كيف يمكن استبدال نقاط بنده ؟

موقع بنده يوفر اسبوعيا العديد من العروض على مختلف المنتجات و المستلزمات التي يحتاجها اي منزل و يمكنك ان تقوم بشرائها بشكل يومي ، و يقدم ايضا الموقع نقاط يمكنك الحصول عليها كلما قمت بالشراء من الموقع و هذه النقاط يمكنك استبدالها بعد ذلك بالقسائم الشرائية و التي تبدأ من فئات 5 ريال ، 10 ريال ، 20 ريال ، 30 ريال ، 50 ريال ، 100 ريال و يمكنك االحصول على اكثر من قسيمة شرائية على حسب عدد النقاط .

كيف يمكن استبدال نقاط بنده


كيف يمكن استبدال نقاط بنده ؟

لكي تتمكن من استبدال نقاط بنده و تحصل مكانها على قسائم شرائية بقيمة مالية فيمكنك القيام بذلك بطريقة الكترونية و هذا يعني انك ستقوم بهذا الامر من خلال الهاتف الذكي اما عن طريق زيارة الموقع الرسمي لبنده او من خلال التطبيق على منصتي الاندرويد و الـ IOS لهواتف

الايفون

و اجهزة

الايباد

، سنعرفك الان على خطوات القيام بذلك .

استبدال نقاط بنده من الموقع الرسمي

– الخطوة الاولى هي الدخول الى الموقع الرسمي لبنده من خلال الرابط التالي : http://www.panda.com.sa .

– في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع سيطلب منك اختيار الدولة التي تتواجد فيها حيث تختار المملكة العربية السعودية ثم بعد ذلك اختيار المدينة التي تتوجد انت بها .

– الان ستصل الى محتوى الموقع و كل ما يهمنا في هذا الموقع هو تسجيل الدخول الى حسابك الخاص على هذا الموقع ، ستجد زر باسم ” حسابي ” قم بالضغط عليها و ستظهر لك قائمة اختر منها ” حسابي ” .

– سيظهر لك خيار لادخال اسم الدخول و كلمة السر التي قدمت بتسجيل الحساب بها مسبقا في هذا الموقع ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر دخول .

– الان داخل حسابك سيظهر لك مقدار النقاط التي حصلت عليها في حساب بنده و ستجد في اسفل الصفحة قسائم شراء يمكنك الحصول عليها من خلال تحويل نقاطك .

– ستجد بجانب كل قسيمة شرائية قيمة النقاط التي سيحصل عليها الموقع مقابل قيمة القسيمة التي ستحصل عليها ثم قم باختيار القسيمة التي تريدها ثم قم بالضغط على ” استبدال نقاطك ” في اسفل الصفحة .

بذلك انت الان تمتلك في حسابك قسيمة شرائية تم استبدالها بنقاط بنده و يمكنك الان استخدامها في عملية الشراء اللاحقة .


كيف يمكن استبدال نقاط بنده ؟

استبدال نقاط بنده من الاندرويد

– اذا كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل

الاندرويد

و تريد استخدامه من اجل استبدال نقاط بنده ، فيمكنك القيام بذلك من خلال تنزيل التطبيق عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.borninteractive.panda .

– بعد ان تقوم بتحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك الذكي يمكنك الان القيام بفتحه و تسجيل الدخول الى حسابك .

– و اختيار الدولة و المدينة التي تقطن بها .

– في حسابك الشخصي فانه سيظهر لك عدد نقاط بنده و ستجد هناك قسائم شرائية يمكنك استبدالها بعدد النقاط التي تمتلكها .

– قم بتحديد القسيمة الشرائية التي تريد الحصول عليها و استبدالها بالنقاط و الضغط على زر ” استبدال النقاط ” .

بهذه الطريقة اصبح في حسابك داخل تطبيق اندرويد بنده قسيمة شرائية يمكنك استخدماها في عمليات الشراء اللاحقة .

استبدال نقاط بنده من الايفون

– ايضا من خلال جوالات الايفون و اجهزة الايباد يمكنك ان تقوم باستبدال نقاط بنده و ذلك عبر التطبيق الذي تقوم بتحميله من منصة الايتونز عبر الرابط التالي : https://itunes.apple.com/sa/app/id476017043?mt=8&ls=1 .

– بعد تحميل و تثبيت التطبيق على الجوال الان قم بفتحه و عمل تسجيل دخول الى حسابك من خلال ادخال اسم المستخدم و كلمة المرور لتصل الى حسابك .

– داخل حسابك ستجد النقاط التي تمتلكها و عدد من القسام الشرائية التي يمكنك استبدالا لنقاط بها ، الان قم بتحديد القسيمة الشرائية بالنقاط من خلال زر ” استبدال النقاط .

طريقة استخدام القسائم الشرائية من بنده

– بعد ان تقوم باتبادال النقاط بالقسائم الشرائية فانها تظهر في حسابك على الموقع .

– كل قسيمة شرائية تقوم بالحصول عليها فانها تحمل باركود خاص بها .

– غندما تقوم بعلمية

التسوق

فانك تقوم بفتح حسابك على بنده من الهاتف الذكي و تجعل الكاشير يقوم بقراء الباركود على الموبايل ليتم احتساب الرصيد المتوفر بها .

– تستخدم القسائم الشرائية مرة واحدة فقط .