كلمات أقبلت العشر من ذي الحجة رائعة

كلمات أقبلت العشر من ذي الحجة رائعة، تلك الايام هي الايام العشرة الاولى من شهر ذي الحجة وذلك حسب التقويم الهجري، حيث تكثر العبادات في تلك الايام من صلاة وقراءة القران الكريم والصيام فلذلك الايام اهمية دينية كبيرة، حيث تتوافق ذلك الايام مع موسم الحج عند المسلمين وقد يأتي يوم عرفة والذي يعتبر والذي يعد من افضل ايام العام عند المسلمين، سوف نتعرف معا على كلمات أقبلت العشر من ذي الحجة رائعة.

كلمات أقبلت العشر من ذي الحجة رائعة

ان العشر من ذي الحجة احد اعظم المناسبات التي يستغلها العديد من المسلمين في العبادة، حيث تسائل الكثير عن كلمات أقبلت العشر من ذي الحجة رائعة.

  • لقد أقبلت العشر، فاستعدوا وشدوا الهمم، وأحيوا سنة التكبير، علنا نفوز بثواب الله -عز وجل- وبأن نكون من المقبولين في مثل هذه الأيام المباركة.
  • اقترب موعد رحلة الأشواق، فهنيئاً لمن سيكتب له الحج هذه السنة، وندعو الله -عز وجل- بأن يزرقنا زيارة البيت الحرام عاجلاً وليس آجلاً.
  • لقد اقتربت خير أيام العام، الذي أقسم بهم الله -عز وجل- في كتابه العزيز في سورة الفجر بقوله تعالى”والفجر، وليالٍ عشر”، فأحيوا سنة التكبير وأكثروا من التهليل والتسبيح طوال الوقت.
  • وليالٍ عشر، ولأنهن ليالٍ معدودات وسرعان ما تنطوي، فلنغتنم هذه الأيام العشر بالقرب من الله -عز وجل- بصالح الأعمال والطاعات.
  • اللهم بلغنا خير أيام الدنيا من الشعر الأوائل من شهر ذي الحجه، وأجعلنا فيهم من عتقائك من النيران، وأعف عنا وأغفر لنا وتقبلنا بعظيم الأجر والثواب.