أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك

لومبوك جزيرة تجذب محبي المغامرة. بالتأكيد لا ينبغي تفويت فرص الغوص والرحلات. يقع الاستكشاف في قلب تجربة الجزيرة ، وبما أنها مغطاة بالغابات العذبة والسهول الخصبة ، فإن المناظر الطبيعية هي واحدة من الجمال الملحمي الذي لم يمسه أحد. إن الغواصين مهددين بالمياه الزرقاء العميقة للمحيط الإندونيسي ، والذين يأتون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالحياة البحرية الواسعة التي تعيش في المحيط.


1- ركوب الدراجات في جزيرة لومبوك


على الرغم من أن منطقة

لومبوك

ذات طبيعة جبلية غالبًا ، إلا أن هناك بعض المناطق المسطحة والمثالية لركوب الدراجات. تتوفر مسارات الدراجات المختلفة في الجزيرة ، مما يوفر للزائرين ذريعة مثالية للانطلاق واكتشاف المناطق المحيطة بها. استكشاف الشلالات المتتالية والجبال المرتفعة. غالبا ما يوصف ركوب الدراجات بأنها أفضل طريقة لكشف الجمال والملذات المخفية للجزيرة. جمال ركوب الدراجات هو أنك لا تحتاج بالضرورة إلى طلب المساعدة المهنية ؛ يمكن استئجار الدراجات من العديد من الأماكن حول الجزيرة. بمجرد الحصول عليها ، يمكنك التنقل والاستكشاف حسب وتيرتك الخاصة – وهي طريقة رائعة للتعرف على مثل هذا المشهد والثقافة.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك


2- ملاعب الجولف في جزيرة لومبوك


يمكن ترتيب جولات الغولف والألعاب بسهولة في جزيرة لومبوك. على الرغم من حجمها ، فإن الجزيرة مجهزة بشكل مدهش لتلبية احتياجات عشاق الغولف. يتم تعيين معظم الملاعب في التضاريس الجبلية ، وسط الغابات. إنهم يستحقون الزيارة فقط لجاذبيتهم البصرية. غالباً ما ينعم الغولف في لومبوك بنسيم البحر المهدئ ، وهو تجربة لا تنسى. بعد ممارسة الغولف يمكنك السباحة في المسبح قبل الدخول إلى السبا لبعض العلاجات الحسية. وبطبيعة الحال ، يعتبر السبا الجيد فرصة مثالية لمواجهة كل هذا النشاط والعودة إلى بعض أوقات الاسترخاء الهادئة.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك


3- ركوب الخيل في جزيرة لومبوك


يعتبر ركوب الخيل حول المناطق النائية مثل شلال بنانغ ستوكيل ، أو قرية أيك بريك ، أو حقول القهوة الهادئة ومزارع الأرز ، هو الطريقة الأكثر طبيعية لاكتساب نظرة ثاقبة على جذور شعب لومباك ، والثقافة الجوهرية. تشمل الرحلات المرطبات، الماء والملابس الواقية والدليل.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك


4- الرحلات الجبلية في جزيرة لومبوك


واحد من أكثر وسائل التسلية شعبية في لومبوك هو المشي لمسافات طويلة. تتمتع الأراضي المنخفضة الخصبة بمناظر طبيعية خلابة ، وهي موطن لوفرة من الغطاء النباتي ، والقهوة ، والتبغ ، والقرفة ، والأرز ، في حين أن المرتفعات مغطاة بالغابات. هناك العديد من الرحلات الجيدة في جميع أنحاء الجزيرة ، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة في أعلى الجبل (ارتفاع 3000 متر) وحول فوهة البركان. إذا كنت تفضل ذلك ، هناك رحلات أقصر إلى الشلالات ومناطق الجذب الأخرى في الجزيرة. تعتبر رحلة جبل ريجاني هي الأكثر شهرة ولكن من الصعب إتمامها. تبدأ الرحلة من سينارو ، وتستغرق ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام لإكمالها وتعتبر واحدة من أكثر الرحلات تحديًا في شرق آسيا.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك


5- الغوص في جزيرة لومبوك


تعد لومبوك مكانًا رائعًا للغطس ، وتشتهر عالميًا بوجود أكثر من 35000 نوعًا من الكائنات المائية تحت الماء ؛ يمكن للغواصين المبتدئين والواعدين الاستمتاع بالنشاط تحت الماء هنا. بين بالي ولومبوك تتدفق التيارات المائية. هذا هو التيار الذي يمر من المحيط الهادئ إلى المحيط الإندونيسي ، وهو محمل بالحياة البحرية الاستوائية وهذا هو السبب في أن الناس يسافرون من جميع أنحاء العالم لتجربة السحر مباشرة هنا.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك


6- السبا في جزيرة لومبوك


تعد لومبوك ملاذاً للاسترخاء وتجديد الشباب والحيوية ، وهي المكان المثالي للاستمتاع بممارسات الصحة القديمة في إندونيسيا. علاجات السبا والعافية متجذرة بعمق في الثقافة الإندونيسية والمساج البالي مشهور بشكل خاص في جميع أنحاء العالم بتحفيزه لتدفق الدم وخصائص الشفاء.


أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة لومبوك