برجراف عن الرياضة


تحافظ ممارسة الرياضة المنتظمة على قوة عضلاتك وعظامك ومفاصلك وتعمل بشكل جيد ، جرب ممارسة التمارين التي تقوي عظامك وعضلاتك مرتين في الأسبوع ، كما تحرق التمارين السعرات الحرارية وتساعد في الحفاظ على وزن صحي مما يقلل بدوره من خطر إصابتك بالعديد من المشكلات الصحية .


من المهم جدًا أن يكون الشخص لائقًا بدنيًا وعقليًا. وفي

مقدمة عن الرياضة

فتلعب الرياضة دورًا حيويًا في حياتنا. يساعدنا في الحفاظ على لياقتنا البدنية ، خارج جسم الإنسان مصمم للتحرك ، إذا لم نمشي أو نمارس الرياضة يوميًا ، فقد نتعرض بسهولة لأمراض مختلفة مع مرور الوقت تمامًا مثل تناول الطعام ، ويجب على المرء أن يجعله عادة على الأقل ممارسة 4 من 7 أيام في الأسبوع .


برجراف عن الرياضة


A game is a physical activity. which has different names according  to the methods of playing . Games are liked by almost all children, whether they are girls or boys. Usually people make many arguments about the benefits and importance of sports. Every type of sport is intimately connected with physical, mental, psychological, and intellectual health.


It helps in maintaining the physical and mental health of a person. Playing games regularly is very helpful in the development of our mental skills.


ترجمة هذا النص


اللعبة هي نشاط بدني، والتي لها أسماء مختلفة حسب طرق اللعب ،يحب جميع الأطفال تقريبًا الألعاب ، سواء كانوا فتيات أو فتيانًا. عادة ما يقدم الناس العديد من الحجج حول فوائد الرياضة وأهميتها ، يرتبط كل نوع من أنواع الرياضة ارتباطًا وثيقًا بالصحة البدنية والعقلية والنفسية والفكرية ،


تساعد الرياضة في الحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية للشخص ، ممارسة الألعاب بانتظام مفيد جدًا في تنمية مهاراتنا العقلية .


برجراف عن الرياضة المفضلة


My favorite sport is basketball. The first time I played when my older cousin got a hoop when I was in first grade. At first I was just playing for fun and playing without control of the ball. Soon I knew a bunch of new tricks. By the time I was in fourth grade. I wasn’t awesome but a lot better.


ترجمة هذا النص


رياضتي المفضلة هي كرة السلة ، في المرة الأولى التي لعبت فيها عندما حصل ابن عمي الأكبر على طوق عندما كنت في الصف الأول ، في البداية كنت ألعب فقط من أجل المتعة واللعب دون سيطرة على الكرة ، سرعان ما عرفت مجموعة من الحيل الجديدة ، في الوقت الذي كنت فيه في الصف الرابع ، لم أكن رائعًا ولكني أفضل كثيرًا .


افضل برجراف عن الرياضة


Sports are very important, not only to kids but for adults as well, when we play sports you meet so many people you probably wouldn’t if you didn’t play. You get to know people that enjoy playing the same sport you do. Sports aren’t only fun, they keep you in shape. You hone your skills hand –eye coordination, speed, agility,  endurance, and overall all strength


موضوع تعبير عن الرياضة


في

بحث عن الرياضة

، ممارسة الرياضة أهمية كبرى ، ليس فقط للصحة البدنية بل للصحة العقلية كذلك ، تزيد أداء الرياضة من مستوى طاقتك  ، توفر التمارين الأكسجين والمواد المغذية لجسمك بالكامل مما يساعده على العمل بكفاءة أكبر وتعزيز قدرتك على التحمل.


غالبًا ما تكون ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية فرصًا رائعة للتواصل الاجتماعي ، تساعد الرياضة في الحفاظ على الصحة  ، النشاط البدني المنتظم يساعد في منع المشاكل الصحية ، لذا يجب  ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا هو كل ما تحتاجه للحفاظ على نمط حياة صحي ، كما يمكنك ممارسة

المشي ساعة

.


