أفضل 10 فنادق لعام 2020

يحتاج الجميع إلى الابتعاد عن ضغوط الحياة ، وبطبيعة الحال يتطلب السفر إنفاق المال والتخطيط والقيام بإجازة مدفوعة الأجر حتى يمكن القيام بذلك بأناقة ، وعند النظر إلى أماكن الإقامة الموجودة في العالم نجد أنه لا يوجد نقص بـ أماكن الإقامة الممتازة الموجودة في جميع أنحاء العالم ، لذلك قررنا أن نسهل عليك التخطيط لقضاء عطلتك القادمة من خلال تجميع قائمة تضم أفضل 10 فنادق فاخرة في عام 2020 .

فندق فور سيزونز نابا فالي

أفضل 10 فنادق لعام 2020

يعتبر فندق فور سيزون من أهم الفنادق الفاخرة التي تنضم إلى قائمة عام 2020 ، وإذا كنت متوجهاً إلى نابا لتذوق بعض من أفضل الطعام في العالم ، فلا يوجد سبب للتسوية لأي شيء أقل من الإقامة العالمية ن ويقع المنتجع في مدينة كاليستوغا بولاية كاليفورنيا ويضم 85 فيلا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من حمام السباحة أو المطعم أو التراس الخاصة بهم .

رويال أتلانتس ريزورت

أفضل 10 فنادق لعام 2020

من المقرر افتتاح هذا الفندق المكون من 43 طابقًا في دبي في الربع الثالث من عام 2020 ، وهو تتويج لمشروع ضم بعضًا من أفضل المصممين والمهندسين المعماريين في العالم ، عن النظر إلى هذا الفندق لابد أن تتعجب من الهندسة المعمارية والمناظر البانورامية ، كما يمكنك الغطس في حمام السباحة اللامتناهي الذي يبلغ ارتفاعه 300 قدم تقريبًا أو الغطس والغوص في أمباسادور لاجون أو يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في أحد المطاعم الموجودة في الفندق .

فندق الحواس الستة

أفضل 10 فنادق لعام 2020

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق التي تنضم إلى قائمة أفضل فنادق العالم لعام 2020 ، ويتكون المنتجع من 48 جناحًا ومسبحين ومطعمين وبار وصالة العاب رياضية فخمة مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية الحديثة ، ومركز للياقة البدنية ، وتم دمج كل هذا بعناية في صورة معمارية كبيرة تحتوي على قصر سابق ومعبدين سابقين مما يوفر رحلة العودة في الوقت المناسب مع جميع الكماليات اليوم .

فندق وان آند أونلي

أفضل 10 فنادق لعام 2020

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها مؤخراً في أواخر عام 2019 ، لكن المساكن الرواندية الحصرية مذهلة وجديدة بما يكفي لأنها تستحق مكانًا في قائمة الفنادق الفاخرة لعام 2020 ، ويقع الفندق في أدغال بعيدة في سفوح سلسلة جبال فيرونجا ، ويوفر 14 غرفة وسبعة أجنحة فقط في أجواء رائعة ، ويوفر المنتجع للزوار فرصة مشاهدة الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض في بيئتهم الطبيعية من خلال المغامرة في غابات الخيزران المحيطة .

فندق روزوود ساو باولو

أفضل 10 فنادق لعام 2020

تم تصميم هذا الفندق بواسطة ألكسندر ألارد وهو رجل أعمال فرنسي والمهندس المعماري الحائز على جائزة بريتزكر جان نوفيل ، وهو نتيجة لتحويل مستشفى الولادة السابق إلى حديقة عمودية مذهلة تضم 151 غرفة للضيوف إلى جانب 122 جناحًا سكنيًا ، ويمكن لأولئك المقيمين في هذا الفندق الانغماس في واحد من مطعمين أو صالة الكافيار أو حانة الفندق .

فندق جراند كونترول

أفضل 10 فنادق لعام 2020

هو فندق فاخر يضم 14 غرفة نوم ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ، ويتمتع هذا الفندق بفخامة النخبة الفرنسية في القرن الثامن عشر ، ويعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في قائمة أفضل فنادق عام 2020 .

أمريت أوشن ريزورت

أفضل 10 فنادق لعام 2020

يقع هذا الفندق الفاخرة في جزيرة سنجر في بالم بيتش فلوريدا ، ويعتبر بمثابة ملاذ رائع للعافية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي ، ويساعدك الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة في حجز اليوغا والبيلاتس ، وعندما يحين الوقت لتناول الطعام يمكنك طلب الطعام مباشرة إلى كرسي الصالة الخاص بك أو الجلوس لتناول الطعام في مطعم مواجه للمحيط .

علياء بليز

أفضل 10 فنادق لعام 2020

ينضم هذا الفندق إلى الفنادق الفاخرة في عام 2020 ، ويمكن للضيوف المشاركة في الأحداث المنسقة التي تتراوح بين العروض الفنية المحلية والدي جي داخل الفندق وعلى الرمال ، بالإضافة إلى رحلات لزيارة المواقع الأثرية في المايا التي يعود تاريخها إلى 1500 قبل الميلاد .

فندق أمبينت سيدونا

أفضل 10 فنادق لعام 2020

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي افتتحت مع بداية عام 2020 ، ويتميز ب40 مكان إقامة مستطيل الشكل حيث يمكن الاستفادة الكاملة من جمال الصخور الحمراء الشهيرة في مدينة أريزونا والنباتات الطبيعية حيث تم بناؤه للحفاظ على البيئة ويضم زجاجًا برونزيًا ممتلئًا من الأرض حتى السقف والذي يعكس المحيط الطبيعي للغرف عند الغسق .

فندق حمام القطب الشمالي

أفضل 10 فنادق لعام 2020

ينضم هذا الفندق إلى الفنادق الفاخرة في عام 2020 ، ويعتبر من الأماكن المناسب لقضاء الإجازات ، وقد يكون التصميم مستوحى من الفروع العائمة أسفل النهر ، وأيضاً المساكن بما في ذلك الكباين العائمة والمنتجع الصحي ، ويركز المطعم على الصحة ويقدم المأكولات المحلية ، ويضم مركز صحي وغرف علاج وساونا وحمام بارد تقليدي لتخفيف الجسد بعد رحلة طويلة إلى القطب الشمالي .