مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

السيارة هافال H9 2018 تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلي و التي تتمتع بمظهر ضخم و كبير ، و على الرغم من انها مركبة صينية الا ان هناك عدد من العملاء قامو باقتنائها و هي تعتبر الارخص سعرا عند المقارنة مع المنافسين كما انها تحتوي من الداخل على العديد من التقنيات و الاضافات الداخلية المميزة .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

فاذا كنت ترغب في الحصول على سيارة عائلية تتكون من الداخل على 8 مقاعد بسعر جيد فعليك التفكير في اقتناء هذه السيارة ، و بعد نتهاء المراجعة التالية عن هذه المركبة خبرنا برأيك .

الشكل الخارجي هافال H9 2018

في الواجهة الامامية ستجد الشبك الكبير و الضخم و الذي يتحتوي في داخله على قضبان عريضة الحجم و يحيط به اطار من الكروم ، الانوار الامامية بها لمبات ليد و مصابيح الضباب دائرية في اسفل المصد .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

على جانبي السيارة الاطارات ذات تصميم تقليدي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت كما انها قابلة للتحريك و الغلق و الفتح كهربائيا ، مقابض الابواب عليها زر لدخول السيارة .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

الشكل الداخلي هافال H9 2018

من الداخل جميع المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا و قابلة للتدفئة و التبريد و عمل الماساج ايضا و يوجد بالمقاعد ذاكرة ، بينما المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

الدركسون متعدد الاستخدامات و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة كما يوجد شاشة معلومات صغيرة من اجل قياس البوصلة و الارتفاع عن مستوى سطح البحر و ميلان السيارة ، المكيف للمقاعد الخلفية منفصل ، يوجد زر دائري لتحديد وضعية القيادة .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

أبرز تقنيات هافال H9 2018

خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و وسائل هوائية امامية و جانبية و حساسات امامية و خلفية .

مواصفات محرك هافال H9 2018

هذه السيارة تأتي بسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 251 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 350 نيوتن متر عند عدد لفات 1800-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .


مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

استهلاك المحرك للبنزين

في الحقيقة يعتبر اكبر عيوب هذه المركبة هو سوء استهلاكها للوقود و لكن هذا الامر معتاد في المركبات الكروس اوفر العائلية حيث يبلغ متوسط استهلاك السيارة 11.5 كم لكل لتر بنزين و هذا الاستهلاك يضعها في تصنيف ” سيء جدا ” في الاستهلاك .

سعر هافال H9 2018

سعر هذه المركبة يبدأ من 100,000 ريال سعودي و هذا السعر لا يشمل

ضريبة القيمة المضافة

بنسبة 5% من ثمن السيارة و لا يشمل قيمة اللوحات و الاستمارة و التأمين .

ضمان هافال H9 2018 فل كامل

اذا كنت تخشى اقتناء

السيارات الصينية

فعليك ان تعلم بأن مجموعة شركات القرشي هي وكيل السيارة و التي تعطي ضمان 5 سنوات او 150 الف كم و هذا الضمان يشمل ثلاث سنوات صيانة مجانية