معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس

حدد علماء النفس العديد من التفاصيل اليومية ، و قالوا أنها تعبر عن الشخصية ، فعلى سبيل المثال الطريقة التي تضغط بها على

معجون الأسنان

يمكن أن تقول شيئا عن شخصيتك.

يقول

علماء النفس

أن 40 ٪ من أفعالك اليومية ليست قرارات واعية و لكنها فقط عادات تمارسها ، كما إن ما تعتبره إجراءات غير مهمة يشكل في الواقع روتينك اليومي ، و هو جزء كبير من حياتك و يمكنه أن يكشف الكثير عن شخصيتك و حالتك العقلية الحالية.

لقد ابرزت الباحثة “برايت سايد” ، أن الطريقة التي تعتاد أن تضغط بها على معجون أسنانك ربما تعبر عن شخصيتك ، و سوف تجد نفسك في القائمة أدناه للتعرف على نفسك بشكل أفضل من خلال بعض الطرق التي يعتادها الأشخاص و التي قامت هي بتصنيفها.

الضغط على الأنبوب و لفها من الخلف إلى الأمام

و هذه الطريقة تعني أنك شخص مقتصد و مرتب للغاية ، و بينما تهتم بممتلكاتك ، فإنك تهتم أيضًا بالأشخاص من حولك ، أنت منشد الكمال و لا ترغب في إهدار أي شيء حتى تستخدم كل الموارد لديك إلى أقصى حد ، كذلك ربنا تعبر عن أنك معتاد على العمل الجاد و تقوم بعملك جيدًا ، مما يعني أنه يمكن للأشخاص الآخرين الاعتماد عليك ، كذلك منزلك نظيف دائما و حياتك منظمة جدا.


معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس

الضغط على الأنبوب من الوسط

أنت شخص واقعي و فعال ، و عادة ما تكون في عجلة من الاندفاع ، كذلك أنت لست الشخص الأكثر صرامة و لست أنت ايضا الأكثر تنظيماً ، و لكن إذا واجهت تحدياً ، فأنت قادر على تجميع نفسك و حله ، كذلك يعبر هذ ايضا عن أنك

شخص اجتماعي

جدا ، لديك الكثير من الأصدقاء ، و ترغب في أن تكون في الأماكن العامة ، كما أنك تعرف كيف توازن حياتك و يبدو انك مستقر عاطفيا.


معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس

الضغط على الأنبوب من الأعلى

أنت شخص عنيد جداً و قادر على القيام بالكثير للحصول على ما تريد و مثابر حتى تحقيق أهدافك ، و لكن قد يعبر أيضا عن أنك عرضة للتشاؤم و لا تثق بالناس إلى حد كبير ، فأنت معتاد على الاعتماد على نفسك فقط ، كذلك تتسم بالأنانية الكافية و تحب نفسك بشكل معقول ، كما أنك شخص جيد للغاية طالما لم يتعدى استخدام الآخرين لأغراضك الخاصة.


معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس

تحاول الاحتفاظ بالأنبوب سليمة

أنت تستمتع بمفردك ، و يبدو أنك شخص حالم بل و ربما تكون فنان ، و في بعض الأحيان قد يبدو أنك تعيش في عالمك الخاص داخل رأسك ، و يقول البحث أنك قد تستمتع ببعض الصفات أيضا و منها أنك حساس ، لطيف ، بسيط ، متفهم ، و متسامح ، و في نفس الوقت ، يمكنك أن تكون بسيطًا و سخيًا للغاية ، و لديك دائمًا الكثير من الأفكار و التي تكون على استعداد لمشاركتها مع الآخرين.


معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس

الضغط على الأنبوب من أي مكان

لديك القدرة على رؤية العالم في ضوء مختلف عن معظم الاشخاص ، كذلك أنتم فنانين و مبدعين ، و يمكنك أن تجد الجمال في كل مكان ، ههذا الى جانب انه قد يكون من الصعب عليك أن تكون دقيقًا و مرتبًا طوال الوقت ، و قد تواجه صعوبة في تخطيط المهام و إنجازها ، و لكنك متفائل جدًا و منفتح للغاية ، و قد تكون عرضة لتقلّبات المزاج المتكررة.


معرفة الشخصية من استخدام معجون الأسنان بعلم النفس