فيفو NEX S2 حصل على شاشتين و بدون كاميرا سلفي

في الوقت الحالي يعتبر الابتكار في عالم الهواتف الذكية حتى و ان كان غير مألوف هو ما يجعل اسم الشركة يترفع و جوالاتها تحقق مبيعات جيدة ، خلال الفترة الماضية قامت شركة صينية تسمى ZTE بالكشف عن اول جوال يأتي بشاشتين مع الغاء فكرة الكاميرا الامامية و هو الجوال

ZTE Nubia X

و اليوم فان شركة فيفو اطلق المنافس الاول له و هو Vivo NEX S2 .


فيفو NEX S2 حصل على شاشتين و بدون كاميرا سلفي

فكرة تصميم هذه الجوالات تعتمد على وجود شاشة امامية و هي الشاشة التقليدية و اخرى على الجانب الخلفي من الجوال و التي غالبا ما تكون اقل في الدقة و لكنها جيدة في الاستخدام ، و يأتي الجوال بكاميرا خلفية فقط و بالتالي فانك اذا كنت ترغب في الحصول على صورة ذاتية ” سلفي ” كل ما عليك القيام به هو استدارة الهاتف و استعمال الكاميرا و الشاشة الخلفية .

ميعاد الكشف عن Vivo NEX S2

ليس هناك اي تقارير من قبل شركة فيفو ول الميعاد المحدد لذلك و يذكر ان الجيل السابق من هذا الهاتف و هو

Vivo NEX S

فقد كشف عنه في شهر يونيو الماضي ، و يتوقع ان يتم الكشف عن الجوال Vivo NEX S2 خلال شهر يناير القادم في فاعليات معرض CES ثم بعد ذلك سيطرح في الاسواق .


فيفو NEX S2 حصل على شاشتين و بدون كاميرا سلفي

مواصفات الجوال Vivo NEX S2

الشاشة

الشاشة الرئيسية في هذا الهاتف ستأتي بمقاس 6.59 انش من نوع Super AMOLED و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2316 و الذي ينتج عنه كثافة 388 بيكسل لكل انش بالطبع تتميز هذه الشاشة بان نسبتها تتخطى 85% مقارنة بحجم الهاتف ككل و ذلك لعدم وجود نوتش او حواف او كاميرا امامية كما ان مستشعر البصمة يعمل اسفل الشاشة .

حتى الان لم يكشف عن مواصفات الشاشة الخلفية و لكنها ستأتي اصغر حجما و ذلك لوجود كاميرا خلفية في الجزء العلوي من الهاتف .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية من هذا الهاتف تأتي ثلاثية حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل بخاصية OIS لتحسين التقاط مقاطع الفيديو اثناء الاهتزاز و العدسة الثانية فهي بدقة 5 ميجابكسل لعزل الخلفية اثناء التصوير و العدسة الثالثة لم كشف عن مواصفاتها بعد ، تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .


فيفو NEX S2 حصل على شاشتين و بدون كاميرا سلفي

الذاكرة

الجوال سيتوفر بنسختين من الذاكرة الداخلية حيث الاولى سعة 128 جيجابايت و الثانية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

المعالج

المعالج من فئة

Snapdragon 845

ثماني الانوية مقسمة الى 4×2.7 GHz و 4×1.7 GHz .

نظام التشغيل

سيحصل الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل Android 9.0 مع واجهة نظام التشغيل Funtouch OS .