هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي


هيونداي ازيرا 2018

ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة و التي تأتي بالاضافات الخارجية و الداخلية الاساسية بالاضافة الى النسخة الاقل من مواصفات المحرك ، تتميز هذه الفئة بسعرها الاقل و لكنها سيئة في استهلاك الوقود .


هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

مواصفات خارجية هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

على الرغم من ان السيارة هي فئة الاستاندر الا انها تمتلك فتحة سقف بانوراما ، في الواجهة الامامية من السيارة يوجد مصابيح ليد امامية و في اسفل المصد لا يوجد مصابيح ضباب و انما تأتي الاشارات الجانبية و يحيط بها اطار من الكروم الفضي اللامع .


هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

على جانب السيارة الاطارات بمقاس 18 بوصة بشكل رياضي و المرايا الجانبية قابلة للفتح و الغلق و التحريك كهربائيا كما انها تمتلك اشارت جانبية و تأتي بنفس لون السيارة بينما مقابض الابواب فهي مطعمة بالكروم .

على المصد الخلفي يوجد اربع حساسات للمساعدة في الركن و اسطبات ذات تصميم عريض الحجم متصلة معا من الطرفين كما يوجد مصابيح ضباب خلفية في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم بيضاوي يحيط بهم اطار من الكروم و الصندوق الخلفي فهو قابل لفتح من خلال زر الريموت .


هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

مواصفات داخلية هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

من الداخل تأتي السيارة بمقاعد عليها غطاء جلدي حيث مقعد السائق قابل للتحريك كهربيا بينما مقعد الراكب قابل للتحريك يدوي ، الدركسون متعدد لاغراض به زر للبلوتوث و زر لمثبت السرعة و يوجد شاشة معلومات و الرحلات التي تدعم اللغة العربية خلف الدركسون ، كما يمكن التحكم في مستوى الانارة الخارجية و الداخلية .


هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

الشاشة الوسطية في السيارة لا تدعم الملاحة و انما يمكن عرض من خلالها المعلومات عن السيارة اثناء القيادة و كذلك يمكن الربط بينها و بين الهواتف الذكية و ايضا يمكن من خلالها عرض الكاميرا الخلفية ، يوجد في الطبلون ساعة و امكانية التحكم في المكيف بازرار باللمس .

يوجد زر في الكونسول الوسطي بجانب ناقل الحركة Drive Mode من اجل تحديد وضعية القيادة و مرايا السائق قابلة لتعتيم كما يوجد انوار في السقف ليد .


هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

تأتي هذه السيارة بالمحرك الاساسي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يمد السيارة بقوة 247 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 284 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات و دفع السيارة هو دفع امامي .

استهلاك محرك السيارة

احد اكبر عيوب هذه السيارة هو عدم اقتصاديتها في استهلاكها للوقود فبحسب الهئية السعودية لمواصفات و المقاييس و الجودة فانها تستهلك في المتوسط 11.9 كم لكل لتر بنزين و لذلك فانها قد حصل على تصنيف ” سيء جدا ” في الاستهلاك .

سعر هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

سعر الفئة الاولى من هذه السيارة يبدأ من 97,000 ريال لجى وكالة الوعلان لسيارات و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه لا يشمل ايضا رسوم اللوحات .