من هو الفنان صالح اوقروت

من هو الفنان صالح اوقروت، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين في موقعنا المميز موقع عربي نت، لنقدم لكم كل ما هو جديد وما هو مميز، اليوم والأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع الانترنت ومحركات البحث حول الفنان صالح ارقروت والي انتشر خبر وفاته وهي اشاعة انتشرت بخصوصه، ولا يوجد صحة لهذا الخبر، حيث أن الفنان صالح أوقروت كشف عن جديد رحلته العلاجية عبر منشور جديد له مرفوق بصورة له أوضح فيه آخر تطورات حالته الصحية، كما أنه أخذ الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي، وأنه مستمر في رحلته العلاجية، لذا بدأت الكثير من التساؤلات عنه ومن يكون، وهنا سوف نتابع معكم لنقدم لكم معلومات حول الفنان صالح، تابعوا معن.

من هو الفنان صالح اوقروت

الفنان صالح اوقروت هو ممثل كوميدي ومقدم تلفزيوني وإذاعي وكاتب سيناريو، وهو من الجزائر من مواليد مدينة بريف لا غايارد بفرنسا، متزوج من المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي أنجب منها ابنته نسيبة.

الفنان صالح والده رياضي، كان من هواة المسرح منذ صغره. عرفه المشاهدين الجزائريين من خلال الأغنية الكوميدية جا الما. من أجل الاحتراف، انضم إلى فرقة مسرحية في البليدة، عندها اكتشف من أحد المخرجين والذي عرض عليه أول دور في فيلم بعنوان كرنفال في دشرة. بعدها ظهر في ظواهر وسلوكيات، ثم سكاتشات تلفزيونية.

كما أن الفنان صالح له جمهور كبير وعد كبير من المتابعين يتساءلون عنه، حيث قام بتقديم حصة إذاعية بعنوان “معنا للحياة معنى” عبر قناة القرآن الكريم، وأيضا برنامج مسابقات “كوميديا فن 2″على التلفزيون الجزائري.