من هو كمال ناصري ويكيبيديا

من هو كمال ناصري ويكيبيديا، قامت جمهورية الجزائر بانجابها للكثير من أهم وأبرز الشخصيات المتواجدة في داخلها، تلك الشخصيات الهامة في الكثير من المجالات، فمن تلك الشخصيات من قام برفع اسم تلك الدولة محلقا وعاليا، فمن ضمن تلك الشخصيات ما سنتعرف عليه ألا وهو ( كمال ناصري)؛ فسوف نتعرف علي شخصيته بشكل تفصيلي مجيبين عن التساؤل، من هو كمال ناصري ويكيبيديا.

من هو كمال ناصري ويكيبيديا

يعتبر، كمال ناصري من ضمن الشخصيات الهامة في المجتمع الجزائري، فهو يعد ( وزير الأشغال العمومية)، فهو من مواليد العام الميلادي، 1961 وعلي وجه الخصوص الموافق/ 17 فبراير، حيث يبلغ من العمر 61 سنة.

من هو كمال ناصري ويكيبيديا:

  • حصل كمال ناصري علي شهادة متخصصة بمجال الهندسة، وعلي وجه التحديد فهو يعد، مهندس دولة في البناء تخصص هياكل في عام يونيو 1986، وقم تم التعيين له من قبل الرئيس: عبد المجيد تبون الذي يعتبر وزيرا مختصا بالسكن والعمران والمدينة خلال العام 2020، بحكومة جراد خلفًا لكمال بلجود.
    هذا ونشير الي أنه تم تقلده للكثير من المناصب والتي منها: مدير عام للسكن بوزارة السكن والعمران والمدينة 2014 – مارس 2019، أمين عام بوزارة السكن والعمران والمدينة سنة 2019، وفي عام 2121 شغل منصب وزير الأشغال العمومية في الحكومة الجزائرية التي تشكلت أمس الثلاثاء في تاريخ 7 يوليو 2021.