بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “

السياحة في بانكوك

من

أجمل مدن اسيا

التي تعتبر من افضل السياحة العالمية:


  • وات آرون – معبد الفجر

يقع Wat Arun على الضفة الغربية لنهر Chao Phraya مقابل Grand Palace،  هذا مشهد يجب رؤيته في بانكوك حيث أن التصميم المعماري فريد تماما من تصميم المعابد الأخرى في عاصمة تايلاند [1] .

البرج الذي يقع مباشرة على ضفة النهر مغطى من الأعلى إلى الأسفل بقطع دقيقة من الزجاج الملون والخزف الصيني ، يمكن للمرء أن يتسلق هذا البرج الذي يبلغ ارتفاعه 70 مترا والذي يتميز بأفضل مناظر لمدينة بانكوك .

بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “


  • الأسواق العائمة

هذا مشهد واحد لن تراه في أي مكان آخر غير جنوب شرق آسيا ، حيث ترسو القوارب على جانبي النهر ، وتزود القوارب الفواكه الاستوائية الطازجة والخضروات ، وعصير جوز الهند، والطعام المحلي الذي تم تقديمه بلطف على مشاوي مفتوحة .

وتعتبر أفضل طريقة لاستكشاف الأسواق العائمة في بانكوك هي القفز على متن واحدة من العديد من جولات القوارب المصحوبة بمرشدين ، ومن الأسواق العائمة الثلاثة الأكثر شعبية في بانكوك هي دامنوين سادواك ، أمفاوا،  وكلونج لات مايوم ، ودامنوين سادواك هو السوق العائم الأكثر شعبية في البلاد .

بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “


  • طريق خاو سان

طريق خاو سان أومنزل الرحالة وشرير الحفلة الليلية، فهو تقاطع فوضوي ، حيث يلتقي الغرب بالشرق تشتهر بمشهد الحياة الليلية المبجل وأجوائها الخالية من الهموم  .

حيث سيجد ٩٩% من جميع الشباب أنفسهم مرة واحدة على الأقل في بانكوك ، إنها أيضا نقطة إقامة ساخنة للكثيرين حيث يمكن العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع أماكن الإقامة الرخيصة بالقرب من طريق خاو سان .

بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “


  • القصر الكبير

بني القصر الكبير في بانكوك عام ١٧٨٢ وكان في يوم من الأيام موطنا للملك التايلاندي والبلاط الملكي والمقر الإداري للحكومة ، وهو أكثر المعالم شهرة عالميًا في العاصمة .

هنا يمكن لكل مدمني الهندسة المعمارية والثقافة أن يفقدوا أنفسكم في التصاميم القديمة لمجموعة متنوعة من المنحوتات والمعابد البوذية التي تتدفق عبر المنطقة المجاورة .

بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “
]


  • صوا كاوبوي

في التايلاندية تعني كلمة Soi ” الشارع “، وتم تسميته في السبعينيات عندما افتتح أول شريط من قبل راعي بقر أمريكي حقيقي يرتدي ستيتسون .

بماذا تشتهر بانكوك ” فيينا الشرق “


  • التدليك التايلندي

طورت تايلاند تقنيات التدليك الخاصة بها ومن خلال التسوق بدون توقف وزيارات المعابد والليالي التي لا تنام ، سيضعك التدليك التايلاندي في مكانة جيدة لبقية رحلتك .


  • الدعاوى المصممة

من الخصائص الفريدة الأخرى لهذه الغابة الحضرية العالمية الخياطين الذين يمكن العثور عليهم في كل شارع تقريبا ومع ذلك فإن الحيلة هي معرفة إلى أين تتجه للحصول على أفضل جودة وسعر .

إذا كان لديك بضعة أيام فقط في بانكوك، فهذا لا يستحق وقتك إلا إذا كنت لا تمانع في ارتداء بدلة بعيدة كل البعد عن المواد الفاخرة، فهذه هي البدلات الرخيصة. إذا كان لديك الوقت .

فستجد بدلات مصممة خصيصا عالية الجودة في بانكوك بسعر معقول أكثر بكثير مما ستجده في الغرب أكثر بكثير مما ستجده في الغرب .

بما تشتهر بانكوك

هي عاصمة تايلاند وتشتهر بما

تشتهر تايلاند

به ، كما تعتبر تلك المدينة عاصمة الازدحام المروري في العالم ، وهي أيضا مدينة مثيرة ومدهشة ، ومثل الكثير من العواصم الأخرى فإن بانكوك لا تنام أبدا [2] .

هناك دائما خلية نحل من النشاط حيث يعمل الأفراد طوال الوقت في وظائفهم العديدة ، 8 ملايين ساكن يعيشون داخل المدينة، ستجد نفسك تمر في كل مناحي الحياة .

