ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي

ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي ، ان المهارة عبارة عن الخبرة والمعرفة الواجب توافرها لدى شخص ما من اجل القيام بعمل معين ، من هذه المهارات الواجب توافرها : مهارة التخطيط ، مهارة الاحصاء والعد ، مهارة تكوين علاقات مع الاخرين في سوق العمل ، مهارات تتعلق باستخدام جهاز الحاسوب ، والعديد من المهارات الاخرى المعروفة لدينا .

ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي

يعمل العمل التطوعي على تقديم خدمات بدون مقابل مادي للمجتمع وذلك من اجل دعم المجتمع ومساندته ، يعمل العمل التطوعي على تفعيل طاقات المجتمع ، هنالك انواع من المهارات وهي : مهارات عملية ، هذا النوع من المهارات يعبر عن المهارات الواجب توافرها عند الشخص في سوق العمل مثل : الكتابة ، الطباعة ، القراءة وغيرها من المهارات الاخرى ، كما ان المهارة العملية ممكن ان تكون مكتسبة ، مهارة شخصية هذا النوع من المهارات يعبر عن الشخص وسماته ، حيث تلعب هذه المهارة دور مهم في علاقة الشخص مع الاخربن ، سنجيبكم على سؤالكم ماذا تتقن من المهارات التي تؤهلك للانضمام للعمل التطوعي؟ 
الإجابة هي :
الترتيب والتنظيم وترتيب الأولويات قدرة الشخص على تفهم المشكلة والعمل على إيجاد حل سريع لذلك. التعامل الجيد مع إدارة الوقت تقديم روح المبادرة