أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين

يعتبر اقتناء السيارات النادرة والثمينة أحد الوسائل التي تجذب الكثير من الناس في وقتنا الحالي وخاصة الأثرياء والمشاهير وهذا يعتبر جزء من شخصياتهم وهم في الأساس يريدون تحقيق شهرة أكبر والدخول في المنافسة لامتلاك سيارات نادرة من نوعها وقد تصل أسعار هذه السيارات إلى أرقام فلكية وأحد هذه الشخصيات التي تمتلك هذه الهواية هو المصمم العالمي رالف لورين ولهذا سوف نستعرض معكم أبرز سيارات المصمم العالمي

رالف لورين

.


أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين


رالف لورين هو من أبرز مصممي الأزياء في

الولايات المتحدة الأمريكية

ويدير دار أزياء تحمل اسمه قيمتها ملايين الدولارات هذا بجانب أنه يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات النادرة التي تقدر بملايين الدولارات ومنها:


1- سيارة بوغاتي 57 :

ضم الأسطول الذي يمتلكه رالف لورين سيارة بوغاتي 57 من طراز بوغاتي وهذا من أبرز وأندر الطراز في عام 1938 الذي ينضم إلى أيقونة بوغاتي الشهيرة.


 أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين

ويصل ثمن هذه السيارة إلى 30 مليون دولار وتتميز هذه السيارة أنها تحتوي على محرك ثماني الأسطوانات الذي له القدرة علىى دفع السيارة حتى تبلغ سرعتها 200 كيلو متر في الساعة.


2- سيارة Alfa room 8c 2300 monaza

: أحد السيارات التي يمتلكها لورف لورين واشتهرت هذه السيارة أنها ذات رداء أحمر وله محرك مكون من ثمانية أسطوانات ويسع والي 2،3 لتر وقد دفع رالف لورين ثمن كبير في هذه السيارة بلغ قدره 12 مليون دولار.


 أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين


3- السيارة Mclaren f1 lm 3 :

يمتلك المصمم الأمريكي رالف لروين سيارة أصل من ثلاث نسخ فقط تسمى Mclaren f1 lm 3 وهذه السيارة شهيرة وانتجت في عام 1995 وتقدر قيمة هذه السيارة بنحو 700 ألف دولار.


 أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين

وتتميز هذه السيارة أن لها محرك يحتوي على 12 أسطوانة تسع حوالي 6،1 لتر وقادرة على إنتاج قوة تصل إلى 680 حصان من عزم الدوران الأقصى.


4- السيارة Prosche 550 spyder:

يضم الأسطول العظيم لسيارات رالف بورين سيارة Prosche 550 spyder وهي أحد الطراز النادر الذي أنتج في عام 1955 واقتصر إنتاج هذه السيارة على 90 سيارة فقط من هذا النوع.


 أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين

وتبلغ قوة سيارة Prosche 550 spyder إلى 110 حصان ويحتوي المحرك على 4 أسطوانات تسع 1،5 لتر مع العلم أن هذه السيارة يصل ثمنها في يومنا هذا إلى أكثر من 13 مليون دولار.


5- السيارة Ferrari 250 testa rossa :

كان المصمم لورف لورين معجب جدًا باللون الأحمر وهذا ظهر على عدة السيارات التي أمتلكها باللون الأحمر ومنها سيارة

Ferrari

250 testa rossa وهي من أبرز السيارات التي أمتلكها وقد صنعت هذه السيارة في عام 1958.


 أبرز سيارات المصمم العالمي رالف لورين

والمحرك لهذه السيارة يحتوي على 12 أسطوانة تنتج قوة 300 حصان كفيلة لدفع هذه السيارة حتى تبلغ سرعة قصوى تصل إلى 270 كيلو متر في الساعة.

ولو أراد لورين أن يبيع هذه السيارة في السوق العالمي سوف يصل ثمنها إلى 16 مليون دولار.