افكار و انواع تجليد المطبخ

لن تصدق مدى سرعة وسهولة تقديم تحديث لمطبخك القديم ، و ذلك دون الحاجة لانفاق مزيد من المال ، و من خلال هذه التحديثات سوف تحصل على مطبخ مثالي  يجعلك تشعر و كأنك قد قمت بشراء مطبخ أخر جديد.

افكار لتجديد المطبخ

طلاء الخزانات

نعم طلاء

خزانات المطبخ

هو نوعًا ما من العمل على التجديد ، و لكن بسعر لا يصدق ، إنها تكلفة علبة أو اثنين من الطلاء و بعض الشحوم إذا كنت تقوم بذلك بنفسك ، سواء اخترت اللون الأسود الغامق أو لون زاهي من تلك الألوان الحديثة ، فإن طبقة من الطلاء ستغير مظهر المساحة بالكامل.

افكار و انواع تجليد المطبخ

أضف في الرفوف المفتوحة

إذا كان لديك جدار فارغ كبير ، فقد ترغب في إضافة بعض الرفوف المفتوحة ، حيث إنها طريقة رائعة لإظهار الأواني الزجاجية الجميلة ، أو مجموعة أدواتك ، أو

كتب الطبخ

الرائعة ، و ستمنح هذه المساحة مساحة تخزين أكبر ، مع إضافة أقواس النحت أو التحف و التي تعمل عل  اضافة الحد الأدنى للمسة إضافية من الأناقة.

افكار و انواع تجليد المطبخ

تغطية الكونترتوب الخاص بك

لسوء الحظ ليس لدينا جميعًا أسطح مطبخية كتلك التي كانت في أحلامنا ، و هناك طريقة سريعة للتحديث هي عن طريقة تغطية جزء من الأسطح الخاصة بالمطبخ بلوح التقطيع كبير الحجم أو لوح من

الرخام

، و تعمل هذه الفكرة بشكل جيد إذا كنت ترغب في تمويه بقعة أو تلف في السطح حتى تصبح جاهزًا لإعادة سطح الطاولة تمامًا كما لو كان جديد.

افكار و انواع تجليد المطبخ

إضافة إضاءة تحت الخزانة

امنح هذه المساحة بعض الدراما مع عرض قطع عرض جميلة ، و يمكنك العثور على مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك

الإضاءات

التي تعمل بالبطارية و التي تلتصق بها فقط ، إنه خيار إضاءة أكثر نعومة من الإضاءة العامة ، و يبدو جيدًا بشكل خاص في الليل.

ادهن الحائط

ربما كنت تحب لون المطبخ الخاص بك و لكنه قد تغير نتيجة الأبخرة أو أنك ترغب في التجديد، لذا يمكن تجديد المطبخ بتغيير أولن الحوائط ، و سواء اخترت اللون الأبيض الفاتح أو اللون الداكن ، فقط تأكد من اختيار اللون الذي يكمل ديكور خزاناتك.

افكار و انواع تجليد المطبخ

تجليد المطبخ

و أخيرا من بين الأفكار لجدية جدا و التي لا تحتاج لمتخصص لتطبيقها عملية تجليد المطبخ ، حيث يمكن اختيار مجموعة من الأوراق اللاصقة بالألوان و النقشات التي تقضلها ، و قم بلصقها على المطبخ من الخارج ، و اعمل على تفريغ الهواء جيدا عند اللصق ، و سوف تحصل على مطبخ غاية في الرقة و التميز ، كما أن بإمكانك اختيار أكثر من لون معا ، و يفضل اختيار خامة

الفينيل

لإمكانية غسيلها فيما بعد.