معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

مطعم بوبايز يتميز بأشهى وجبات

الدجاج المقرمش

بالطريقة التي تحبها مثل

منيو ستاربکس

، يقدم نخبه من سندويتشات

المأكولات البحرية

، ولطلبك الخاص لوجبة لذيذة ننصح بتجربة أي من ساندويتشات الدجاج وإذا كنت من محبي المأكولات البحرية جرب روبيان اللذيذ تتواجد سلسلة مطاعم بوبايز في المنطقة الشرقية وخدمة التوصيل تغطي مناطق عديدة يمكنك الاستمتاع والطلب .

نشأة سلسلة مطاعم بوبايز

تعود علامة بوبايز إلى إبداع الذي صنع لنفسه باسم مطبخ بوبايز لويزيانا استنادًا إلى جذورها المعروفة والعريقة في الطهي المنزلي المستوحى من منطقة لويزيانا . يتضمن ذلك شعارًا جديدًا ومنتجات جديدة مميزة وحملة إعلانية جديدة تحت اسم  “LOUISIANA Fast” . حصل بوبايز في البهامس على جائزة أفضل مطعم في جوائز ESPY لعام 2015 .

تأسست Popeyes® في نيو أورليانز في عام 1972م ، ويشتهر لأكثر من 40 عامًا من التاريخ وتقاليد الطهي . يميز بوبايز بقائمة طعام فريدة من نوعها على طراز نيو أورليانز تضم الدجاج الحار ، مناقصات الدجاج ، الروبيان المقلي وغيرها من العناصر الإقليمية . سمح شغف السلسلة بتراث لويزيانا وطعامها الأصيل اللذيذ بأن يصبح بوبايز أحد أكبر مفاهيم الدجاج في مطعم الخدمة السريعة في العالم مع أكثر من 2600 مطعم في

الولايات المتحدة

وحول العالم .

سياسة العمل في مطاعم بوبايز

في بوبايز ، نعتبر التنوع والتضمين مدمجين في ثقافتنا وجميع ممارسات أعمالنا . نحن نفخر بخلق بيئة عمل تجذب المواهب العليا وتحتفظ بها ؛ حيث يتم تقييم التنوع والشمول والاستفادة منه لتعزيز الإبداع والابتكار ، وبالتالي السماح لنا بتقديم النتائج إلى أصحاب الامتياز لدينا وضيوفنا والمساهمين . مما يوضح أكثر حول أهداف التنوع والتضمين.

نعمل على ضمان المعاملة الأخلاقية والإنسانية للدجاج التي يتم توفيرها لمطاعمنا فقط من خلال استخدام الموردين الذين يستوفون أو يتجاوزون إرشادات الصناعة .

اماكن فروع مطعم بوبايز بالمملكة

هذا بيان بأماكن مطعم بوبايز داخل المملكة وهي تغطي مناطق كبيرة في المملكة .


معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

أهم العروض التي يقدمها مطعم بوبايز بالمملكة

وجبة العشرة


معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

تتكون الوجبة من 3 قطع من دجاج بوبايز المميز والبطاطس المقلية (كاجن فرايز)  والخبز المعروف بالبسكويت .

وجبة الشطيرة الملفوفة


معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

وتتكون هذه الوجبة من سندوتش دجاج بوبايز المميز ويلف داخل الخبز المكسيكي (راب سندوتش) ومعه بطاطس مقلية (كاجن فرايز).

وجبة ماكسي الجديدة


معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

وهي وجبة مختلفة وتحتوي على الكثير من العناصر مما يجعلها مميزة ومشبعة ، فهي تتكون من راب الدجاج ، قطعتين من الدجاج الطازج ، سلطة ومشروب .

وجبة Big Box


معلومات عن مطاعم ” بوبايز ” واحدث فروعة

وهي وجبة غنية وكبيرة ، تصلح للتجمعات بها الكثير من المحتويات وبها تنوع متميز حسب الاذواق المختلفة تناسب كل الاذواق وأي كان ما تفضله في بوبايز ستجده في هذه الوجبة . كما ان سعرها تعتبر مناسب لمحتواها .