اسرار ” برنامج ifunbox ” واهم مهامة القوية

الكثير منا من المعجبين الهائلين بأنظمة تشغيل أجهزة iOS ، و من بين هذه الأجهزة التي تعمل بها جهاز iPad ، لكننا في كثير من الأحيان يصعب علينا التعامل مع iTunes.

نظرا لكوننا اعتدنا على أنظمة التشغيل العادية ، نحب فتح جهاز و إلقاء الملفات عليه ، و قد تركت ميزات مزامنة الملفات في iTunes مقدارًا كبيرًا مطلوبًا (وأداء مهمة مثل النسخ على كومة من الكتب المصورة أو ما شابهها و هو أمر غير ضروري و معقد) ، و علاوة على ذلك ، ليس هناك خيار لفتح

جهاز iOS

الخاص بك مثل محرك أقراص محمول مرفق و نسخ الملفات بين

جهاز الكمبيوتر

و جهازكفإذا أردت أن تقوم بمثل هذه المهام ، قد تحتاج لبعض البرامج الأخرى التي تساعد على هذا الأمر و من بينها هذا البرنامج الذي نتحدث عنه هنا ، برنامج ifunbox  .

برنامج ifunbox

iFunBox يعيد هذا النوع من التلاعب السهل في إرسال الملفات إلى أقراص الفلاش و إلى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، و لا داعي لانتظار iTunes للتخلص من جميع أنواع النسخ الاحتياطي و المزامنة و الروتينيات الأخرى فقط للحصول على الملف الذي تريد وضعه في مكان معين ، كما أنك لست مضطرًا إلى إزالة تثبيت iTunes تمامًا (و ننصحك بالتأكيد بالاحتفاظ به لإجراء نسخ احتياطية لأجهزة iOS) ، و لكنك بالتأكيد ستجد نفسك تستخدمه أقل بكثير.

نظام تشغيل ifunbox

– في هذا البرنامج المميز ، سنستخدم iFunBox على جهاز يعمل بنظام التشغيل

Windows 7

و جهاز iPad ، و لكن التطبيق متاح أيضًا لنظام التشغيل OS X و يعمل مع جميع أجهزة iOS. للمتابعة ، ستحتاج إلى نسخة واحدة من برنامج iFunBox (مجاني) و جهاز iOS واحد ، بالإضافة إلى ما سبق ، سيكون من السهل أن يكون لديك بعض الملفات في متناول اليد التي كنت قد تم إيقاف نقلها إلى جهازك بسبب عملية نقل kludgy iTunes (لدينا مجموعة من الرسوم الكرتونية للتحميل في Comic Zeal).

– شيء واحد لن تحتاج إليه هو جهاز iOS. إذا كنت ترغب في الاستفادة من الميزات الأكثر تقدمًا التي يقدمها iFunBox (مثل الاتصال المستند إلى SSH و نقل الملفات إلى جهاز iOS الخاص بك) ، فستحتاج إلى جهاز jailbroken لتثبيت الاعتماديات المطلوبة على جهاز iOS الفعلي ، 99٪ من وظائف التطبيق ( و جميع الوظائف التي سنظهرها اليوم) متاحة للمستخدمين بدون أجهزة متوقفة.

مميزات برنامج ifunbox

– في iTunes ، لا يمكن للمستخدم سحب و إفلات الملفات مباشرة إلى الجهاز مثل العديد من الأنظمة الأخرى ، و نحن نفهم أن

أبل

لديها سياسة خاصة تهدف في المقام الأول إلى حماية المستخدم و الحفاظ على جودة المنتج ، و مع ذلك العديد من لا يفهمون هذا و العثور على التزام المستخدم مع اي تيونز في جميع العمليات من التعقيد المفرط.

– ifunbox تطبيق يستجيب لمعظم الاستفسارات و المشكلات التي يواجهها أولئك الذين لا يفضلون التعامل مع iTunes ، حيث يوفر إدارة كاملة لجهازك مباشرة ، و مناسب للمستخدم الذي يتعامل مع منتجات Apple.

معلومات برنامج ifunbox

– مطور dl.i-funbox.com يحمل ترخيص نظام التشغيل المجاني ويندوز و ios و هو متوفر بمساحة 14 ميجا بايت كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية ، و لا يوجد تنزيلات من ‘http: // dl. i-funbox.com “.

– بعد تنزيل التطبيق ، إما exe أو النسخة المضغوطة من

الرمز البريدي

، ابدأ عملية التثبيت مباشرة على الكمبيوتر ، نظرًا لأن أي تطبيق لا يتطلب تهيئة خاصة أثناء عملية التثبيت ، بعد تثبيت جهاز iPhone أو iPad يجب أن يتصل بـ الكمبيوتر من خلال الرابط الخاص إذا كنت تعرف تطبيق ifunbox على جهازك ، من خلال الخيار الذي يعرض اسم الجهاز ، يمكنك التبديل بين أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت وفي حالة توصيل جهاز iPad مع جهاز iPhone لنقل الملفات من و إلى كليهما و هي من أهم مميزات التطبيق.

شرح برنامج ifunbox

طرق نقل الملفات

هذا هو الجزء الأكثر أهمية حيث يعتبر الهدف الرئيسي لقراءة هذا الموضوع ، و يقدم لك Ifunbox ثلاث طرق مختلفة لنقل الملفات من و إلى الكمبيوتر الخاص بك:


الطريقة الأولى

مع خيار ‘Toolbox’ يمكنك استيراد / تصدير الملفات إلى

iPhone

، مثل التطبيقات ، mp3 ، مقاطع الفيديو ، الصور ، نغمات الرنين ، وما إلى ذلك ، فقط من خلال تصدير الملفات و البيانات ، و يمكن نقل الملفات من iPhone بعد اختيار نوع الملف إما الفيديو والصور والتطبيقات ، mp3 ، والعكس ، لنقل الملفات إلى iPhone من “استيراد الملفات والبيانات” حدد نوع الملف ثم بدء عملية النقل.


الطريقة الثانية

إذا كنت بحاجة إلى

iTunes

لإضافة كتب ، فلا داعي للقلق ، يمكنك أيضًا نقل الملفات إلى هذا النوع من التطبيقات من الخيار “إدارة بيانات التطبيق” ، و “ستظهر البرامج المستندة إلى ITunes في تبادل الملفات ، بمجرد النقر فوق رمز البرنامج ، يمكنك القيام بذلك من علامة التبويب التي تعرض لك كيفية

نسخ الملفات

من وإلى iPhone.