مميزات ” برنامج Peter Answer ” واستخداماته

مميزات برنامج Peter Answer

يعتبر برنامج Peter Answer أو بيتر يجيب من أفضل البرامج الترفيهية التي تدور فكرتها حول عمل خدع للأصدقاء أو أي شخص من أفراد العائلة، ويتم ذلك عن طريق كتابة سؤال والحصول على إجابته الصحيحة.

إنه

برنامج يجيب على اي سؤال

ومن الممكن أن يتم تحميله بكل سهولة على الأجهزة الذكية، بحيث تكون بنظام الأندرويد، ويمكن تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي الآن، وهناك العديد من المميزات التي تجعله من البرامج المفضلة لدى الكثير من الناس ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • من الممكن أن تتم تجربة استخدام هذا البرنامج بكل سهولة باستخدام الأجهزة التي تعمل لنظام أندرويد أو IOS، وتم ذلك عن طرق تنزيل البرنامج من المتجر الرسمي لأبل، ويعمل البرنامج أيضًا على هواتف الايفون.
  • يمكننا تصنيف هذا البرنامج ضمن البر
  • من أهم مميزات هذا البرنامج أنه ذو حجم صغير للغاية، وهذا الأمر يساعد مستخدميه على القيام بتنزيله على أجهزتهم بسهولة كبيرة، فهو على عكس غيره من البرامج لن يحتاج لمساحة ضخمة من ذاكرة الهاتف.
  • يمكن أن يعمل هذا التطبيق بكل سهولة هو على نظام الاوف لاين، مما يشير إلى إمكانية الاستمتاع بتجربته في أي مكان وفي أي وقت دون أن يكون جهازك متصلاً بشبكة الانترنت.
  • على عكس البرامج المتعارف عليها يتمز برنامج Peter Answer بالواجهة السلسة والبسيطة للغاية، ومن الممكن أن يستخدمه أي شخص بكل سهولة وبدون حاجة للشرح، وذلك بالرغم من كونه يدعم اللغة الإنجليزية فقط.
  • حتى تستمتع بهذا البرنامج لن تحتاج على الإطلاق إلى ربط حساب المواقع المختلفة للتواصل الاجتماع به، كما أنك لن تحتاج أيضًا إلى القيام بعمل حسال على البرنامج لاستخدامه، بل يمكنك الاستمتاع به بشكل مباشر.
  • تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تحديثه بشكل مستمر، مع تحسين جميع مميزاته وإطلاح الأعطال وأي خطأ يظهر به ويواجهه المستخدم.
  • يختلف برنامج Peter Answer عن


    برنامج Socratic


    في كونه ترفيهي، أما برنامج Socratic فهو برنامج يساعد الأفراد على حل واجباتهم الرياضية.
  • في حالة عدم دعم التطبيق لهاتفك المحمول يمكنك استخدام البرنامج أيضًا، ولكن عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج، وذلك من أي متصفح، ومن أي جهاز لأن الموقع يعمل على جميع الأجهزة.
  • يدعم التطبيق الكتابة عليه بأي لغة يرغب فيها المستخدم، وهذا الأمر رائع في حد ذاته.
  • يمنح البرنامج الكثير من الحيرة للأشخاص الذين يستخدمونه، ويجعلهم يستمتعون بأوقاتهم في اللعبة والتجربة أكثر من مرة.

استخدامات برنامج Peter Answer

يمكن استخدام برنامج Peter Answer في خداع الأصدقاء، ويتشابه البرنامج بعض الشيء مع برنامج


تصوير السؤال يعطيك الجواب


ولكن الفرق يكون في أنه من البرامج الترفيهية اللطيفة، والتي تضفي شيء من البهجة على مستخدمي البرنامج، لذلك يتم استخدامه بغرض الترفيه وعمل خدع سحرية يصدقها الجميع.

شرح Peter answer

يناسب هذا البرنامج الأشخاص الذين يعشقون القيام بالخدع المختلفة للأصدقاء، وهو يستخدم في ذلك عن طريق خداع الناس باستخدام طرق سهلة وبسيطة تجعلهم يتعجبون، وبشكل عام يتم استخدام موقع البرنامج كما يلي:

عند الدخول إلى موقع البرنامج سوف نجد بالداخل مستطيلين، المستطيل الأول خاص بكلمة Petition وهذه الخانة هي أساس الخدعة، أما المستطيل الثاني فهو خاص بكلمة Question.

