من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين

من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث أن برنامج الطاووس قد انتهت حلقاته وقد تم الافصاح عن الشخصية التى كانت تقوم بالدور المتخفى، سوف نتعرف من خلال مقالنا من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين، على الاجابة السليمة للسؤال.

من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين

  • من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التى يتم طرحها من أجل الاجابة عليها،

    حيث قد انتهت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج أنت مين بالكشف عن هوية النجم الموجود خلف زي الطاووس، وكانت المفاجأة بأن تلك الشخصية هى الفنانة السورية ديمة قندلفت.

  • كانت قندلفت قد أذهلت فريق المحققين في الحلقة الثالثة حين أنه قد تبين بأن الطاووس هو امرأة بعدما اعتقد الجميع أن شخصية الطاووس يجسدها رجل، لتكشف قندلفت خلال الحلقات المتتالية عن تمكنها في العروض المسرحية من أداء ورقص وغناء
  • وقد ضم البرنامج في موسمه الأول أربعة نجوم وقد جلسوا على كراسي اللجنة كمحققين وليسوا كمحكمين للأداء وهم: سيرين عبد النور وقصي خولي و ومهند الحمدي وحسن الرداد.
  • كان خولي وعبد النور  هما أكثر من توقعا أن يكون الطاووس هى ديمة قندلفت نظرا للصداقة التي تجمعهما مع بطلة رابع مواسم الهيبة.
  • في حين قد تغيب قندلفت عن الدراما المشتركة في موسم رمضان المقبل بعد اعتذارها عن مسلسل “350 غرام” بسبب ارتباطها بعقد البرنامج وقد تزامن موعد تصويره مع تصوير المسلسل في أبو ظبي، حتى تشارك بالمقابل في عمل سوري محلي يحمل اسم بعد عدة سنوات.

من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا على عليها من خلال مقالنا من هي شخصية الطاووس في برنامج انت مين.