مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير

مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التى تتربع على محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن مقدمة وخاتمة لموضوع تعبير، سوف نتعرف من خلال مقالنا مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير، على الاجابة السليمة للسؤال.

مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير

المقدمة :

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد:
إنه من دواعي سروري أن أتيحت لي هذه الفرصة العظيمة لأكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع وهو موضوع / ………….

الخاتمة :

 وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عز وجل.

مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض المعلومات المرتبطة بهذا الموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير.