سيارات فيات 2018 التي حصلت على تغير بالشكل

قدم المصنع الرئيسي لشركة

سيارات فيات

الإيطالية الشهيرة في صناعة السيارات، المتواجد في تورينو، إيطاليا مجموعة من 8 طرازات و10 نسخة ليختار منها العميل ، وقد ادخلت الشركة مجموعة من التغييرات على بعض موديلاتها.

تغييرات في موديل فيات 500 موديل 2018

1 – فيات 500 يتوفر في هذا الموديل بمحرك 1400 سي سي مالتي اير تيربو يولد قوة 140 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن متر، وينقل السرعة للعجلات فتيس أوتوماتيك 6 سرعات دي دي سي تي.

2- وتعتبر السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود بجانب أن بها الكثير من عناصر الأمان وشاشة تاتش كبيرة ملونة ونظام التحكم عبر الأوامر الصوتية وجي بي اس.

3- كما يتوفر لها شاشة عرض معلومات وبيانات تي اف تي 3.5 بوصة وعدادات أخرى مميزة ونظام يوكونكت الترفيهي .


سيارات فيات 2018 التي حصلت على تغير بالشكل

تغييرات لحقت بموديل فيات 124 موديل 2018

1 – من أبرز مميزات حزمة S-Design الجديدة، حصلت السيارة على لمعان إضافي للجسد الخارجي خاصة في الدعائم الجانبية للزجاج الأمامي، و أيضا المرايا الجانبية .

2- كما حصلت السيارة على إطارات رياضية جديدة بمقاس 17 بوصة، و تم إضافة شريط أحمر اللون عند أسفل الأبواب ، و من الجانب الخلفي فقد حصلت السيارة على مخارج عادم الوقود المصنوعة من الكروم اللامع.

3- ومن الداخل حصلت على دركسون مغطى بالجلد متعدد الاستخدامات بالإضافة إلى مثبت سرعة ذكي، و المقاعد أيضا مغظاة بالجلد الفاخر مع خاصية التحكم الآلي في المناخ داخل السيارة، و كذلك تم اضافة راديو MP3 مع مدخل USB .

4- وجود سقف جميل وعزل صوتي ممتاز، كما تعمل مصابيح الإسقاط الهالوجيني على إنتاج نطاق واسع من الضوء ، مما يعزز الرؤية عبر منطقة واسعة من الطريق ، بينما توفر مصابيح الخلفية LED إضاءة واضحة .

5- تمنح التغييرات التي لحقت بموديل فيات 124 موديل 2018 الثقة في التحكم. خلف عجلة القيادة من خلال مجموعة شاملة من مزايا السلامة مثل مراقبة البقع العمياء ، والكشف عن مسار العرض الخلفي وكاميرا احتياطية خلفية تم تصميم 124 Spider لمساعدتك على البقاء بأمان من خلال القيادة.


سيارات فيات 2018 التي حصلت على تغير بالشكل

مواصفات محرك فيات 124 2018 بحزمة S-Design

لم تطال التغيرات مواصفات المحرك حيث تأتي بالنسخة التقليدية سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر لتعطي قوة 140 حصان و عزم الدوران 177 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اليدوي و الاوتوماتيكي ، و يبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم خلال 7.5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 214 كم / ساعة.


سيارات فيات 2018 التي حصلت على تغير بالشكل

تغييرات في موديل فيات تيبو 2018

فيات تيبو تتفوق على باقي سيارات فيات في المساحة والرحابة على عكس سيارات فيات الأخرى مثل فيات 500 ، فان فيات تيبو تزيد في السعة الداخلية وإمكانيات التخزين

وتعتبر سيارة قيمة مقابل المال وهي تنافس سيارات مثل فورد فوكاس وجولف في نسخ الهاتشباك وتتوفر بمساحة داخلية رحبة وتصميم خارجي أنيق.

كما يتوفر لها محرك 1600 سي سي بقوة 110 حصان .فتيس 6 سرعات وجي بي اس في فيات تيبو وقد قدمت نسخ جديدة مختلفة من السيارة مانيوال وهاتشباك وأوتوماتيك لتغطية أكبر قدر من الاحتياجات والطلبات على السيارة التي تتوفر في نسختها السيدان الأوتوماتيك  بالمواصفات التالية

فرامل مانعه للانزلاق ABS ، توزيع الكتروني للفرامل EBD ، برنامج الاتزان الالكتروني ESP، 6 ايرباج


سيارات فيات 2018 التي حصلت على تغير بالشكل