من السئ للغاية إلى الوفرة الهائلة التي يجتمعون فيها جميعا في بلدة واحدة ، ويشعر كل منهم بالراحة مثل الآخر ، وتفتخر بانكوك بجميع أنواع الأنشطة من المعابد التاريخية ، أكبر من حياة بوذا، والشوارع الغريبة، والأسواق اللامحدودة حيث يمكنك تناول الطعام والنوم والاحتفال .

ماهي لغة بانكوك

هناك لغتان رئيسيتان موجودتان في بانكوك التايلاندية والإنجليزية ، ويتم استخدام اللغة التايلاندية بشكل حصري تقريبا من قبل السكان المحليين ، في حين أن اللغة الإنجليزية هي اللغة المفضلة للمغتربين والتايلانديين [3] .

يتمتع معظم التايلانديين الذين يعملون في وسط بانكوك ببعض مهارات التحدث باللغة الإنجليزية ، حيث يتعين عليهم التعامل مع الكثير من المغتربين والسياح ، ومع ذلك كلما ابتعدت عن المركز والأماكن السياحية ، زادت صعوبة العثور على شخص يتحدث الإنجليزية .

كما يتحدث جميع الوافدين اللغة الإنجليزية بغض النظر عن اللغة الأم فهي اللغة السائدة داخل بانكوك .

أين تقع بانكوك في تايلاند

تقع بانكوك على دلتا نهر تشاو فرايا، على بعد حوالي ٢٥ ميلاًمن نهر تشاو فراياخليج تايلاند ، وقد تم تقسيمها سابقا إلى بلديتين، كرونج تيب على الضفة الشرقية وثون بوري في الغرب متصل بعدة جسور [4] .

وفي عام ١٩٧١ اتحد الاثنان كمقاطعة مدينة مع حكومة بلدية واحدة، وبعدها تم دمج المدينة والمقاطعتين المجاورتين في مقاطعة واحدة تسمى كرونج تيب مها ناخون ” بانكوك متروبوليس ” .

بماذا تشتهر تايلند من منتجات


  1. صابون الفاكهة


    يمكنك العثور على جميع أنواع صابون الفاكهة في سوق عطلة نهاية الأسبوع في بانكوك ، ويعتبر صابون المانجو أكثرها شعبية [4] .

  2. جهاز الاستنشاق


    يشتهر التايلانديون باستخدامهم المتكرر لأجهزة الاستنشاق الأنفية وهو أفضل أيضا لمن يعانون من التهاب الأنف ، أشهر علامتين تجاريتين هما Poy Sian و Peppermint .

  3. الحرير التايلاندي


    تشتهر تايلاند بالحرير والأقمشة الجميلة، قم بزيارة منزل Jim Thompson الشهير لمنتجات الحرير عالية الجودة .

  4. منتجات سبا والعطور


    لا يمكنك استبعاد جميع منتجات وزخارف السبا عندما تفكر في ما تشتريه في تايلاند ، حيث تشتهر Karmakamet بمنتجاتها عالية الجودة من الروائح ، ومن تلك الروائح الموصي بها للغاية هي الياسمين التايلاندي الفريد الذي سيخفف من توترك والتوتر .

  5. حبوب تاكاب المضادة للسعال


    إنه علاج معروف على نطاق واسع للسعال، يشاع أن لها أسوأ طعم ولكن التأثير الأقوى الذي يجعلك تتوقف عن السعال على الفور .

  6. حقيبة ناريا


    NaRaYa هي علامة تجارية محلية مشهورة تقدم حقائب أكياس مصنوعة يدويا من القماش عالي الجودة ، حيث تأتي في جميع أنواع الألوان والتصاميم .

  7. مسحوق الحرارة الشائك ماركة الأفعى


    بسبب المناخ الاستوائي يعد Snake Brand Prickly Heat Powder عنصرا ضروريا للسكان المحليين ، ضع القليل منه على جسمك بعد الاستحمام واستمتع بتأثير التبريد .

  8. طارد البعوض


    قد يكون المرء دائما حذرا من البعوض عند زيارة البلدان الاستوائية ، وتايلاند ليست استثناء عندما يتعلق الأمر بالحشرات ولدغات البعوض ، وبسبب البيئة المكشوفة بشكل طبيعي، تشتهر تايلاند بتقديم خيارات متنوعة من حيث طارد البعوض ، يمكنك العثور بسهولة على العديد من العلامات التجارية في الصيدليات المحلية أو محلات السوبر ماركت .

  9. زيت جوز الهند


    في “الوطن الأم” للزيت يستخدم زيت جوز الهند في كل مكان من ترطيب الوجه الشعر إلى العناية باليدين والقدمين ، ليس ذلك فحسب، هناك العديد من العلامات التجارية التايلاندية التي يمكنك البحث عنها مثل Agrilife و Thaipure .