سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

شركة تويوتا قررت خلال عام 2017 ان تقوم باعادة السيارة سنشري للحاية من جديد و بالقعل كشفت عنها بشكل رسمي باعتبارها بداية جيل جديد و بدأ السيارة بالتوافر في الاسواق مع بداية عام 2018 ، الموديل الجديد من السيارة تويوتا سنشري 2019 سيبدأ بالانتشار بشكل اكبر في مختلف الاسواق خاصة وانها تعتبر اولى السيارات السيدان الفاخرة لدى شركة تويوتا .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

شركة تويوتا ترغب من خلال السيارة سنتشري 2019 المنافسة مع شركات بنتلي و رولز رويس و ذلك بفضل تصميمها الفاخر للغاية و الملفت و الجذابب بشكل كبير بالاضافة الى داخليتها ذات التصميم الراقي و البسيط و الذي يجعلك تشعر بالراحة من مجرد مشاهدة الصورر فقط ، بالطبع الموديل الجديد سنشري 2019 لم يحصل على اي تغيرات مقارنة بالموديل العام الماضي .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

بداية انطلاق السيارة

تويوتا سنشري

كان في عام 1967 باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبير و الكامل و استمرت هذه السيارة في الاسواق حتى عام 1997 و خلال هذا الجيل كانت السيارة متوفرة بعدة نسخ من المحركات ” 3.0 لتر ، 3.4 لتر ، 4.0 لتر ” ، و لذلك فان عودة السيارة سنشري خلال العام الماضي للحياة هي بداية الجيل الثاني منها .


مواصفات محرك تويوتا سنشري 2019 :


هذه السيارة ستأتي بمحرك هجين حيث الاول بنزين سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي و الذي يعطي قوة اجمالية تبلغ 425 حصان و عزم الدوران 810 نيوتن متر و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 6.0 ثانية اما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد


مميزات تويوتا سنشري 2019 :


السيارة تتميز بالشبك الامامي ذو التصميم العريض و الذي يجعل السيارة اشبه بسيارات الرؤساء القديمة ، تعمدت شركة تويوتا ان تجعل التصميم الخارجي للسيارة يبدو كلاسيكي بشكل كبير و بالتالي فهو اقل من السيارات المنافسة لدى شركتي رولز رويس و بنتلي ، فالمصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي و هذا الشكل انتهى من عالم السيارات منذ عدة سنوات .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

اكثر ما يميز هذه السيارة هي داخليتها و التي جعلتها شركة تويوتا تجمع ما بين الكلاسيكية و العصرية و نرى ذلك في الجمع ما بين التخشيب الراقي و الجلد الفاخر في الطبلون الامامي و داخلية الابواب و بعض الاجزاء من السقف ، جميع مقاعد السيارة متوفرة بخاصية التهوية و التدفئة و ايضا التدليك .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد

السيارة متوفرة باربع شاشات حيث الاولى و هي الرئيسية في الكونسول الوسطي و الطبلون الامامي كبيرة الحجم و التي تعرض الملاحة و المسجل و الاتصالات و الشاشة الثانية صغيرة الحجم خلف الدركسون تعرض مؤشرات عن استهلاك الوقود و الشاشة الثالثة في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي في مواجهة الجالسين في المقاعد الخلفية و هي شاشة ترفيه و الشاشة الرابعة تأتي في الوسط بين المقاعد الخلفية و التي من خلالها يمكنك التحكم في المقاعد و المكيف .


سعر تويوتا سنشري 2019 بعد عودتها للحياة من جديد


سعر تويوتا سنشري 2019 :


في الوقت الحالي السيارة متوفرة بشكل محلي داخل اليابان و قد انتجت منها شركة تويوتا 50 نسخة فقط و يبلغ سعر السيارة 180,000 دولار .