تتميز  عشبة الموميان الأصلية بطعم مر.
  • لعشبة الموميان الأصلية رائحة تشبه رائحة بول البقر.
  • تتميز  عشبة الموميان بشكلها الذي يشبه  الصخور.
  • يتميز زيت الموميان الأصلي يكون رائحته قويه جدا.

اين وكيف يتم بيع عشبة الموميان

يتم بيع عشبة  الموميان في البلاد العربية ، على شكل مساحيق ، أو كبسول ، أو زيوت ، و يتوفر لدى العطارين و الأسواق الشعبية ، و لكن يجب ان تتأكد من ان العشبة اصلية و ليست تقليد ، لكي تتجنب الاضرار اللاحقه بها.[1]