افضل فنادق مدينة بودروم التركية

بسبب الطقس الحار و المناظر الطبيعية الخلابة في البحر الأبيض المتوسط​​، و المواقع الأثرية الهامة، و بفضل الافتتاح الأخير لبعض الفنادق الفاخرة للغاية أصبحت

مدينة بودروم

الآن واحدة من أكثر المدن أناقة في العالم على مدار العام، و لذلك جمعنا لكم قائمة أفضل الفنادق الفخمة التي تقع على طول شواطئ بودروم و الجبال المغطاة بأشجار الصنوبر و الخلجان الشاعرية.


فندق SIRENE LUXURY HOTEL BODRUM


يقدم هذا الفندق المتميز على شاطئ البحر مزيجا متميزا من السحر التقليدي و وسائل الراحة المعاصرة، و هو يقع على تلة في أحد أجمل الخلجان في شبه جزيرة بودروم، و ستعجبك غرف الضيوف الفسيحة المطلة على البحر بما في ذلك الأجنحة و الفيلات الفاخرةالتي تمثل مكانا مميزا للحصول على ملاذ مثالي في المنتجع، و يقع الفندق على شاطئه الخاص، و يوجد به مسبحًا داخليًا و مسبحين في الهواء الطلق.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق و منتجع سويسوتيل على شاطئ بودروم


يقع Swissotel Resort، Bodrum Beach الذي افتُتح حديثًا على الواجهة البحرية في تورغوتْريس على بُعد 20 كم تقريبًا (12 ميلًا) من وسط بودروم، و يضم الفندق المكون من طابقين 66 غرفة و جناحًا بحد أدنى 40 مترًا مربعًا لكل غرفة، و هذا بالإضافة إلى 72 مسكنًا مخدومًا، مع مسابح داخلية و خارجية ومرافق Purovel Spa & Sport، و يوفر المنتجع للضيوف مجموعة واسعة من فرص الرياضة والترفيه.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق مرمرة بودروم


يقع The Marmara Bodrum على قمة تل يطل على المدينة الصاخبة، و هو ملاذ بوتيكي في أجواء راقية و يطل على الخليج و يتميز بتصميمات داخلية حديثة و واضحة تنتشر فيها الأعمال الفنية. و تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس خاص بها مع مناظر خلابة على البحر والمدينة.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق و منتجع CARESSE


تم افتتاح Caresse، a Luxury Collection Resort & Spa في صيف عام 2015، و يتمتع بموقع على شاطئ البحر على مشارف بودروم، بالقرب من طواحين الهواء في بودروم و قلعة بودروم، و يحتوي الفندق على 67 غرفة و 9 أجنحة و Caresse King Villa، و يوفر وسائل راحة ممتازة و تكنولوجيا حديثة و أسرّة فاخرة.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق و منتجع كانيو رانش الصحي في KAPLANKAYA


في مزيج من الجمال الطبيعي و التصميم المعاصر افتُتح منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانجايا، ليصبح وجهة جديدة تقدمية على ساحل بحر إيجة، و تم تصميم المنتجع الصحي بدقة من قبل المهندس المعماري الشهير كارلوس فيراتر و مقره برشلونة، و يحتوي منتجع كانيون رانش ويلنيس ريزورت في كابلانجايا على 141 غرفة.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق KEMPINSKI HOTEL BARBAROS BAY


يقع فندق Kempinski Barbaros Bay Bodrum على المنحدرات المطلة على خليج Barbaros، و يتميز بموقعه على خليج خاص مع شاطئ خاص يحمل العلامة الزرقاء و يطل على بحر إيجة الرائع، و يقدم لضيوفه عطلة فريدة و فاخرة، و يغري الفندق المسافرين بهندسته المعمارية البيضاء الرائعة و اللمسات الخشبية الطبيعية و المسابح الزرقاء الفيروزية.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق D-HOTEL MARIS


على قمة التل في شبه جزيرة داتشا الرائعة، حيث يلتقي بحر إيجه و البحر الأبيض المتوسط ستجد منتجعًا حصريًا يتجاوز كل التوقعات، و يوفر الفندق للضيوف إطلالات خلابة و جزرًا صغيرة و غابات الصنوبر الفاتن و سلسلة الجبال البركانية و المياه النقية الصافية و خمسة شواطئ طبيعية خاصة مذهلة.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية


فندق AMANRUYA


تتميز منطقة بحر إيجه في تركيا بمناظر طبيعية خلابة و غابات الصنوبر القديمة و الخلجان الصدفية، و هناك تجد فندق AMANRUYA، و الذي ينتمي إلى مجموعة Aman Resorts إحدى العلامات التجارية الفندقية الأكثر تميزًا في العالم.


افضل فنادق مدينة بودروم التركية