حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان

حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التى تتربع على محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن السبب وراء رفع الدعم عن منتجات الألبان، سوف نتعرف من خلال مقالنا حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان، على الاجابة السليمة للسؤال.

حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان

  • حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان، حيث أكد مدير عام وحدة تعويض المواد الأساسية فى وزارة التجارة الصادق بن نجمية بأنه لا توجد أى نية لحذف الدعم بقدر ما هو عمل توجيه الدعم نحو مستحقيه من خلال دعم القدرة الشرائية للفئات ضعيفة الدخل.
  • وقال الصادق بن نجيمة إن هناك فريق عمل يضم جميع الوزارات تحت إشراف رئاسة الحكومة يتولى دراسة الفرضيات والآليات التي تمكن من توجيه الدعم نحو مستحقيه.
  • وقد اعتبر بن نجيمة أن المرحلية لا تعني حذف الدعم عن الحليب والزيت النباتي ثم الخبز والكسكسي والباقات ثم السكر بقدر ما يعني التدرج نحو حقيقة الأسعار عبر مراحل وفق قوله.

حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض المعلومات المرتبطة بهذا الموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا حقيقة رفع الدعم عن منتجات الالبان.