كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

كيا سيراتو 2019 الجيل الجديد كشف عنها مع بداية النصف الثاني من العام الحالي و خلال شهر يوليو الماضي قامت وكالة الجبر بتدشين السيارة في السعودية و بعد هذا التاريخ اصبحت السيارة متوفرة لدى الموزعين و متاحة للبيع ، الا ان النسخة التي كشف عنها هي السيدان ذات الاربعة ابواب و هي الاكثر انتشارا بالتأكيد ، و لكن اليوم قامت شركة كيا بالكشف الرسمي عن النسخة GT 2019 و هي الهاشباك ذات الخمسة ابواب .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

على الرغم من التحديثات التي حصلت عليها السيارة كيا سيراتو خلال السنوات الماضية في الجيل السابق الا ان الشركة لم تكتفي بذلك و فاجأت الجميع حين اعلنت عن اصدار الجيل الجديد ”

كيا سيراتو 2019

” و التي حصلت على تحديثات طورت من شكل و اداء السيارة و جعلتها اشرس و ذات محرك بقوة اكبر قادر على الاستمرار على المنافس مختلف الاسواق .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

كيا سيراتو 2019 هاتشباك الشكل الجديد

تختلف التحديثات التي حصلت عليها النسخة الهاتشباك مقارنة بالنسخة السيدان فعلى الرغم من التحديثات الجيل الجديد هي تحديثات عصرية الا ان ما حصلت عليها الهاتشباك جعلتها ذات تصميم اكثر شبابية و اشبه بالنسخة الكوبيه التي لم تعد متوفرة في الاسواق .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

حصلت كيا سيراتو 2019 جي تي هاتشباك على غطاء محرك كبير الحجم و شبك امامي جديد ذو تصميم شبه بيضاوي يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي مع مصابيح امامية جديدة بتصميم حرف X و تم اضافة مصابيح ضباب في اسفل المصد دائرية و اخرى ذات تصميم مستطيلي صغير الحجم .

على جانبي السيارة جاءت الاطارات بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، اما على المصد الخلفي فجاءت الاسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

اما من الداخل فالكثير من التغيرات حصلت عليها السيارة و التي اولها الدركسون الذي اصبح ذو تصميم رياضي عليه شعار GT و به ازرار للبلوتوث من اجل الرد على الهاتف و التحكم في مستوى الصوت و مثبت السرعة كما يوجد خلف الدركسون مبدل السرعات ، كما انها حصلت على مقاعد ذات تصميم رياضي باللون الاسود و عليها تطريز احمر اللون ، فيما جاء الكونسول الوسطي متوسطة الحجم به شاشة ملاحة ذات تصميم بارز .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

مواصفات محرك كيا سيراتو 2019 جي تي هاتشباك

حصلت هذه السيارة على محرك تيربو سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 204 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات الاوتوماتيكي ، و يذكر ان النسخة السيدان من السيارة جاءت بخياراين من المحرك احدهما سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 147 حصان بينما النسخة الثانية سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 163 حصان .


كيا سيراتو 2019 GT هاتشباك الشكل الجديد

سعر كيا سيراتو 2019 هاتشباك

لم يكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة و لكن المتوقع ان يبدأ من 20,000 دولار و حتى 25,000 دولار .