هل يستطيع الموظف الحكومي أن يكفل شخص اخر بنك التنمية الاجتماعية

هل يستطيع الموظف الحكومي أن يكفل شخص اخر بنك التنمية الاجتماعية، قام بنك التنمية الاجتماعية بايضاحه بأن الموظف الحكومي بامكانه أن يقوم بالاقتراض وكفالة شخصا واحدا فقط لا غير موضحا ذلك البنك شروط تلك الكفالة للشخصين، اضافة لايضاحه أيضا بأنه بالامكان قيام الموظف بكفالة شخصان وذلك بشرط عدم الاقتراض، وعدم وجود اي متأخرات علي الشخص المكفول، وبشرك سماح التزاماته التي تعتبر مسجلة باسمه بالاقتراض، لنجيب عن التساؤل بهذا الصدد الذي يعرف، هل يستطيع الموظف الحكومي أن يكفل شخص اخر بنك التنمية الاجتماعية، من خلال السطور أدناه.

هل يستطيع الموظف الحكومي أن يكفل شخص اخر بنك التنمية الاجتماعية

وضعت شروطا أقدم علي ايضاحها بنك التنمية الاجتماعية بهذا الخصوص التي عرفت علي أنه في حين كان الشخص المتقدم الغير موظفا أو في حين عمله في أحد القطاعات الخاصة لابد من احضاره لكفيلا بشرط عمله في القطاع الحكومي، وبشرط أنه ما يزال علي رأس عمله أيضا، وأن تكون ظروفه سامحة له بالكفالة، اذ وأنه سيتم استقطاع قيمة القسط الشهري من الكفيل في حين تم وجود عثرات أو عقبات.

  • هل يستطيع الموظف الحكومي أن يكفل شخص اخر بنك التنمية الاجتماعية:
  • يمكن للموظف الحكومي على رأس العمل كفالة شخصين لدى بنك التنمية الاجتماعيه بشرط ان تسمح التزاماته المالية المسجله في سمه بالكفالة.
  • أي وأنه يحق للموظف الحكومي الاقتراض وكفالة شخص، أو كفالة شخصين وعدم الاقتراض، فقط على أن لا يتجاوز مجموع الأقساط ثلث الراتب.