اسماء ماركات الساعات الامريكية

على الرغم من ان الساعات الاوروبية هي الاشهر في العالم امثال

الساعات السويسرية

و الساعات الفرنسية الا ان هناك عشرات الدول حول العام التي تقوم ايضا بتصنيع ساعات تتفاوت من حيث درجة الاناقة و الجمال و كذلك في الاسعار ، الولايات المتحدة الامريكية تمتلك عدد من المصانع الشهيرة التي تقدم الساعات الفاخرة و المميزة و التي تصدر منتجاتها الى مختلف الاسواق العالمية .

اسماء ماركات الساعات الامريكية

Shinola


اسماء ماركات الساعات الامريكية

شركة جديدة في عالم صناعة الساعات الا انها تقدم العديد من المنتجات الفاخرة بدأت علمها في عام 2011 داخل مدينة ديترويت الامريكية و يوجد بها في الوقت الحالي 400 موظف تقريبا ، هذه الشركة لا تقدم فقط الساعات و انما تقدم كذلك الدراجات الجميلة و الاغطية الجلدية لمختلف المنتجات .

تقدم هذه الشركات

ساعات رجالية

و نسائية و لعل معظمها يمتاز بالطابع الكلاسيكي الفاخر مع الاغطية الجلدية .

Nixon


اسماء ماركات الساعات الامريكية

هذه الشركة بدأت عملها في امريكا خلال عام 1997 و استهدفت بشكل كبير منتجات الشباب كما انها تمتلك فروع في اكثر من 80 دولة ، هذه الشركة تنتج الساعات و ادوات التزلق و ركوب الامواج ، تبيع هذه الشركة

ساعات رياضية

و رقمية و كلاسيكية التصميم منها رجالي و اخرى للسيدات ، كما انها تمتلك مصانع في كل من سويسرا و اليابان .

لا تقف منتجات هذه الشركة على الساعات فقط و انما تقدم ايضا عبر موقعها الرسمي

الحقائب

الظهرية التي تصلح للرحلات الطويلة سواء للرجال او النساء و كذلك الملابس للرجال و السيدات و القباعات .

Armogan


اسماء ماركات الساعات الامريكية

تعتبر هذه الشركة هي احدث شركة امريكية في انتاج الساعات قد تم تأسيسها في عام 2014 ، تقدم هذه الشركة اكثر من 25 موديل ساعة و التي اغلبها تأتي بالطبع الكلاسيكي العصري من حيث التصميم مع زراعين من الجلد الفاخر ، كما يمكنك شراء منها الازرع الجلد بمختلف انواع و كذلك بمختلف الالوان .

Tsovet


اسماء ماركات الساعات الامريكية

اما هذه الشركة فقد تأسسيت في عام 2008 في

كاليفورنيا

و تعتبر السوق الاكبر لهذا المنتج هو السوق الاسيوي و لها اكثر من 15 منفذ بيع حول العالم ، هذه الشركة تقدم العديد من الموديلات التي تزيد عن 16 موديل بالاضافة اربع انماط من الساعات منها الرياضي و الكلاسيكي و العصري و منها الرجالي و النسائي كذلك .

Jack Mason


اسماء ماركات الساعات الامريكية

تقدم هذه الشركة عائلة متنوعة من الموديلات للساعات و التي منها ما يمتاز باللمسة المستوحى من الطبيعية و الاخرى التي تتمتع بلمسات من الذهب بالاضافة الى الساعات الكلاسيكية و المخصصة لفئة رجال الاعمال ، و على الرغم من ان هذه الشركة تم تأسيسها في عام 2013 الا ان ملاكها لديهم خبرة تصل الى 25 عام .

Weiss Watch Company


اسماء ماركات الساعات الامريكية

بدأت هذه الشركة عملها في

الولايات المتحدة الامريكية

خلال عام 2013 في ولاية كاليفورنيا ، حيث مالك هذه الشركة في الاساس عمل لفترات زمنية طويلة في تصنيع الساعات السويسرية ثم بعد ذلك عاد الى امريكا لانشاء مصنع متخصص في نفس المجال ، يمكنك اقتناء الساعات من هذه الشركة اون لاين و يبدأ سعر المنتجات المتوفرة لديه من 1950 دولار .

Devonworks


اسماء ماركات الساعات الامريكية

هذه الشركة متخصصة في تصنيع و انتاج الساعات الفاخرة و المخصصة لفئة رجال الاعمال حيث تبدأ الاسعار لدى هذه الشركة من 12,000 دولار ، و على الرغم من التصميم الموحد الذي توفره هذه الشركة الا انها تعطي له هيكل بالوان و اشكال مختلفة عن بعضها البعض مما يعطي تنوع كبير حسب الاذواق لهذه الشركة .