من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية

من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يعتبر عبد الوهاب ايت منقلاب من الشخصيات الجزائرية، سوف نتعرف من خلال مقالنا من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية، على الاجابة السليمة للسؤال.

من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية

  • من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التى يتم طرحها من أجل الاجابة عليها، حيث شرع يوم السبت 26 جوان، رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون، الى التشاور مع قادة الأحزاب السياسية والنواب الأحرار الذين قد فازوا في التشريعيات الأخيرة، وكان هذا في إطار تشكيل الحكومة الجديدة.
  • وقد استقبل اليوم الرئيس تبون كل من الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، إضافة إلى وفد النواب الأحرار الذين قد حصلوا المرتبة الثانية في نتائج تشريعيات 12 جوان.
  • فى حين كان قائد وفد الأحرار، وهو النائب عبد الوهاب آيت منقلات الذي قد أثار تساؤلات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هويته و مسيرته؟ فمن يكون “آيت منقلات”؟
  • عبد الوهاب آيت منقلات، وهو ينحدر من ولاية تيزي وزو، وكان يشغل منصب رئيس بلدية تيزي وزو. وكان ينتمي إلى حزب “الأرسيدي” وقد شغل فيه مسؤوليات متعددة في تيزي وزو إلى غاية سنة 2017 أين استقال من الحزب على خلفية عدم إدراج اسمه ضمن قائمة الحزب لتشريعيات عام 2017 ليترشح للانتخابات المحلية 23 نوفمبر 2017 ويفوز برئاسة بلدية تيزي وزو، كما ترشح ايت منقلات الى انتخاب عضو مجلس الأمة و قد انهزم امام مرشح الافافاس رابح منعوم، في ديسمبر عام 2018، حتى أنه يترشح “آيت منقلات” بعد هذا الى تشريعيات 12 جوان 2021 وكان ضمن قائمة حرة تحمل اسم “الأخوة”. ليفوز بمقعدين اثنين.
  • من المرتقب أن يترأس “ايت منقلات” الجلسة الافتتاحية للمجلس الشعبي الوطني الجديد يوم 8 جويلية المقبل باعتباره بأنه هو العضو الأكبر سنا.
  • مع غياب الحزبين المسيطرين على منطقة القبائل “الأفافاس” و”الأرسيدي” عن تشكيلة البرلمان الجديد، فقد يبدو أن “آيت منقلات” سوف يستغل هذا الأمر لصالحه من أجل الوصول الى مناصب رفيعة المستوى في إطار سياسة التوازن الجمهوري

من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا على عليها من خلال مقالنا من هو عبد الوهاب ايت منقلات السيرة الذاتية.