تفسير رؤية غسيل الصحون في المنام

تناول تفسير حلم غسيل الصحون أو المواعين كل من العالم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير ، وهناك تفسيرات مختلفة للفتاة العزباء أو المرأة والحامل ، ويعد غسيل المواعين أمرا مهما للغاية سواء في المنزل ، الكافيتريا أو المطعم ، ولكن ما ذا تعني رؤية غسيل المواعين أو الصحون في المنام ، وهو لا يحدث في الحقيقة .

قد يعني غسيل المواعين شديدة الاتساخ المشاكل والهموم التي يعاني منها الرائي ، وغسيل هذه الأشياء في المنام تشير إلى

تفريج الكروب

والهموم وحل المشاكل .


تفسير رؤية غسيل المواعين في المنام لابن سيرين

تدل الصحون والمواعين في المنام على الاشخاص والحالة النفسية للرائي ، كما أن معدن هذ الأشياء يدل على صفات وأخلاق الشخص ، فإذا كانت مصنوعة من الزجاج أو

الفخار

، فتدل على أن صاحب الرؤية ذو خلق حسن ، أما إذا كانت لامعة فهذا دليل على التفوق والنجاح واستقرار الحياة .


تفسير رؤية غسيل المواعين للفتاة العزباء

تشمل المواعين الصحون أو الملاعق أو الشوك أو الأكواب ، ورؤيتها جميعا في المنام تشير إلى حالة صاحب هذه الرؤية ، إذا كانت هذه المواعين متسخة ومليئة بالقاذورات ، فيدل هذا على تنظيف حياة الرائي من الهموم والمشاكل التي تحاصره ، وإزالة هذه الأوساخ بالماء والصابون تعني قدوم أخبار سارة وفرج ، فرؤية تنظيف الصحون للفتاة العزباء تعني بشرى لسماعها اخبار سارة .


تفسير رؤية غسيل الصحون أو المواعين للمرأة المتزوجة

إن رؤية غسيل المواعين في المنام تعني تحقيق الأحلام  وزوال الهموم ، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بذلك في منامها ، فهذه إشارة إلى استقرار حياتها الزوجية ، أما إذا رأت أنها تقوم بتنظيف الصحون والمواعين الخاصة بجيرانها ، فهذا يعني أنها علاقتها حسنة معهم .


تفسير رؤية تحطم الصحون في المنام

على الرغم أن غسيل الصحون في المنام يعني زوال الهموم وحل المشاكل ، فرؤية تحطم الصحون أو كسرها إلى نصفين أثناء غسيلها فتعني الفراق بالموت أو الطلاق ، كما أنها إشارة إلى الخصام أو بعض الأمور الخفية في حياة الرائي .


تفسير رؤية الصحون البلاستيكية

إن رؤية الكثير من المواعين وتنوع أشكالها يعني العز والرخاء ، إذا كانت هذه الأواني زجاجية أو فخارية فتدل على طيب المعيشة ، أما إذا كانت ذهبية أو فضية فتدل على الثراء والغنى ، أما الصحون والمواعين البلاستيكية فهي غير محمودة ودليل على الفقر وقلة الموارد المالية .


تفسير رؤية الصحون الزجاجية في المنام للعزباء

إذا رأت المرأة العزباء في منامها الكثير من الصحون النظيفة ، فهذا دليل على قدوم مناسبة سعيدة كالخطبة او

الزواج

، وإذا كانت هذه الفتاة طالبة ، فهي بشرى نجاحها ، ورؤية الصحون أو الأواني الجديدة فتدل على الأحداث السعيدة ، وتشير إلى الحمل للمرأة المتزوجة .


تفسير رؤية شراء الصحون والأدوات المنزلية الجديدة

تدل الأواني الجديدة في المنام علي الزواج للشاب والفتاة ، كما أن شراء الأدوات والأواني في المنام تدل علي الزواج ايضًا ، والأواني والأدوات الثمينة المعدن تدل في الرؤية علي التجارة الرابحة والمكسب وعلي كثرة الأموال ، أما الكسر في الأواني والأدوات غير مرغوب في الحلم ويدل علي الخلافات والمشاكل .