التمرين يجعلك أكثر سعادة ،  يطلق النشاط البدني مواد كيميائية في عقلك تسمى الإندورفين والتي من المعروف أنها تجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء.


التمرين يساعدك في الحفاظ على وزن صحي ، التمرين مفيد لقلبك ، يساعد في الحفاظ على ضغط دم صحي ويحسن الدورة الدموية.


تساعد ممارسة الرياضة بشكل منتظم على النوم بشكل أفضل ، عندما تكون نشطًا خلال النهار ، عادة ما تنام بشكل أسهل وتبقى نائمًا لفترة أطول.

[1]


بحث عن الرياضة



كيف اعرف الرياضة المناسبة لي

، هناك العديد من الرياضات والأنشطة المختلفة لمحاولة معرفة أي منها  الأفضل لك ، عند اختيار النوع الصحيح من التمارين ، يمكن أن يساعدك في التفكير في شخصيتك في التمرين ، على سبيل المثال ، هل ترغب في ممارسة التمارين بمفردك ووفقًا لجدولك الخاص ،  إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون الرياضات الفردية مثل الجري أو ركوب الدراجات أو التزلج على الجليد مناسبة لك ، أو هل تحب الحافز والرفقة المشتركة التي تأتي من كونك جزءًا من فريق؟ تعتبر الرياضات المدرسية والبطولات الجماعية وفرق الأندية وألعاب البيك اب طرقًا رائعة للبقاء نشطًا مع الآخرين.


مقدمة عن الرياضة ، تحتاج أيضًا إلى التخطيط حول اعتبارات عملية ، مثل ما إذا كان النشاط الذي اخترته ميسور التكلفة ومتاحًا لك ، قد تكون الأنشطة مثل ركوب الخيل أصعب على الأشخاص الذين يعيشون في المدن ، على سبيل المثال ،  سترغب أيضًا في التفكير في مقدار الوقت الذي يمكنك تخصيصه رياضتك ، من الجيد التحدث إلى شخص يفهم التمرين ، مثل مدرب أو خبير لياقة في صالة الألعاب الرياضية.


تفيد  ممارسة الرياضة  كل جزء من الجسم ، بما في ذلك العقل ،ممارسة الرياضة تجعل الجسم يصنع مواد كيميائية تساعد الشخص على الشعور بالراحة ،  يمكن أن تساعد التمارين الناس على النوم بشكل أفضل ، يمكن أن يساعد أيضًا بعض الأشخاص الذين يعانون من اكتئاب خفيف وتدني احترام الذات ، في التحسن بشكل أفضل ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنح التمرين الناس إحساسًا حقيقيًا بالإنجاز والفخر بتحقيق هدف – مثل خسارة الوزن أو تحسين الصحة .


التمرين مفيد لعقلك وجسدك وروحك ، تساعد ممارسة الرياضة الأشخاص على إنقاص الوزن وتقليل مخاطر الإصابة ببعض الأمراض ، ممارسة الرياضة بانتظام تقلل من خطر إصابة الشخص ببعض الأمراض ، بما في ذلك السمنة ومرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم ، يمكن أن تساعد التمارين أيضًا في الحفاظ على وزن صحي لجسمك.


يمكن أن تساعد التمرين الشخص على التقدم في السن بشكل جيد ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هشاشة العظام  مشكلة مع تقدم الناس في السن ،يمكن أن تساعد تمارين تحمل الأثقال – مثل القفز أو الجري أو المشي السريع – في الحفاظ على قوة العظام.

[2]


برجراف عن كرة القدم


Football is my favorite sport. I like it very much .I started played it seven years ago. I practice it every Friday. I play with my friend. I am a fast runner. I am friendly. All team love me. I score a lot of goals for my team .there is a place for playing football near my house. My team won lots of medals .Football kept me fit. It is the most famous game all over the world. We should help young children to improve their skills in football. Now there are lots of clubs for those children. Parents should encourage their children to practice it.