ومن أجل استخدام هذا البرنامج مع صديقك أو أي فرد عليك أن تطلب منه سؤالك عن أي شيء، وفي حالة أنك بالفعل تعرف إجابة السؤال يكون هذا رائع، أما إذا كنت لا تعرف الإجابة، فيمكنك أن تسأل صديقك عن الإجابة، وتطلب منه أن تقولها له سرًا، وبعدها قل له بأن بيتر هو الآخر يعرف هذه الإجابة، وسوف يثير دهشته هذا الأمر ويرغب في التأكد من ذلك.

وحينها قم بطباعة نقطة بداخل المستطيل الأول، واكتب الإجابة التي تعرفها أو التي أعطاك إياها صديقك، وسوف تظهر هذه الجملة في المستطيل الأول هكذا مهما كتبت من عبارات: Peter,please answer the following question، وسوف تجد أنه كلما قمت بكتابة أي حرف على لوحة المفاتيح سوف يظهر أحد أحرف هذه الجملة على الشاشة.

هذا الأمر غير مهم للغاية ولكنه مفيد في كونه يعطي صديقك الإيحاء بأن هذا الأمر حقيقيًا، ويعتمد ذلك بشكل كبير على الخفة في استخدام جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح، وبعدها يكون قد جاء دور المستطيل الثاني، وفيه تتم كتابة الإجابة المرغوب فيها والضغط على كلمة OK.

سوف يندهش صديقك للغاية عندما يرى أن بيتر يجاوبه بكفاءة كبيرة، بل وسوف يظل أنه ما تفعله سحر رائع، وفي حالة أن صديقك قام بسؤالك عن سر الجملة التي تقوم بكتابتها في المستطيل الأول، يمكنك إخباره بأن هذه الجملة لابد من كتابتها لأنها بمثابة شفرة تتبعها مع بيتر حتى يعرف أنك أنت من يقوم بكتابة السؤال وليس شخص آخر.

ومن الممكن استخدام هذا البرنامج بأي لغة من اللغات حتى اللغة العربية، ولكن من الضروري كتابة نقطة في بداية أول مستطيل، وفي اللغة العربية تكون النقطة هي حرف “ز” وسوف تضغط “ز+Shift”.

وبالرغم من كون الموقع يعتبر من المواقع القديمة بعض الشيء، إلا أنه جذب عدد كبير من الأفراد في السابق، وهو أيضًا لا يعتبر من المواقع المعروفة لمستخدمي شبكة الانترنت الجدد.

موقع بيتر الجن اللغة العربية

موقع Peter Answer هو موقع لساحر شهير أو مخادع كبير يسمى بيتر، لم يسمع عنه الكثيرون ولكنه يبدو لك وكأنه ساحر خطير، ويمكنك أن تتعلم ما يقوم به وتصبح من أنصاره في عدة دقائق.

وحتى تتمكن من خداع الأصدقاء والعائلة باستخدام موقع بيتر، يطلب منك الموقع سؤال الساحر بأي سؤال مهما كانت صعوبته، وسوف تجده يجيب عنها بكل سهولة وبشكل فوري.

على سبيل المثال يمكنك أن تسأله عن اسمك أو اسمك والدتك أو اسم أي شخص، أو يمكنك سؤاله أيضًا عن دراستك أو عملك وسوف يجيب بكل سهولة، والكثير من الأسئلة الأخرى، فالأمر بالنسبة إليه ليس مستحيلاً، هل تعتقد أن هذا الأمر غير حقيقي؟ إنها مجرد خدعة يمكنك تطبيقها الآن.

عند فتح الموقع أو البرنامج سوف تجد خانتين فارغتين، في الخانة الأولى ينبغي ان تقوم بكتابة هذه الجملة: Peter, please answer the following question، وهي تعني بالعربية (أرجو منك الإجابة عن السؤال التالي).

ويتم ذلك عن طريق إدخال نقطة أو حرف ز في اللغة العربية والبدء في كتابة الإجابة سرًا، وسوف يبدو ذلك امام صديقك أنك تقوم بكتابة الجملة السابق ذكرها، بالرغم من أنك بالفعل تكتب الإجابة التي تريد ظهورها في النهاية.

أما في الخانة الثانية، فسوف تقوم بكتابة السؤال الذي ترغب في معرفة الإجابة عنه أمام صديقك بشكل طبيعي، وبعد ذلك قم بالضغط على Enter وسوف تظهر أمامك الإجابة بكل سهولة.

هذا الأمر سوف يبدو أمام صديقك وكأنه سحر بالفعل، وسوف يقوم بسؤال كيف حدث ذلك وهو في غاية الدهشة، حيث يعرف بيتر كل ما تفكر فيه، بل ويدرك كل شيء عنك، قم بتجربة هذا الأمر الآن وابدأ في خداع الأصدقاء واستمتع بوقتك معهم. [1]