مميزات وعيوب مكنسة فريش


مميزات وعيوب مكنسة فريش ..

شركة فريش أحد أكبر شركات الأجهزة المنزلية كان ومازال هدفها الرئيسي تقديم أفضل الأجهزة بجودة عالية مقارنةً بالسعر الذي يتناسب مع قاعدة جماهيرية كبيرة.

مكنسة فريش وأنواعها

تنتج شركة


فريش


عدة أنواع مختلفة من المكانس وبالطبع كأي شركة أخرى تتطور بمرور السنوات مع تطور التكنولوجيا فتُضيف عدد من المميزات والسمات للمكانس الجديدة ويمكن تصنيف


أنواع مكانس فريش


في الآتي مع مراعاة أن نسبة تصويت العملاء تختلف من موقع لآخر:


Fresh FB-1500A Spider Canister

القوة 1500 واط – سعة الغبار 3.5 لتر – طول السلك 5 متر – ضمان لمدة سنة أما عن تقييم الزبائن لهذا النوع فكان 4.8 من 5 نجوم √.


Fresh Drum Vacuum Cleaner Torpedo 2000 W

القوة 2000 واط – سعة الخزان للمكنسة 21 لتر وهو سهل التنظيف وأكثر ما يميزها شكلها – طول السلك 5 متر أما عن التقييم فهو متراوح بين 4.5 لـ 5 من 5 نجوم √.


Fresh Vacuum Cleaner Faster 1600 W Bag

تصل قوتها 1600 واط – سعة الخزان للغبار 3.5 لتر – وطول السلك يصل لـ 5 متر أما عن الملحقات فيأتي معها فرشاة للسجاد والارضيات وبالطبع سنذكر تقييم الزبائن لها وهو 4.4 من 5 نجوم √.


Fresh Vacuum Cleaner Hummer 2200 W Bag

تتميز بشكل أنيق وقوة عالية تصل لـ 2200 واط – سعة خزان المكنسة للأتربة 3.5 لتر – طول 5 متر للسلك بجانب عدد من الملحقات منها فرشاة للسجاد والأرضيات وفرشاة للأماكن الضيقة، وتم تقييمها بـ 3.8 من 5 نجوم √.


Fresh Vacuum Cleaner Smart 2400 W Bag

يعد المظهر أكثر ما يجعلها مختلفة ومميزة وربما يجذب شكلها الكثير من العملاء، تتمتع بمواصفات جيدة مثل قوتها التي تصل لـ 2400 واط – سعة خزان تبلغ 6 لتر وطول سلك 5 متر فضلاً عن أنها مزودة بأربعة عجلات صغيرة أنيقة تدور بدرجة 360 مما يضمن للمستهلك سهولة في الحركة على السجاد، ولا ننسى التقييم الذي تراوح بين 4.6 و 4.7 من 5 نجوم √.


Fresh Vacuum Cleaner Turbo 2200 W Bag less Red

كغيرها من الأنواع يصل طول السلك لـ 5 متر وسعة تخزين تصل لـ 2.5 لتر بجانب قوتها 2200 واط بالإضافة إلى بعض ملحقاتها مثل فرشاة للسجاد والأرضيات وفرشاة للوصول للأماكن الضيقة، أما عن تقييمها فكان 4.4 من 5 نجوم √.

– الجدير بالذكر أيضًا أن شركة


فريش


لديها نوعان من المكانس ما بين “مكنسة بدون كيس” و “مكنسة بكيس” ولكلاً منهما عدة مميزات وعيوب بالتأكيد وذلك يرجع لتفضيلات كل شخص، على سبيل المثال


مكنسة


فريش


بدون


كيس


تتمثل في مكنسة فريش تربو أما


مكنسة فريش بكيس


تتمثل في مكنسة فريش سمارت 2400 واط.. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد عن الأنواع والمواصفات من

هنا

. [1]

مواصفات مكنسة فريش

تتميز أنواع


مكنسة


فريش


بعدة مواصفات ألا وهي أولاً فرشاة المكنسة والتي تكون مزودة بقاعدة معدنية ونوعان من الكنس “كنس السجاد وكنس السيراميك” ويمكن التحكم في ذلك بالضغط على الزر المزودة به فرشاة المكنسة، من ثم ننتقل للأنبوب التلسكوبي الخاص بالمكنسة ويمكن أيضًا التحكم به حسب الطول المرغوب فيه متصلاً بخرطوم المكنسة من ثم جسم المكنسة.

يتكون جسم المكنسة من عدة أجزاء أولاً مكان فتحة الموتور يليه جزء حساس الأتربة يليه زر التحكم في قوة الموتور أما آخر جزء في جسم المكنسة فيكون زر على اليمين واليسار أحداهما يكون زر الباور “التشغيل” والآخر الزر الخاص بسلك المكنسة بالإضافة للمكان الخاص بعدد الفلاتر.

مميزات وعيوب مكنسة فريش

بعد وصف الأنواع لـ مكنسة فريش يجب أن نعرف الإيجابيات والسلبيات لتحديد ما إذا كانت مناسبة لك أم لا.


مميزات مكنسة فريش

عيوب مكنسة فريش
2 فلتر .. هناك أنواع ضمن مكانس فريش تضم 2 فلتر وهي ميزة جيدة جدًا لأي مكنسة إذا كانت تضم فلتر واحد كبعض أنواع مكانس فريش فيمكن أن نضع ذلك ضمن السلبيات
قوة الموتور وينصح باختيار قوة ابتدأ من 2000 واط فيما فوق ضعف بعض الأنواع في قوة الموتور
امتلاك عجلات صغيرة أنيقة قادرة على الدوران 360 درجة لضمان جودة التنظيف بعض الأنواع تكون ثقيلة في الوزن مما يعطيها صعوبة في التحرك بعض الشيء
شركة فريش واحدة من أضمن الشركات الموجودة في الأسواق الصوت الخاص بالمكنسة مرتفعة للغاية في بعض الأنواع
السعر مناسب جدًا مقارنة بالإمكانيات بعض الكماليات في بعض الأنواع كالأزرار والخرطوم ضعيفة بعض الشيء
طول السلك ممتاز جداً لسهولة وحرية الحركة

– في النهاية وفي المجمل هناك بعض الأنواع في


مكنسة


فريش


تستحق بالفعل التجربة والبعض الآخر لا ننصح به لذلك يجب مراعاة ما ذكرناه في الجدول السابق ألا وهو الانتباه لقوة الموتور والتي ننصح بأن لا تقل عن 2000 واط حتى تعطيك النتيجة المطلوبة، بالإضافة إلى عدد الفلاتر وخفة الوزن الخاصة بالمكنسة، وأكثر نصيحة يجب مراعاتها عند اختيار أي نوع من المكانس الكهربائية هي أن تكون مزودة بـ زر للتحكم في قوة الموتور .. الآن سأتركك مع بعض الصور الخاصة بأنواع


مكنسة فريش


. [2]

أسعار مكنسة فريش

لا يمكن حزم السعر بشكل نهائي نظرًا لاختلاف الأنواع وقوة الموتور والعديد من المميزات التي تميز واحدة عن أخرى لكن تتفاوت الأسعار ابتدأ من 945 جنيه لقوة موتور 1500 واط حتى 1600 جنيه مصري مع اختلاف طفيف بين سعر المتاجر الإلكترونية والأسواق والمحلات.